كذَّبت الفنانة الجزائرية المعتزلة الشابة خيرة شائعات تراجعها عن قرارها اعتزالَ الفن وارتداءَ الحجاب. وقالت إنه ليس من حق أحد أن يحاسبها على أخطائها؛ لأنها “ليست رابعة العدوية”، مؤكدةً في الوقت نفسه أنها تتمتع بصحة جيدة بعد أن أُجريت لها عملية جراحية في الرقبة.

وفي تصريح خاص لصحيفة “النهار” الجزائرية، الأربعاء 18 يناير/كانون الثاني الجاري؛ كشفت أنها أُجريت لها عملية جراحية روتينية في الرقبة. وقالت: “لا أعاني خطورة؛ لأن العملية الجراحية التي أُجريت لي كانت روتينية لمتابعة عمليات أجريت لي السنة الماضية تخص الغدة الدرقية”. وقالت الصحيفة الجزائرية إنها حصلت على التصريح عن طريق الـSMS؛ نظرًا إلى منعها عن الكلام؛ فجرحها لم يلتئم بعدُ.

وقبل ساعات من إجراء العملية الجراحية لها، نفت الشابة خيرة للصحيفة الجزائرية صحة كل الأخبار التي انتشرت في الفترة الأخيرة التي تقول إنها راجعت نفسها وتراجعت عن قرار ارتدائها الحجاب واعتزالها الفن والغناء.

وأكدت الشابة خيرة أنها لم تتخذ قرار الحجاب واعتزال الفن بسبب تدهور صحتها. وقالت: “لو أردت المواصلة في الساحة الفنية لبقيت أغني سنوات طويلة أخرى”.

واستطردت معبِّرة عن غضبها من الإشاعات التي تتحدث عنها صحف فيما يخص ندمها عن ارتداء الحجاب، وإمكان عودتها إلى الفن والتراجع عن قرارها، قائلةً: “لست رابعة العدوية لكيلا أخطئ. ولا يحق لشخص محاسبتي؛ لأنني ناضجة بما فيه الكفاية لاتخاذ قراراتي وحدي بعيدًا عن الأضواء”.

وتابعت حديثها: “لست مجبرة على الإعلان عن كل ما أفعل بيني وبين خالقي، ولا أسمح لإنسان بالتدخل في حياتي الخاصة؛ لأنني عانيت الإشاعات في السابق كثيرًا، ولست مستعدة للمعاناة أكثر؛ لأن حالتي الصحية والاجتماعية لا تسمح بذلك”. وختمت حديثها بقولها: “مستحيلة العودة إلى الميدان الفني؛ لأنني مقتنعة بقراري وسعيدة به”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫13 تعليق

  1. سبحان الله اللي يسمعكم يقول انه هالمرأة لي بتحكو عليها كانت فنانة كبيرة في بلدنا عاملين قصة و قيمة لنكرة كانت في يوم ما مغنية كباريات جمهورها من السكارى و المراهقين اللي بيحبو يثبتو للمجتمع انهم كبرو والله يا نورت يريت لو تحترمي قراءك و ما تنزلي مواضيع عن الشابة خيرة لانها عمرها ما كانت فنانة

      1. حياتييييييييييي واش راكي لاباس شفتي هاد الجاهلة صارت تعرف رابعة العدوية الله يكثر خير الشابة سميرة و الشابة دليلة اللي من يوم سطع نجمهم غلو عليك الشربة و طاح سوقك و ساعتها دخلت علينا بحكاية التوبة و الاعتزال ؟؟؟؟؟!!!!!

        1. هههههههههه الحمد لله اختي وانتي كيف الحال
          واش انديرو صارت الشابة خيرة على صفحات الاخبار مرة اعتزلت ومرة غنت ومرة تحجبت رايحة تصيرلها كي الزهوانية وخالد قريب يموتوا ومازالو شباب …راحت علينا احنا

  2. أقطع ذراعي ان كنتي تعرفين من هي رابعه العدوية
    ثم تشبيه في غيرمحله كيما قالت واحدة ” شوفي لنا مثل غيرو”

  3. * اللهم مغفرتك أوسع من ذنوبي ، ورحمتك أرجي عندي من عملي. سبحانك لا إله غيرك أغفر لي ذنبي وأصلح لي عملي إنك تغفر الذنوب لمن تشاء. وأنت الغفور الرحيم يا غفار أغفر لي يا تواب تب علي يا رحمن أرحمني يا عفو أعفو عني يا رؤف أرأف بي.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *