عبر المطرب الجزائرى الشاب خالد عن سعادته بمولودته الجديدة جنا والتى رزق بها منذ يومين، وذلك فى بداية المؤتمر الصحفى الذى أقيم منذ لحظات من أجل مشاركته فى إحدى ليالى مهرجان موازين الدولى للغناء إيقاعات العالم الليلة الاثنين على مسرح منصة السويسى.

كما جاوب خالد على العديد من الأسئلة التى وجهت له من كافة وسائل الإعلام المختلفة، ومنها تكرار تجربة الدويتو مع مطرب مصرى، كما فعلها من قبل مع السوبر ستار عمرو دياب منذ 13 عاماً تقريباً وقد رحب خالد بذلك وبشدة، وقال إنه يتمنى ذلك، كما أنه كفنان لا يتدخل فى السياسة وأنه لا يخشى من مسألة صعود الإسلاميين فى الحياة السياسية، لأننا كلنا فى النهاية مسلمين ولن يتأثر الفنانون أو الحركة الفنية بهذه المسألة.

ونفى الشاب خالد الكثير من الأخبار والشائعات، التى تقول إنه على وشك أن يقدم دويتو جديداً مع مطرب عربى، وهو بذلك ينفى الكثير من التصريحات التى كتبت ذلك، الشاب خالد بدأ المؤتمر الصحفى متأخراً 45 دقيقة تقريباً، وكان من المفروض أن ينتهى منه سريعاً، لأن هناك مؤتمرا صحفياً آخر للمطرب عبد الله الرويشد.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫16 تعليق

  1. في أحلى يوم بالشهر

    حبيت أسبق البشر

    وأهني اللي أحلى من القمر

    وأغلى من النظر

    وأبارك له بيوم ميلاد العمر

    وأطلب من ربي يحفظه طول الدهر

    وأقوله كل عام وانت بخير وعقبال بليون عمر

    1. لأ …الله يسامحك عبد الله بالخير فردة مالها أخت ..فريد من نوعه !!

        1. يسعد صباحك يا غريب
          انا كمان صبحت عليك بموضوع الازهر والشيعة
          قلت شي مرة أسبقك بالسلام بس انت دايما بتسبقني بالخير

          1. هههههههههههههههههههههههههههههههههه
            كفاية انك بتشرفينا بنورك كل يوم

  2. مبروك يا كنيج والله ومازال يك الخير ربي يعطيك الصحة وتشوف ولاد ولادهم

  3. هذا المهبول ولا شراب لاركول عمر عمر وانا ندبر راسي سربي سربي وانا ندبر راسي

  4. مالت عليك و على صوتك اللي يسبب ثقب في طبلة الأذن…أتمنى أن ارى فمك يوما مقفولا …و ترحمنا من تلك الضحكة الغبية…و حسرة على اللي بيسمع لطلاسمك…غناءك إذا أردت فهمه يلزمك مترجم يفك الشفرة…((واااا با بهلول و مال فمك ديما محلول هههه))…

  5. هدو ولدات الكمين وعينيك نايمين ولا رنا غالطين

  6. منك لله ياالداب خالد تأكل في الغلة وتسب في الملة نحن كجزائريين لا نعترف بك خاصة بعد ما رأينا منك الوجه المخزي من بعد وفاة السيدة وردة أقولها و أكررها مادا قدمت للجزائر يا … لكن الجزائر برجاله و رئيسها و فنانيها الحقيقين كفلة و سلوى و زكية و غيرهم من الفنانين الجزائريين المحترمين وليس مثلكم يا أندال

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *