كشفت الفنانة العراقية مريم حسين السبب الحقيقي لإنفصالها عن عارض الأزياء فيصل الفيصل، بعد أن تم القبض عليه، بتهمة نشر فضائح بحق حسين وبمخالفة الآداب العامة وسوء إستخدامه لمواقع التواصل الإجتماعي، إضافة إلى قضية التشهير التي رفعتها حسين ضده.

وقالت حسين: “مأساتنا أننا نتزوج ولا نحب ونتكاثر ولا نربي ونبني المدارس، ولا نتعلم ونصلي ولا نتقي ونعمل، ولا نتقن ونقول ولا نصدق”.

وأضافت: “الاعتقاد أنّ المطلقة إمرأة سيئة والحقيقة أنّها قوية إختارت الإنفصال بدل الإستمرار بحياة تعيسة، والقبول بفكرة القسمة والنّصيب.. البعض يعتقدون أنّهم رجال لمجرد أنهم ليسوا نساء”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫18 تعليق

  1. وقالت حسين: “مأساتنا أننا نتزوج ولا نحب ونتكاثر ولا نربي ونبني المدارس، ولا نتعلم ونصلي ولا نتقي ونعمل، ولا نتقن ونقول ولا نصدق”………………………………………………………………… صـــــــــــــــــــــــــــــــح.. هذا هو واقع الأمة!

  2. خذو الحكمة من أفواه المجانين أعتقد أن هذه المُمثلة آخر من يتكلم في مكارم الأخلاق …… هزُلَتْ !
    !!

  3. في المجتمعات الذكورية العربية يتم وضع المرأة وحدها في قفص الاتهام! طيب إذا كانت هي منحلة فلماذا يقوم هذا الخليجي بالتشهير بها؟ و لماذا أصلا تزوجها؟ كان ممكن يروح على أقرب مسجد و يختار مصلية متقية من هناك بدل التردد على الكباريهات لكي يلتقي مع فنانة منحلة! الآن فقط تذكر أنها منحلة! ازدواجية العرب لا حل لها أبـــــــــــــــــــــــــــــــدا.

  4. وكرهك للعرب لاينتهي ابدا
    انت والروافضمشتركان في الكره
    انت للعرب وهم للحق.

  5. عشان ما نكسر خاطرك يا سيد أحمد، المجتمعات الذكورية العربية و الأمازيغية أيضا تضع المرأة في قفص الاتهام فالرجل العربي و معه الرجل الأمازيغي يعطي لنفسه الحق في فعل كل ما يشتهي و المرأة لا يحق لها، و إن غلطت فهي لوحدها تتحمل الذنب و العربي و كذلك الأمازيغي البربري بيخرج منها زي الشعرة من العجين. خلص ارتحت. خخخخخ

  6. و قبل ما أفـــــل ألاحظ بأن: هناك من يناقش الأفكار و هناك من يناقش الناس! بدل أن تناقشني فيما طرحته لأنه واقع، شاغل حالك بي أنا ماذا أحب و ماذا أكره ! تشاااااااااو… و تحياتي لأختي سنفورة تصبحين على خير..

  7. ?
    أحمد …… كادر نورت المسائي بدأ العمل ?? كلها أخبار السعودية
    !!

  8. مع هذا الثنائي ارى الشاب هو الضحية
    تعابير وجه هيك بتقول !!!!!!

    روحي سدي الباب عليكي الرجل ستر عليكي ،،، ان الله حليم ستار

  9. اكيد مش بس تعابير وجه ،، وانما تصرفاتهم و اخبارهم و تصرفاتها بالذات اللي نورت مابتقصر بنشرها قدرت ان اكون فكرة و هي انها مش بريئة و لا مظلومة ابداً ،،،، والسلام ختام

  10. كلامها صحيح رغم انها لاتعجبني يمكن يكون كلامها منقول من مصدر معين

  11. ههههههههههه عندماتتكلم الساقطات عن الاخلاق … انتي يا مريم اخر من يتكلم عن الاخلاق مادا تسمين حملك قبل الزواج وصورك الخليعة معه قبل الزواج و القبل والتجاوزات … تبا لمثال هذه النساء لا تصون فرحها وتحمل وتتزوج لتغطي على حملها وتطلق بارادتها والان تلعب دور الضحية وانها تدافع عن المطلقات مثلها هههههه !!!!! اكره هذا النوع من النساء .اما هو لو لم تكوني رخيصة و كشفتين له عن فرجك لما كنت ضحيتا له. المرأة التي تكشف عن فرجها لمن هب ودب لا يحق لها الكلام أو إعطاء المواعظ …صوني فرجك كما أمر الله وشرفك كي لا ترخص قيمتك امام هدا الرجل وامام الناس … ولولا وجود هدا النموذج من النساء الرخيص لما زنى الرجل و لما وقع في الرذيلة
    … ارجوا أن يسجنوا كلاهما كي يكونوا عبرة ….

  12. أنتي اخر وحدة تتكلم عن الاخلاق يا مريم …. والله اخر زمن صرنا ناخد المواعظ الساقطات ههههه لا تتكلم على أساس أنها مطلقة وتدافع عن المطلقات .زواجك وطلاقك كان كله تمثيلية لكي تغطي بها على الفضيحة

  13. في هذا الموضوع دافعوا عن فيصل الفيصل لأنه رجل و جلدوا هذه العراقية لأنها امرأة يعني بيعطوا رخصة للرجل كي يزني كما شاء بحجة أن الرجل لا يعيبه شيء و أن الست هي المذنبة ، طيب و لماذا في قضية سعد المجرد نزلتم فيه هجوم طولا و عرضا؟ هو الآخر كان يصاحب الفرنسية لكي يزنيا سوية ما هو الفرق بين الفيصل و سعد المجرد؟ كلاهما كانت له نية الزنا (هذا طبعا إن افترضنا أن كلام الفيصل صحيح فأن لا أستطيع أن أجزم لم أكن حاضرة معهما- الله أعلم-). أقولها و اكررها لا خير في أمة منافقة.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *