أعلن الفنان الجزائري الشاب خالد دعمه للرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة للترشح لولاية رابعة في رئاسة الجزائر.

وقال: أنا أساند هذا الرجل لإنه طور بلادي وجعلها أفضل وسدد ديونها، وفي وجوده عم الأمن على الجزائر وبالتالي أصبحت أدعوا أصدقائي الأجانب للقدوم إلى الجزائر والاستمتاع بأوقاتهم في أمان، بدلا من أن نذهب لقضاء اجازاتنا في فنادق الدول الأخرى.

وأضاف: الجزائر تغيرت مع بوتفليقة، أنا وأصدقائي الآن نشتري “الويسكي” من الأسواق المحلية بدلا من شرائها من الخارج كما كنا نفعل من قبل، أنا أدافع عن بوتفليقة لأنني أشعر معه بالأمان في بلدي.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫68 تعليق

  1. تصحيح
    ..نحن الجزائريين كلنا قلب واحد…. و يد واحدة بإذن الله و الله لن يخذلنا ..

  2. تحصل كثيراً بدك تساعد أعرض المساعدة بلطف بدل ما تتشاطر على 2 نسوان

  3. ههههههههههههههه و أنا غلطت أكتر منك حطيت تعليق الموضوع النازل جديد

  4. حصل خير هههههههههههه نهى البيت بيتك و ان ماشالتكش الارض نشيلك في العيون
    عرفت انك حطيتي التعليق هنا بالغلط.. تحدث باحسن العائلات هههه اقصد احسن التعليقات ههه

  5. يتوحشك الخير عزيزتي الطيبة أريج، كيفك و كيف صحتك و واش حال الدنياعندك، سمعت بوتفليقة صار داداش ههههههههه

  6. ههههههههههههههههههههه بريندا انا رانى غير حداك طلي عليا ههههه
    الدنيا هانية و السما صافية … اما بوتفليقة راهو يلعب معانا الغميضة ربي يهديه برك…
    قوليليعلى من تفوطي ههههههههههههه تبقا بيناتنا تانكيت ههههه

  7. ههههههههه أنا نتبعك أنتي في الفوت، إلي تقولي عليه أنا حاضر …..

  8. اين الموضووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووع

  9. بريندا ضحكتيني
    لكن يا الزين مشي انتى اللي تتبعي ..هههه راني نعرفك حرة و عندك كاراكتار ههه
    قولي ماكيش باغية تخبري عالمباشر لدواعي امنية ههه
    شفتي فقتلك هههههههه راني نضحك معك بريندا ربي يفرحك و يوفقك للخير…. و الله يكتب الخير للجزائر.

  10. خليها حنا في حنا، في الستر ههههههه أنتي الزين و العين يا عزيزتي …

  11. اشكال عفنه كل همها فى الوسكى والدعارة وليش الفنانين فى مصر والاعلامين ضد مرسى خوفا على ضياع الوسكى وضياع الدعارة من مصر والمخدرات لان يعلمون السيسى اكبر من يوفرها لهم بحرية
    ويجعل لهم الدعارة والخمور والبلطجة والحشيش تحت يد الشعب اسهل من الخبز

    1. يادى النيله
      ايه جاب سيرة مصر دلوقتى؟؟
      بجد ربنا يشفيكو ههههههههههههههههههههههههه
      عالم مريضة وحقودة الا من رحم ربى

  12. الأخت آريج جابت الديب من ذيله كما يقولون
    اين الحل اخي المحترم هواري؟؟؟ ونا نطرح نفس السؤال
    أن نخذل الوطن و نواصل السكوت؟ راني فاهماتك و انا ليعرفو تعليقاتي من أشد المنتقدين للربيع العبري و ضد الجرذان الذين هللو للنيتو …. راني عارفة كل هاد الشي لكنهم راهم باااعو البلاد … الى متى سنواصل الصمت؟
    بعد 62 دارو الرئيس ل اختاروه حتى قبل الاستقلال و خوفونا .. يجب السكوت و إلا سترجع فرنسا فنحن حديثي الاستقلال اسكتو من أجل البلد
    في 70 نفس الشي
    في نهاية 80 و بداية 90 أسكتو بحجة قطع الرؤوس و الارهاب
    و الآن اسكتو بحجة الربيع العربييييي !!!!!!

    لعبونا بالمورااال .. عشنا أكذوبات .. حتى تاريخنا زورهولنا .. لم نعد نصدق شيئا .. لم نعد نثق بالمسؤولين و الدولة فقدت مصداقيتها .. كيف لا ..
    -عندما نكتشف ان عبّان رمضان و كريم بلقاسم تم اغتيالهم من طرف الحركى (و إحنا منذ صغرنا و كتب التاريخ تشهد قرأنا أنهم استشهدو )
    -عندما نكتشف ان الاستعلامات بعد الثورة نبشو قبر الشهيد عميروش و اخفاء ضريحه و تم الوشاية به لهذا كانت فرنسا بانتظاره في الشرق
    -عندما نكتشف أن بوسوف كان لاعابها مجاهد و هو كان يعمل بيّاع عند فرنسا
    -عندما نعلم أن وريدة مداد انتحرت (على الاقل المسكينة لحماية عرضها من وحوش جنود فرنسا) الله يرحمها
    -عندما نكتشف حقيقة زهرة ظريف لاعبتها مجاهدة وهي طلبت من حسيبة تسليم نفسها للسلطات الفرنسية إلا ان حسيبة أبت الا ان تواصل كفاحها .. زهرة ظريف باينة على وجها خبيثة
    …. نحن عندنا الثورة الجزائرية خط أحمر لكن عندما تكتشف كل هذا تشعر بمغص في معدتك يصيبك بالغثيان .. حتى ثورتنا أخفو علينا الكثير من خباياها .. و أشعر بالحزن للغدر و الخيانة التي تعرض لها شهدائنا الأبرار.
    اليوم المواطن يهان .. مرة يقولك بعوضات .. مرة يقولك الشاوي حاشا رزق ربي (راهم عملو خاوتنا الشاوية مظاهرات .. الاوراس الأشم كان من أهم المناطق إبان الثورة .. الشاوية رجّال ) .. مرة يتطاول على القرآن و يحسبه شعر .. كل هذا من الوزير الاول!! حتى أصبحت مفرداته معروفة ب سلاليات .. وزير المرميطة ..
    أما وزير الشؤون الدينية هفواته لا تكاد تُصّدق
    آخرها رفض توظيف المحجبات بالمناصب الحكومية و قالك الحجاب هو حجاب أخلاق !! لوكان قالها واحد آخر نقول بالاك .. هذا وزير الشؤوووووون الدينييييييييية!!!
    حتى لو سكت انا اخ الهواري .. فالشارع لن يسكت !

  13. noha لا داعي للإستسلام قبل ان تبدأأالمعركة ///
    برافو نهى .. و قد حاولو إفشالنا عندما ترشح الرئيس و المجلس الدستوري أقصى كل مترشح قوي من شأنه ان ينافس بوتاف .. أي أخلو له الساحة!

    ثم عيّن أويحي و بلخادم و أعطاهم مناصب (هل مترشح لا يعلم ان كان سيفوز يبدأ بتعيين الأشخاص بالشهر الاخير له؟؟!!

  14. الاخت أسماء لقد شرحت وجهة نظري ولم تنشر لا أعرف لماد ؟ . ادكرك لما هاجمنا مبارك و أبنائه وفلوله بتلك اللعبة القدرة التي سقط فيها .وهاجمونا ثوار الناتوا لما وقفنا مع القدافي رئيس ليبيا تنكر لنا كل الغرباء وحتى بني جلدتنا اتهمونا بالمرتزقة والنضام يخشى على عرشه وكلام كثير سرد في تلك المرحلة والايام أخبرت من الصالح ومن الطالح . من يحب ليبيا الاخت والجارة كل زعماء تونس جاؤو الى الجزائر لأخد خبرت الحكماء في هدا الميدان الدولي اللقيط الدي لا اصل له ولا فصل واخدوا معونتا ماليتا لا بأس بها ودفع لجيستيكي وعسكري في جبال الشعابني .من 2009حتى 2013لقد ارتفعت واردات الجزائر في التسلح الى 63في0/0ما يجعلها تحتل المرتبة الاولى في افريقيا لما دهب بو مدين الى روسيا ووقع لها شاك على بياض من أجل اخوتنا في مصر لرد الجميل لأن عمليت دخول الاسلام الى الجزائر كانت تنطلق من مصر وهدا أحسن جميل (موسى بن نصير وعقبة بن نافع) كل مخلوق حي له ظهر وظهر الجزائر مصر لكن كل زعمائنا شوهو لهم صورتهم من جمال عبد الناصر الى بومدين الى صدام حسين كلما ظهر بطل الا وتناله الاقلام والصحف التي لا تجف انا أملي الكبير في طلاب مصر وشباب مصر ظهرنا الدي نحتمي به الفرنجا يتربصون بنا من كل النواحي هم في المغرب وفي مريتانيا وفي مالي وتشاد وليبيا ينتظرون الاعاز لما تسمح لهم الفرصة ونحن نبحت عن المنازل و الأكل والسعادة الدي لا يجدها المرء الى في صلاته في وقتها والنجات من بني البشر وشواطء البحار والاستراد وتبييض الاموال لو توقفت سناطراك عن كراء الاماكن الترفيهية في الشطوط الجزائرية والحمامات المعدنية والخرجات الاستجمامية الى دول الخليج واوربا لكان لنا اكتفاء داتي نحن ننتظر ما تكتبه الصحافة ونعلق لكن ما خفيا أعمق من دالك بكثير يجب على الشعب أن يتفطن لا يهم من يحكم الجزائر المهم الشعب يطلع على كل صغيرة وكبيرة وهدا هو الدي مفقود في الجزائر يد وحدا ما تصفق يجب الشعب يحاسب من يأتمن على نصيبه ويحب البلد الشعب وحده من يقدر أن يقطع الرشوة والمحسوبية وهدا ما لا نجده فيه الشعب من يصادق على المشاريع الكبر بجمعيات تدرس القوانيين كل الادارات في الجزائر تخطي راسي وتفوت اهدا شعب يحب بلده لكن الكلام لم يعد يجدي نفعا لا يوجد بلدية أو دائرة تقوم بواجبها

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *