بعد الجدل الذي أثاره برنامج “الراقصة” التي ترأس دينا لجنة تحكيمه وبعد أن أعلنت قناة “القاهرة والناس” إيقافه الى أجل غير محدد حداداً على أرواح شهداء الجيش والشرطة الذين راحوا ضحية حادث ارهابي فوجئ المشاهدون بإعلان القناة عن إعادة بث البرنامج “لنشر الفن الراقي الأصيل” كما جاء في فيديو قصير بثته حول البرنامج.

وبدأت الحلقة باستعراض آراء الجمهور باستمرار البرنامج، وجاءت كلّها مؤيدة لمواصلة عرضه. كذلك، تم استعراض آراء مخرجين ومثقفين حول البرنامج، منهم السينمائي مجدي أحمد علي الذي وصف الرقص الشرقي بالإبداع الذي لا يستطيع أحد أن يضع قيوداً عليه. كذلك، رفض المخرج محمد أبو سيف، والموسيقار هاني شنودة فكرة إيقاف البرنامج، لتبدأ الحلقة باستعراض للراقصة دينا بمشاركة المتنافسات. كما كشفت أولى حلقات التصفيات عن الراقصات المتنافسات. وإستعان فريق العمل بمدربة الرقص اللبنانية ريتا لتصميم الإستعراضات، واللبناني فؤاد سركيس الذي تولى تصميم وإنجاز بدلات الرقص وأزياء اللوحات المختلفة.

وبذلك، يكون البرنامج قد تحدّى كل محاولات إيقافه في مقدمتها اعتراض الأزهر عليه. وكان الأخير قد أصدر بياناً موقّعاً من عدد من العلماء حول برنامج “الراقصة” لتقديم بلاغ للنائب العام بهدف إيقاف عرضه، واصفاً إياه بأنه ضمن “مسلسل الهجوم الشرس على الإسلام وأخلاقياته”.

أضف إلى ذلك البلاغات التي وصل عددها إلى 6 فور عرض الحلقة الأولى من البرنامج الذي يهدف إلى اختيار راقصة شرقية على مستوى العالم عن طريق لجنة تحكيم تتكون من الراقصة دينا، والسيناريست تامر حبيب، وفريال يوسف.

للمزيد:

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. اقترح على المصريين صاحب فن الرقص المصري الاصيل ان يخلع سيسي ويعبن مكانه دينا فقد ثبت بالادلة ان مصر لا يصلخ لها الا الرقاصات :
    و….رشحي نفسك يا دينا…أنت أنسب واحدة لينا…
    أنت أنسب واحدة لينا…أنت أنسب واحدة طبعا…
    في الزمان ابن الذين…
    نموت نموت ..ويحيا سعد !!!!!!!!!
    ورقّصني ياجدع!!
    وارقص للقرد بدولته ان كان جمال او انور
    او كان المرسي او السيسي

  2. الله يخرب بيوتكوو
    هو مش اليوم السابع قال ان البرنامج اتلغى بقرار من رئيس الوزرا ؟؟؟!!!
    دا اليوم الساقع مش اليوم السابع !
    الى ابن عطيات …بالمناسبة لميس حمدان واختها مى سليم وفرح ملكة البكينى اردنيات من دولة الاردن التى يتزعمها خسيس الامة العربية الاول الملك عبد الله ابن واطى الامة العربيه الاول الملك الحسين

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *