تعرَّض الفنان السوري خالد تاجا لوعكة صحية من جراء نقص حاد في الأوكسجين؛ الأمر الذي استدعى نقله إلى مستشفى “الشامي” بالعاصمة السورية دمشق؛ حيث يرقد بغرفة العناية المركزة؛ علمًا أنه يعاني سرطان الرئة.

وقال المخرج السوري تامر إسحاق الذي زار الفنان تاجا في المستشفى: “ذهبت أنا ومجموعة من الزملاء إلى المشفى للاطمئنان على صحة تاجا من الأطباء المشرفين على علاجه، لكننا لم نستطع التحدث إليه؛ لأن الزيارات ممنوعة، خاصةً أنه يرقد في غرفة العناية المشددة”.

وأشار إسحاق إلى أن الحالة الصحية لخالد تاجا مستقرة حاليًّا، متمنيًا له الشفاء العاجل.

وأوضح المخرج السوري الذي يخرج في الوقت الحالي مسلسل “الأميمي” الذي يشترك تاجا في بطولته؛ أن الأزمة الصحية لم تحدث لتاجا أثناء تصويره مشاهده في المسلسل، بل خلال وجوده في منزله.

واستبعد إسحاق نقل الفنان تاجا إلى مشفى الجامعة الأمريكية في بيروت، مؤكدًا أن نخبة من أهم أطباء سوريا يُشرفون في الوقت الحالي على علاجه.

يُشار إلى أن الفنان تاجا -في آخر لقاء له – أكد مشاركته في أعمال فنية لعام 2012؛ من أهمها “الأميمي” للمخرج تامر إسحاق، ومسلسل “ابن الميتة” للمخرج ناجي طعمي، وفيلم “مريم” للمخرج باسل الخطيب.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫19 تعليق

  1. الله يشفيه وعافيه يارب ممثل محترم جدا وكثير بحبو الله يقومك بالسلامة يارب.

  2. الله يشفي ويعافي كل مريض يارب
    ممثل أحترمه مع إنه شويف حال وأكثر ما يعجبني له أغنية نتالي رائـــــــــعة بصوته

  3. الله يشفيك يا استاذ تاجا.
    اسمحلي ان اهديك لقب عملاق الدراما السورية

  4. الله يشفيه يـــا رب شفتله مسلسلين عجبوني أوووووووووووووي.
    العشق الحرام والخبز الحرام * كله حرام x حرام *
    عبقري يا أستاذ خالد ربنا يقومك بالسلامة.

  5. اتمنى لك الشفاء العاجل لتسعدنا بتمثيلك الرائع انا من اشد المعجبين بك والله يقومك بالسلامة ويحفضك ويحفظ اهل سوريا وانا بالنيابه عن اهل العراق اشكر الشعب السوري لستضافة العراقين في بلدكم وحسن معاملتكم . نراك انشاء الله في اعمال جديدة قادمة.

  6. الله يشافيه ويعافيه ويرجه لعائلته ولجمهوره مشافى معافى انشاءالله ..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *