أكدت الفنانة الكويتية هيا عبدالسلام، بطلة مسلسل”ساهر الليل 3″ الذي عرض على MBC، أنها لا تقبل المشاركة في أي عمل فقط من أجل الظهور والتواجد على الساحة الفنية، موضحة أنها تفرض شروطها قبل الموافقة على أي سيناريو يُعرض عليها.

لكن النجمة الشابة، اعتبرت أن شروطها لا تخرج عن النطاق المتعارف عليه في الوسط الفني وغير مبالغ فيها حيث قالت: “شروطي طبيعية ولن أطلب أكثر من حقي، وأجري استحقه وعن جدارة لأنني أتعب على نفسي في التمثيل، واختياراتي قليلة، فأنا لست سلعة قابلة للمفاصلة وكل العروض التي أوافق عليها تتماشى مع شروطي، لأن المنتجين واثقين من المجهود الذي ابذله في الأعمال، أنا دوما اجعلهم يفتخرون بأعمالي لذا أرى أن شروطي طبيعية واجري لم ولن اجادل فيه”.haya abdel salam

وعن تجربتها في مسلسل “حبر العيون”، أمام الفنانة القديرة حياة الفهد، قالت “هيا”، في حوارها مع “القبس” الكويتية: “وقوفي أمام حياة الفهد كان حلما وتحقق أمام هذه الفنانة الكبيرة التي تربيت على فنها، تمتلك شكلا وطلة خاصة لديها مصداقية كبيرة في التمثيل، ويعجبني فيها انها تمثل بإحساس واضح ولا أحد يقدر أن ينكر هذا الشيء. تعلمت منها المصداقية والالتزام.

وكشفت “هيا” أن لديها عدد من المشاريع الفنية التيهي قيد القراءة في الوقت الحالي مع المنتج باسم عبد الأمير والمخرج خالد الرفاعي، ولم تحدد موقفها من أيهما حتى الآن.

لم تستبعد النجمة الكويتية عودتها مرة أخرى للإخراج؛ لكن كان لها شروط لهذه الخطوة مجدداً حددتها بقولها “حسب اسم المخرج، اذا كان يستحق أن أكون مخرجا منفذا له أم لا، لأني اعشق الإخراج فقد أفادني كثيرا وحقق لي قفزة في مجال التمثيل”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. “…بطلة مسلسل”ساهر الليل 3″………………….على ذكر ساهر الليل..
    حد فيكم شاف الواد ساهر الليل..
    صار له كم يوم مختفي..
    الهيئة، قطاع الطرق مسكوه ثاني و هو راجع مع قافلة ”البخور و التوابل” من الهند..

  2. لم أشاهد ساهر الليل
    ولكن دورها في حبر العيون ليس بالسهل
    وحتى في دورها المعاق هذا كانت جميلة
    بالتوفيق

  3. ادووارها حلوووه وخصوصا ساهر الليل 2 دورها يذكرني بوحده ^_^ ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *