دعا المطرب الجزائري الشاب خالد الجزائريين، إلى ضرورة العمل من أجل نهضة البلاد قائلا: “يكفينا الدم والدمار الذي عشناه طيلة عشر سنوات.. يكفينا ما عانيناه بسبب العنف”، مشيرا إلى أن الفساد والبيروقراطية وراء غضب الشباب بالجزائر.

وقال الشاب خالد “أعتقد أن ما يحدث في الجزائر هذه الأيام يخدم بشكل كبير الأطراف التي تخطط لضرب الجزائر، ومن مصلحتها أن تسود الفوضى في بلادنا”، محذرا في الوقت نفسه من تكرار سيناريو قتلى أحداث الشغب في تونس.

وأعرب المطرب الجزائري عن أسفه للأحداث التي عاشتها الجزائر منذ أيام، وأوضح قائلا: “متأكد أن رئيس الجمهورية يعمل ويسهر من أجل الحد من المشاكل التي يعيشها المواطن، ولحسن الحظ يوجد بعض الرجال في السلطة ممن يعملون لصالح هذه البلاد، وإلا لكان الوضع شيئا آخر”.

وأرجع الشاب خالد سبب أحداث الشغب التي تعرفها الجزائر منذ أشهر إلى غضب المواطنين من الفساد والبيروقراطية التي تشهدها مختلف مؤسسات الدولة، والتي أدت إلى تذمر المواطن البسيط، مشيرا إلى أن الجزائريين من حقهم المطالبة بحقوقهم ولكن بطريقة سلمية.

وحذر الشباب الجزائري من مغبة السقوط في شراك الأطراف التي تسعى لضرب الجزائر، مؤكدا على ضرورة أن تعمل الدولة من أجل تجاوز الوضع حتى لا يتأزم مجددا مثل ما يحدث في تونس الشقيقة.

يذكر أن القنوات الجزائرية تستعد حاليا لعرض فيديو كليب أغنية “من أجل أن تحيا الجزائر”، الذي كتبتها وغنتها المطربة فلة عبابسة؛ لمناشدة الجزائريين وقف أعمال العنف التي تشهدها الشوارع حاليا احتجاجا على غلاء الأسعار.

وشهدت استوديوهات “بادي فيزيون” للمخرج محمد صحراوي، تصوير الأغنية بكاميرا المخرج حكيم فمرود، لتكون أفضل رد فعل تقدمه “سلطانة الطرب” جراء الأحداث الأخيرة التي أدانها مثقفون وفنانون كثيرون في الساحة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫69 تعليق

  1. سلام عليك ابن العراق انا مليحة
    انت جديد ؟؟؟؟؟
    او غيرت اسمك

  2. ســــــيرينا♥DZ♥ في كانون ثاني 11, 2011 | hbiba dsl ddkhalt nawaret wmachftch ism mbadal dakhlt bsmya li rajli kan dakhal biha 3afwan ok twahchtkmmmmmmmm .brit n9olk hbiba blma tfkri mn lahsan tjibi lna chi katkout nti wsamya daba lano twaldi srira hssen wyarb ysahl 3lya 7ta ana ana chrft wkan9lb daba hhhhhh

  3. سلام عليك ابن العراق انا مليحة
    انت جديد ؟؟؟؟؟
    او غيرت اسمك
    hbiba ma9sadtch wlah lkin rajli kan dakhl bism ibn liraq ok haboba kn3tadar walh ana smyti hya smyti mnbdlhach

  4. حنان حنونة اهلا بالزينة
    علابالك خلعت كي شفتو قالي حبيبة سيرينا قلت هذا شكون
    ايا معلش حنةنو
    والله كلشي بالمكتوب
    زوجي ميت على الاولاد وانا العكـــــس
    لانو الاولاد مسؤولية كبيرة
    ديجا الزواج وراهو مسؤولية فمابالك بالاولاد
    وربي يجيب الخير
    قوليلي حنان انتي عندك اولاد ؟؟؟
    ماتقوليش على روحك شارفة ربي يرزق من عندو

  5. اللهم يرزقك ياحنان بولد صالح، تقر عينك به

    يا من وهبت زكريا بعد أن بلغ من الكبر عتيا

    هب لها ولدا صالحا يا رب

    إنما إذا أردت شيئا فإنما تقول له كن فيكون

    وهذي دعوة من قلبي ياااااااااااااااااااارب ترزقين وخللي ها على ربي
    هو اللي يرزق
    matzidich t9oli charfa
    مرط عمي عندها 10 سنين زواج وايسات تجيب ولاد والسنة بمقدرة ربي جابت بنت وهي دورك في عمرها 35 سنة

  6. سيرينا
    كيفك حبيبتي
    بعثت البارحه قصيده
    روحي أقرئيها وتونسي وأعطيني رأيك فيها

  7. مساء الخير حبيبتي نادية راح اشوفها
    طبعا عشان خاطر عيونك

  8. Hi Samia, sorrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrry I had 2 leave and I just got your message, thanx 4 greeting me, always happy when u address me something that really makes me happy. about khaled who cares?!!!!!!!!!!! except hs voice and songs who would listen 2 him and consider hs opnion? really. I personnally like hs songs that’s all. the most mportn r ur news so what’s up and how r u sis, hope u’r doing great. always nice talking 2 u

  9. و الله يا خالد عندك الحق من أكثر دول العالم بيروقراطية هي الجزائر مثلا متقاعد يذهب ليقبض راتبه الذي ينتظره بلهفة فيقولون له مركز البريد ليس فيه أموال اليوم دولة الملايير لا توجد بها أموال بمراكز البريد.. بطاقة تأجيل الخدمة الوطنية اظطر لقطع 80 كم و الانتظار من الثامنة صباحا حتى الثالثة أو الرابعة مساءا لاحضارها و الله كرهنا و الزيت و السكر لم تكن الا القشة التي قسمت ظهر البعير

  10. لا إمتى حنفضل نتخبي من الحقيقة ،هذا هو الواقع ،وكلامك يا خالد مائة بالمائة صحيح،وياريت ينحل المشكل بصفة نهائية ، الناس فعلا تعبت كثيرررررر…..

  11. مهما يكون بلادي الجزائر هي أمي روحي و عينيا .. مهما يكون بلادي الجزائر هي حبيى و امي الي ما تفرط فيا .. مهما يكون بلادي الجزائر هي فؤادي و عمري الي عمرها ما تكون منسيا .. مهما يكون بلادي الجزائر فخري في هذ الدنيا .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *