نفى الفنان أحمد السقا بشكل قاطع أية صلة له بقضية الاتجار في المخدرات، المتورط فيها شقيقة النجمة الشابة زينة، معلنا عزمه مقاضاة أي جهة إعلامية تزج باسمه في القضية، التي قال إن وراءها أشخاص يحاولون النيل من تاريخه الفني.

وأكد السقا أحقيته في تصدر أفيش فيلم الديلر، نافيا وجود أي خلاف بينه وبين النجم خالد النبوي بشأن ذلك.

وذكرت بعض الصحف مؤخرا أن ياسمين شقيقة زينة والمتهمة في قضية حيازة المخدرات والكوكايين اعترفت أمام النيابة أثناء التحقيق معها بأن السقا كان يتعامل معها.

وقال النجم المصري  ردا على ما نشرته تلك الصحف بقوله “ليس لي علاقة بقضية شقيقة الفنانة زينة لا من قريب أم من بعيد، وهذا الأمر غير صحيح بشكل قاطع”.

وأشار إلى أنه عندما قرأ تلك الأخبار في بداية الأمر أعتبر أنها مجرد شائعات أطلقتها صحف صفراء، إلا أنه فوجئ بتطور الأمور لدرجه أصبحت تهدد استقرار حياته الاجتماعية، وتعرض اسمه لخطر محقق.

وعن الجهة التي لها مصلحة في الزج باسمه في هذه القضية، قال السقا “هناك أشخاص لهم مصلحة مباشره في دسّ أسماء نجوم لهم تاريخ فني في مثل هذه القضايا لتشويه صورتهم ومحاولة النيل من نجاحهم”.

وأقسم النجم المصري أنه لن يتهاون مع أي جهة إعلامية تحاول أن تشوه اسمه، معلنا عزمه مقاضاة أي صحيفة تذكر اسمه في هذه قضية شقيقة زينة.

واعتبر أن ما يحدث مهزلة وتصرفات غير محسوبة من أشخاص غير مسئولة؛ لأن ما يقومون بنشره من أخبار صفراء تشوه صوره الفنان المصري أمام وسائل الإعلام العربية، وهذا أمر لن يسمح به نهائيا.

ومن قضية المخدرات إلى الصراع مع خالد النبوي حيث نشرت صحف عن وجود نزاع بين السقا والنبوي حول أسبقية كتابه اسم أي منهما على أفيش فيلم الديلر بعدما اعتبر كلا النجمين أنه البطل المطلق للفيلم.

إلا أن السقا نفى وجود أية خلافات بينه وبين النبوي، معتبرا أن قضية عرض الأسماء على أفيش الفيلم مسالة متعلقة بعقود تم الاتفاق عليها سابقا مع الشركة المنتجة منذ البداية، وليس من المنطقي التراجع فيها قبل عرض الفيلم.

وأكد بأنه لا يعلم أي شيء عن الأنباء التي قالت إن النبوي هدد بمقاضاة الشركة إذا قامت الشركة بعرض الأفيشات التي تظهر السقا بطلا مفردا للفيلم.

واعتبر أن هذا التهديد خارج عن سياقه الآن، لأن الفيلم بدأ عرضه، وأفيشاته في الشوارع.

وعما تردد حول غضب السقا من دوره في الفيلم بعد الانتهاء من تصويره لكنه اضطر للقبول بسبب شروط جزائية مع الشركة المنتجة، فقد أعرب النجم المصري عن دهشته مما تردد، مؤكدا بأنه مقتنع بالدور منذ البداية، ولا يمكن أن يقدم على أي عمل غير مقتنع به تحت أي ظروف.

كان محامٍ مصري قد تقدم مؤخرا ببلاغ إلى النائب العام يطالب فيه بمنع عرض “الديلر” بسبب إمساك النبوي والسقا لسيجارة على الملصقات الدعائية للفيلم، فيما نفى منتج الفيلم علمه بهذا البلاغ.

فيلم “الديلر” من أكثر الأفلام المصرية التي صاحبها سوء الحظ منذ بداية تصويرها؛ إذ استمر قرابة العامين ونصف، وذلك بعدما نشبت خلافات بين مخرج الفيلم أحمد صالح ومنتجه محمد حسن رمزي لأسباب عديدة أدت إلى توقف الفيلم أكثر من مرة.

ويقوم ببطولة الفيلم -الذي كتب قصته الدكتور مدحت العدل- أحمد السقا وخالد النبوي ومي سليم وصبري عبد المنعم والكويتي عبد الإمام عبد الله.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫34 تعليق

  1. هذا جزاء شتيمتك لاهل الجزائر ..جزرو راسك مثل الخروف يوم العيد انشالله .. انشر حبي ..( الله مايضرب بعصــا ) انشر

  2. انتوا كل شوية تجيبولنا حد بيقول:
    لم اتورط في قضية زينة المتهمة بالاتجار بالمخدرات.
    فكونا بقى
    الله يحرق زينة على اختها على كل اللي يجي من وراهم.

  3. يآآآآه دول طلعو عصابه مخدرات ومس فنانين
    الفنانة زينه اقول انني اكرهك كرها سديدا جدا جدا جدا
    روحي في 87 دهيه

  4. زينة بتستاهل كل اللي بيصير معاها لانه انسانة حقودة و هذا و اضح جدا عليها تروح تنقلع هي و اختها العصابة و هم اصلا بيهدفو حتى يخربو سمعة كل الفنانين على اساس مش لحالهم اي مع 60 داهية وراهم

  5. 7aram ya zeena wala ma btestahale hek nchalah el7a2 bebayen w alah la ydor 7ada w la
    yshamet 7ada be 7ada
    w allah kbeeeeeer

  6. “…. إن وراءها أشخاص يحاولون النيل من تاريخه الفني”. كان بالاجدر القول تاريخه “العفني” لانه ما قدم يوما فن انما العفن. و كما قالت بنت لندن هذا جزاء من يتطاول على تاريخ الشعوب الابية.
    شكرا ……………. بنت لندن اتبت كل مرة انك امراة “فحلة”

  7. نتوا كل شوية تجيبولنا حد بيقول:
    لم اتورط في قضية زينة المتهمة بالاتجار بالمخدرات.
    فكونا بقى
    الله يحرق زينة على اختها على كل اللي يجي من وراهم
    ————————————————–
    Matseboona ba2a Allah ya5hodkom! Peace and Love to all:)
    1-2-3 wa VIVA L’ALGERIE

  8. عندما قدمت وجهة نظري في سنما احمد السقا لا اريد ان انقص من قيمة السنما المصرية التي قدمت على ما يفوق ازيد من قرن من ظهورها اعمالا جيدة ومخرجين عالميين من امثال المرحوم يوسف شاهين و رغم الرداءة المقدمة في العشريات الاخيرة الا انه هناك نوعية من السنما المقدمة من بعض المخرجين كخالد يوسف…..
    نقطة اخرى اريد ان اشير اليها انه من السذاجة مقارنة السنما المصرية
    بتاريخها الطويل و امكانياتها الضخمة بالسنما الجزائرية. الا ان السنما الجزائرية تعتبر السنما العربية الوحيدة الحائزة على السعفة الذهبية بمهرجان “كان” و صنع فيلم “الخارجون عن القانون” لمخرجه بوشارب الحدث في دورة “كان” الاخيرة.

  9. Le idiot de Amed a dit que je veux pas le prix qu’on ofert par le festival de Oran allors rend l’argent aussi qui t’on ofert plus de 20milles euros grosse geule pour rien.

  10. ay 7aga hena btet7awellshtema been el belad da e7na el 3arab nestahel ely e7na feeh we zyada we bent london dy ensana mareda we walahy kteer 3aleha karn esmaha blondon

  11. بنت لندن ما اسمحلج تحجييين اي كلمة على احمد السقا اوكي ولدخليين موضوع مصر والجزائر بل نص و انتي جنسيتج شنو مدكوليلي اشو علة مصر تحجيين علة المارات تحجيين مدكليليي شنية جنسيتج الم شنية واحب اكلج Shut up انشر حبي

  12. بس بصراحة ( تاجرة المخدرات ) هذه جميلة جدا ( وشقفة ) واجمل من اختها الممثلة ،،، خسارتها في المخدرات وأبو زعبل ….

  13. واضح ان الشجرة المثمرة هى التى تحدف بالطوب احمد السقا من نجومنا الذين نعتز ونفخر بهم نحتسبه عند الله من عباده المحترمين ونراه انسان خلوق محب لفنه ومحب لعروبته ياريت بلاش تدخلوا المواضيع فى بعضها زينه اى وكلام فارغ اى اتقوا الله عمالين تسبوا وتلعنوا وتقضوا ونسيتوا ان القاضى هو الله الحكم العدل اتركوهم كفى ما بهم من مصيبه الله يعنيهم على ما فيهم .

  14. نصيحة للمعلقين ياريت رددوكم تتسم بالاداب العامة بدون مانجرح فى بعض لاهى بالشتيمة ولا بقله الحياء وياريت كل واحد يشوف نفسه كويس قبل ما يتكلم

  15. عيب يا طيبة ان تضعي نفسك في موقف الناصح لمن هم افضل منك ، كل واحد حر في رايه في انتقاد الشخصيات العامة أو الاحداث … بطلوا فلسفة …

  16. اختي نورة تعليقي امامك ، ولم اذكر فيه لا زينة ولا احمد السقا ، كل ما قلته ان اخت زينة جميلة وخسارة ان تقع في فخ المخدرات او السجن ،،، احمد حبيبي ، وحتى زينة احب طلتها …

  17. from the end , it was long time for the problem between aljazer and maser and still the aljerian people 7aqdeen, yeqta3qo sho betkhawfoo wa mareden

  18. welah kol moseba bte7sal bekon masarwa homa sabab we dakhlen feha men kole 7eta feh eh ya 3alam makfaya mashakel welah masr feha kole 7aka …………..ya alah

  19. كلنا معرضين للغلط نحنا مش انبياء او ملايكه وايزا فينا نشوف نفسنا رح نشوف الغلط راكبنا من ساسنا لراسنا

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *