في خطوة مثيرة للجدل، أعلنت الموديل السعودية هند القحطاني دعمها صراحة للمثليين الجنسيين وذلك عبر فيديو نشرته عبر احد حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت هند القحطاني في الفيديو: “أنا أعلن تضامني مع المثليين لأن الحربة لا تجزأ بمعنى مثل ما أنا أطالب في حريتي في ارتداء الحجاب او نزعه فأنا مستحيل اكون ضد حرية اشخاص يطالبون باحترام ميولهم الجنسي المختلف “.

وقد تصدر اسم هند القحطاني المقيمة خارج السعودية مواقع التواصل الاجتماعي، ودخل الوسم الذي يحمل اسمها ترند موقع ”تويتر“ الذي يستقطب ملايين المغردين السعوديين، حيث حرص الكثير منهم على انتقاد موقفها من المثليين.

وقد طالب البعض هند القحطاني التي تثير الجدل على الدوام بآرائها حول بعض القضايا الاجتماعية والدينية، بعدم الظهور على أنها سعودية، لأن آراءها تسيء للمملكة ككل وتعارض قوانينها، على حد وصف البعض الآخر.

يذكر أن المثلية الجنسية مخالفة للقوانين المستمدة من الشريعة الإسلامية في السعودية، لكنها تلقى مزيدًا من الانتشار في العالم، ويحظى المثليون باعتراف رسمي وحقوق أقرتها القوانين في بعض الدول.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫34 تعليق

  1. إذا لك يؤخذ اجراء قانوني في حقها من قبل الجهات المعنية في المملكة في اقرب وقت…فإلى جهنم …

  2. ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    اخلص ضحك وبعدين اعلق ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هذا اذا ماقعدت لطمت للصبح

  3. نورت وين اللطم تبعي الي نزلتوا ؟ هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    بس لا زعلتم اني حكيت على الي بسلامتهم ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    لا يكونوا اقاربكم او حاجة هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه او حبايب هههههههههههههههههههههههههههههههههههه يلا هي بقت عليكم ؟؟؟؟؟؟ قولت السعوعية الحرية لا تتجزء ههههههههههههههههههههههههههههههههه تنباع بالجملة ههههههههههههههههههههههههههههه
    جاكم نيلة في نوكاحكم .

  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
    تحياتي للجميع..

    هذه القحطاني إنما تعبر عن رأيها الشخصي وليس رأي بلدها.. وطبعاً لكونها (سعودية) ستنهال عليها الإنتقادات واللمز والغمز ليس لشخصها ولكن لمهاجمة بلدها في شخصها!! ونظرة إلى عملها (موديل) سنفهم تفكيرها المنحرف!!

    1. نشمي …..
      انت متوهم الي قالتو كان بضوء اخضر من ابن سلومي ديسكو تمليس هههههههههههههههههههههههههههههههههه فال القحطاني مستشاريه المقربين ومعروفين , شكلهم ههههههههههههههههههههههههه يريدون يصالحون نيكي منياج ههههههههههههههههههههههههههههههههههه لان زعلها وحش ههههههههههههههههههههههههههههههه وسلومي الاهبل ما يقدرش عليه .
      يا عمي الشذوذ يمشي في دمهم وبجميع الانواع سياسة اقتصاد عمالة وخيانة وغدر ههههههههههههههههههههههههههههههههههه يعني شمعنى بالنوكاح اسوياء ؟؟؟؟ تلاقيهم شواذ نبع كلو

    2. ولو كان بغير ضوء اخضر منهم لكانوا نشورها بشي قنصلية ههههههههههههههههههههههههههههههه
      كلو ترتيب في ترتيب حتى نظرة ديسكو تمليس وخططه تنجح في تحويل جدة لمخاور على البحر الاحمر . انفتاح وانشداح بقى ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  5. يا سيد جلمبو أي ضوء أخضر بس..!! إذا كانت هذه القحطاني مقيمة بالمملكة لقولنا ضوء أخضر وأصفر ولكنها مقيمة خارج المملكة وبالتالي فهى تعبر عن رأيها الشخصي والذي لا يُحترم وليس للمملكة دخل لا من قريب ولا من بعيد.. شوف أنا لست ضد النقد المحترم بكافة أشكاله ولكن من العدالة أن لا يكون النقد لمجرد النقد (عمال على بطال) وكل شيء نقحم فيه المملكة.. حتى يصدقنا الناس لابد أن نكون واقعيين بكلامنا ونقول ما نستطيع تصديقه وإلا لن يصدقنا أحد وسيكون كلامنا معروف إتجاهاته وبالتالي سيتحول النقد لمجرد مزح وأغراض شخصية!! حتى مع توجهاتك والتي نعرفها لابد وأن تكون لهذه التوجهات منطق..
    شكراً لك..

  6. الحثاله بعرفون بعضهم هذه من عينتك ياست جلمبوا
    الطبور ع اشكالها تقع

  7. وليش الاستغراب !؟ عندهم كل انواع الشذوذ من زنى محارم ولواط وسحاق واغتصاب أطفال كان بالسر وكان مفضوح وشكلهم كل وساختهم صاروا يطلعوها علني شوي شوي هذا ضمن رؤية ابو سروالين ابن سلمانكو ابو منشار ، اليوتيوب في برامج وأحصائيات منهم فيهم سعوديين يتكلموا عن هذه المواضيع وخطورتها ، والدواعش السعوديين الي راحوا العراق كانوا يعتدوا على الرجال وفِي يوتيوب للي يحبوا يتأكدوا حتى الحيوانات بالعراق ما سلمت منهم وفي فيديو شهير الداعشي سعودي مع حمار حتى قنوات غربية نشرته ، الي مسمين أنفسهم أمراء اللواط يجري بدمهم والي يعرف قصة واحد منهم بلندن بالمصعد تحرش برجل بريطاني وانفضح ودفعوا ملايين حتى خلصوه و سفروه السعودية وقصص كثيرة عن قرفهم و وساختهم كله عاليوتيوب بالاسم والفضيحة كاملة ، لا أقول كلهم لا طبعا بس نسبة مخيفة على هذا الامر عندهم

  8. يا شيخ نشمي انت الي على نياتك هههههههههههههههههههههه
    هو الي يدعو نيكي منياج المشهورة بالنوكاح التشقلبي مع بنت جاكسون جانيت ههههههههههههههههههههههههههههههه راح يزعل من بنت بلدو ؟ اصلا البنت هذه تعمل باوامرهم وخري مري للسعوعية , يعني مقيمة متنقلة ومقربة من علية القوم هههههههههههههههههههههههه فبلاش عبط , ومشايخ الوهابية كفروا نصف اهل السنة ويسموهم اشاعرة ناهيك عن كل الشيعة , وما سمعنا احد يقول لهذه البنت وامثالها ثلث الثلاثة كام ؟!!!!!!!!! لانها مدعومة ….. وما كانت ستحي الي حكته دون اذن ………. اما اذا في بالك انو لما سلومي الاهبل او ابنو ديسكو تمليس لما سمعوها استهجنوا قولها وغضبوا لربنا وللاسلام واخذوا السبحة ويقولوا استغفر الله فانت ما تعرف شي من اصلو .

  9. الشذوذ معروفين اهله ومصدره ومنشأه واصبحت مشاريع ومنها مشروع الزينبيات وهو مشروع ايراني يجمع فتيات الليل والغجريات ويسمونهن باسماء زينبيات كغطاء شرعي للمشروع والهدف منه المتعه والرذيله وتصديره للعالم السني بتزويج الحثالات للزينبيات بعد تغيير مذهبهم لكن هل توسع المشروع ليشمل عربيات بعد تحولهن للمذهب الرافضي ؟!!!!

  10. كل دعاة الشذوذ خارج الوطن العربي من روافض وحثالات السنه

  11. لا يعجبنّ أحد رآني حافياً.. أبلت نعالي ألسن السفهاء.
    هههههههههههههههههه

  12. شعب في اغلبو من اتباع نيكي نيكي منياج هههههههههههههههههههههههههههههههههه فشنو الواحد يتأمل منو ؟……………… كنت نزلت بحث لطمية وتفصيل للقضية بس للاسف نورت ما استحملت ومسحته هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه خوفا من صدمة نفسية لاهل التمليس هههههههههههههههههههههههههههه الي يسبب انقطاع لبن مرضعات ابو شنب ههههههههههههههههههههههههههه في اكثر شذوذ من ارضاع الشنبات ؟؟؟ ههههههههههههههههههههههههههههههههههه جاتك مصيبة وانت بهيمة اهبل حومار .

  13. بحث لطمية ؟؟؟؟؟ هههههه لباسم الكربلائي هههههههه هذه النماذج شو بعرفها بالأبحاث كبيرهم يكتبوا تعليقات لا اكثر

  14. البعض يدعي انه ينتمي لقبيله فلان وهو او هي كاذبه ولو بحثنا لوجدنا الحقيقه ومع ذلك حتى لو هي فعلا من القبيله التي ذكرت فان قبيلتها لاتتشرف بها ولا تمثلها وهي تمثل تفسها ومن شجعها .

  15. جلمبو.. هذه ليست أول واحدة أو واحد يخرج من المملكة أو يهرب وسمعنا الكثير والكثيرات في الأونة الأخيرة وكلهم يقولون رأيهم في هذه الأمور فهل جميع هذه الأراء هى بموافقة الحكومة السعودية؟!! أعتقد أن العند مالي راسك من هذه الناحية ولا تتكلم بمنطق.. وبجد انت مكبر الموضوع لأنى لا أعتقد أن الحكومة السعودية يهمها الأمر من أساسه لأنه ببساطة هذه القحطانية أو غيرها لا يعبرون إلا عن رأيهم الشخص لاغير.. إنتهى

  16. هلا حسام
    ابشرك ان اهل كثير من السعوديين يدعون الله ويطلبونه ان ” يكفينا شر الاشرار وكيد الفجار ”
    والحمدلله استجاب الله فاخرجهم الله من بيننا
    ادعوا في مصر لعل الله يستجيب ?

  17. خاشقجي لان كان معارض للدب الداشر بقطعوه بالمنشار مملكة المنشار الله يرحمه !!! و مثل هذه تسيء للسعودية و للدين و للعادات و التقاليد السعودية الصارمة ولا حتى احمد من السعودين او حكومتها يتفلوا على وجهها او الضرب على مؤ خرتها !!!!! مع ان قتل هذه ابسط و اهون من قتل الخاشقجي !!!!!! حتى تعرفوا الدب الداشر و دبب مملكة المنشار كل همهم عروشهم لا يهتموا بشيء اخر بتاتا !!!!!

  18. دلشاد تقدمك في العربيه جيد
    لكن بطيئ
    حاول تحسن تعبيرك لنفهمه
    تحياتي

  19. مرحبا
    يا أخي أحمد نحن نتكلم عن دول تعداد سكانها بالملايين.. من الظلم أن نقيس أفعال هؤلاء الملايين بشرذمة خرجت ليس عن طوع البلد ولكن عن طوع أنفسهم وعن أخلاقهم!! فليس من العدل أن نحمل بلداً بكامله أفعال بعض الشواذ الخارجين عن الأخلاق أمثال تلك القحطاني وغيرها وأمثال سما وفيفي وغيرهم.. ودائماً ما أقول إذا كان هناك نية سليمة للنقد فكما تذكر الأعمال الخبيثة تُذكر أيضاً الأعمال الطيبة.. من يفعل هذا سأحترمه وأحترم رأيه وكلمته ولكن هذا لا يحدث ولن يحدث لسبب بسيط أن في النفوس أهواء وأن الهدف واضح وصريح.. الله يهدي الجميع بس

  20. هلا حسام
    انا عن قبيلة قحطان
    تخسى ان تكون هذه تمثلهم او حتى تنتمي لهم
    تحياتي

  21. وحتى وإن كانت من نفس القبيلة أحمد فهذا لا يعيب القبيلة شيئاً أليس أبو لهب عم الرسول؟!!

    1. للاسف طلعت. نسأل الله السلامه
      وعموما لازلت عند قولي لاتمثل الا نفسها

  22. البعض يأخذ مصر بذنب مثل هذه الآراء من المشاهير المصريين ! تحت مُبرر أنهم فى مقدمة الصفوف ! ضارباً عرض الحائط أن مصر بها 110 مليون مصرى وليس من العدل أن نأخذهم بذنب فئة لا تُعبر إلا عن أنفسهم وهُم فى الأساس غير مسئولين فى الدولة ولا يتمتعون باى منصب ينوبوا به عن الشعب المصرى!
    ولكن عندما يكون الحدث عن أى دولة أخرى نجدهم لا يكيلوا بالمثل، بل يكيلوا بمكيالين!

    على كُل حال رأيى مثل رأى الأخ حُسام تماماً:
    هذه هى رؤيتى … هذه هى قناعتى … هذه هى تربيتى !

  23. هلا احمد انا قصدت احد او احد و ليس اسمك و صححت بعض الكلمات الاخرى … تحياتي

    خاشقجي لان كان معارض للدب الداشر فقطعوه بالمنشار مملكة المنشار ، الله يرحمه !!! و مثل هذه العرة تسيء للسعودية و للدين و للعادات و التقاليد السعودية الصارمة ولا حتى احدا من السعودين او حكومتها سوف يبزقون في وجهها او الضرب على مؤ خرتها !!!!! مع ان قتل هذه العرة ابسط و اهون من قتل الخاشقجي !!!!!! حتى تعرفوا ان الدب الداشر و دبب مملكة المنشار كل همهم عروشهم ولا يهتموا بشيء اخر بتاتا !!!!!

  24. هلا احمد انا قصدت احد او احد و ليس اسمك و صححت بعض الكلمات الاخرى … تحياتي

    لان الخاشقجي كان معارض للدب الداشر فقطعوه بالمنشار مملكة المنشار ، الله يرحمه !!! و مثل هذه العرة تسيء للسعودية و للدين و للعادات و التقاليد السعودية الصارمة ولا حتى احدا من السعودين او حكومتها سوف يبزقون في وجهها او الضرب على مؤ خرتها !!!!! مع ان قتل هذه العرة ابسط و اهون من قتل الخاشقجي !!!!!! حتى تعرفوا ان الدب الداشر و دبب مملكة المنشار كل همهم عروشهم ولا يهتموا بشيء اخر بتاتا !!!!!

  25. مثل ماتوقعت هالمواضيع ماده دسمه للزينبيات ( يموتون على هالسوالف) مع ان مجتمعاتهم الشيعيه تغص بالشذوذ والمثليه والتي أجازها كثير من مراجعهم لا وبل آاو استحبابها مثل السيد محسن الأعرجي والشيخ أبي القاسم القمي والسيد علي الطباطبائي وغيرهم… وقد أكد هذا الكلام الشيخ عباس الخوئي عندما قال ان طلاب الحوزات (ولم يقل بعض) يلاط بهم ويصبحوا مراجع.
    بالرغم من اباحتها لدى الشيعه واستحبابها الا ان هذا المعمم العراقي فاض به الحال على ما يبدو من كثر مارأى..

    1. نقدر نقول ان ما يحدث في المقاهي في العراق كان بضوء اخضر من المراجع الشيعيه؟

  26. أما في فلسطين فالمثليه لا تقتصر على أفراد بل لهم حركات وناشطين أيضاً..
    من كم سنه وضع قاضي قضاة فلسطين (الهباش) علم المثليين على كامل صورته في حسابه ع الفيس بوك، لكن لإني دائما ما أقدم حسن الظن ومااحب احط بذمتي أُرجّح ان هذا الفعل كان جهل منه وغباء فطري كما هو حال بنت فلسطين الغبيه هنا، لذلك لا أتهمه بشيء حاشا لله.

  27. نستخلص من هذا كله بمافي ذلك صاحبة الموضوع التي أبت الا ان تكشف ستر الله عليها وجاهرت بمعصيتها ان لا نغتر بسلامتنا من هذا الذنب أو ذاك ونشمت بالمبتلى، فقلوب العباد بين اصبعين من أصابع الرحمن يقلبهما كيف يشاء.. ، يمسي الرجل مؤمناً ويصبح كافرا ويصبح مؤمناً ويمسي كافرا..
    وما علينا الا أن نسأل الله السلامه والهدايه والثبات.
    ولا تعايرني ولا اعايرك الهم طايلني وطايلك!

  28. تضربي انت وتضامنك بشو بيهمنا ومين هالتافهه اللي مبسوطة بدعم الشواذ بحجة حرية الرأي والاعتقاد ..الطبيعي انه اي حرية بتخالف ديننا انه نرفضها فكيف اذا كانت معصية مرفوضة بكل الاديان السماوية ويهتز لها عرش الرحمن .ادعميهم بعيد عن بلادنا المسلمة ..صار كل واحد بده يحظى بقبول الغرب يدعم الشواذ وكل شي بيخالف ديننا

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *