على الرغم من أنه سبق وانتشرت شائعات حول حملها، إلا أن الممثلة التركية مريم أوزرلي الشهيرة بـ«السلطانة هيام» كانت تفضل الصمت، الأمر الذي عدّه البعض خير دليل على عدم أهمية الشائعة، حتى تأكد العكس.

الصحفية والكاتبة التركية عائشة أرمان فجرت قنبلة من العيار الثقيل، حيث أكدت خبر حمل بطلة مسلسل «حريم السلطان»، بعدما صرحت الأخيرة لها بنفسها بهذا الخبر، وعن كواليس معرفتها بخبر حمل مريم، قالت عائشة: «يوم السبت قضيت 24 ساعة في برلين مع مريم، وأخبرتني عن أحداث مذهلة عن ثلاث سنوات قضتها في تركيا، عن «القرن العظيم» عن كل ما حدث لها، سمعت من شفتيها، ومتلازمة الإرهاق، وأشياء مدهشة تعلمتها هناك».

الكاتبة الصحفية نشرت صورة لها برفقة مريم وهي تشير على بطنها معلنة خبر حملها وأضافت متحدثة عنها: «قالت إنها نجت من شيء أكثر خطورة بكثير مما كنا نظن، وكان هذا بالنسبة لي صدمة، صدمة، صدمة، ولكن الأكثر الصدمات المتفجرة – حمل مريم! هي حامل في 4 أشهر، قصت شعرها، وسعيدة، وفي نفس الوقت تشعر بالضيق، وقالت إنها تحاول أن تكون قوية، مريم تستعد لتصبح «أم عازبة»».

يُذكر أن مريم أوزرلي الشهيرة بـ«السلطانة هيام» على علاقة عاطفية برجل الأعمال التركي جان التاش

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. لا أعرف لماذا عندما يتعلق الأمر بالزواج فيفضلون التريث ويصبح الأمر غاية في الصعوبة وعندما يتعلق بالحمل فالكل يصبح جاهز فورا للحمل ويتم الأمر بصورة سريعة

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *