كشفت الراقصة دينا أثناء لقائها الإعلامية راغدة شلهوب في برنامجها “100 سؤال” أنها تعرضت لخيانة أحد أزواجها من قبل، بعد مرور عام واحد فقط على زواجهما، مشيرة إلى أنها علمت عن طريق بعض الأشخاص بهذه الخيانة.

وقالت دينا إنها لا تعتبر الخيانة الجسدية مجرّد خيانة، مشدّدة على أن لا وجود للخونة في حياتها.
وأضافت: “أنا في البيت زيّ أيّ ست بدخل المطبخ، وبوضب البيت، مش بعمل حاجة زيادة مش بكون ستار”.
وقالت إنها تطلّقت أكثر من مرة، لأن أزواجها يعتقدون أنها نجمة في البيت، وحينما يجدون أنها سيدة عادية يطالبونها بترك الرقص.
وتغيرت ملامح دينا عندما عرضت عليها مقدمة البرنامج صورة زوجها السابق حسام أبو الفتوح، صاحب الفيديو الفضيحة، الذي قام بتصويرها من قبل أثناء ممارستهما العلاقة الحميمة، فقالت دينا:”لا تعليق”، وطالبت بسرعة تغيير الصورة.
وعن القبلات التي أدتها في الأفلام السينمائية، قالت إن آخر فنان قبّلها كان الفنان الراحل أحمد زكي، مشيرة إلى أنها “تقرف”من القبلات في الأفلام، كاشفة عن أن زكي جرحها في شفتها أثناء هذه القبلة فأصبحت تتجنّب القبلات، وقالت إنها تطلب في المشاهد العاطفية تجنب قبلة الفم.
وأشارت دينا إلى أن زوجها الحالي لا يعمل في مجال السياسة، وهو رجل أعمال وشخصية اجتماعية، ويرفض الظهور في وسائل الإعلام، مؤكدة أنه يشجعها في عملها، وتعتبره صديقاً لها، أمّا ابنها الوحيد علي، فقالت إنه يرفض اعتزالها الرقص ويتشرّف بها.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. بتكدبو على انفسكم انكم تقدمون شئ اسمه الفن هده مصيبة لا رحا في دنيا ولا في الأخيرة ……. قوله تعالى {وَمَنْ أعرَضَ عن ذكري فإنَّ له معيشةً ضنكًا و نحشُرُهُ يومَ القِيَامةِ أعمى}

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *