أشعلت الراقصة آلا كوشنير، مسرح برنامج الشخصية الكرتونية «أبلة فاهيتا»، المذاع على فضائية «CBC»، بوصلة رقص على أغنية المطرب مصطفى حجاج «تاني وأقولك».

https://www.youtube.com/watch?v=uoPI2QMwaVk

وأدت “ألا كوشنير” رقصتها على أنغام المطرب مصطفى حجاج في أغنية “وارجع تاني وأقولك”، وارتدت بدلة رقص محتشمة على غير عادتها.

يذكر أن “ألا كوشنير” عرفت في الوسط الفني، بعد أدائها رقصتها على أغنية أحمد شيبة الشهيرة “أه لو لعبت يا زهر” في فيلم “أوشن 14”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. ألم أقل لكم بأن ” أم الدنيا ” هي قبلة الراقصات في كل مكان ؟؟ لم تكتف ” أم الدنيا ” بالراقصات المحليات فيها فأصبحت تفتح أبوابها للراقصات من كل العالم . كل من أرادت أن تهز وسطها وتتعرى ذهبت إلى ” أم الدنيا ” لكي تهز وسطها وتتعرى ووجدت كل الأبواب مفتوحة لها على مصراعيها طالما أنها هزازة وسط .

    ويمكن بعد أن تمر السنوات تصبح هذه الراقصة مثلا أعلى ورمزا فنيا كبيرا لا يمكن المساس بها ويمكن أن يتم تكريمها كأم مثالية وبعد أن تموت يعملوا لها مسلسلا عن قصة حياتها الحافلة بالعطاء الهزي والعري ولجعلوها في المسلسل كالملاك الطاهر , ولو جاء ” مواطن عربي مسلم ” لكي يقول بأن ما قامت بهذه الراقصة حرام جدا في الشرع الإسلامي , لتهجم عليه الآخرون وقالوا له بلهجتهم ” طيب هي ميتة أدعو لها بالرحمة والمغفرة يا أخي ” .

    على فكرة: ما هي آخر أخبار الدعاة والمشايخ والمصلحين المصريين الذين تم رميهم في سجون أم الدنيا ؟ لم نعد نسمع عنهم أي شيئ فالتركيز أغلبه في أم الدنيا على الراقصات وهزازات الوسط فقط .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *