يساند المطرب الجزائري الشاب محفوظ حملة لمناصرة منتخب بلاده لكرة القدم الملقب بالخضر في كأس الأمم الإفريقية بأنجولا، وذلك من خلال أغنيتين مشتركتين (ديو) مع الشابة سامية وسمير تومي.

وأوضح الشاب محفوظ أن سوق الأشرطة الغنائية ستستقبل يوم السبت الـ9 من يناير/كانون الثاني أغنيتين جديدتين، تندرجان ضمن سلسلة الأعمال الفنية الموجّهة لمناصرة الخضر بأنجولا، بحسب.

وأضاف محفوظ أن العمل الأول كتب كلماته ولحنه عبد الرّحمن جودي، وسيجمعه مع المغنية سامية أيوب تحت عنوان “يا الخضرا يا العزيزة<".

وأشار إلى أن مقطع الديو يقول “إلى آلي ليفير.. يا الخضرا يا العزيزة.. رايسنا يا المسرار.. سهّللنا غير الفيزا.. إلى آلي ليفير.. يا لبطال يا لفحولا.. مع الخضرا فيديل إي فيير.. جوهانسبورغ وأنجولا”.

وأشار الشاب محفوظ إلى أن العمل الثاني جاء تحت عنوان “بالدّينار ولاّ بالأورو”، ويحمل أيضا توقيع عبد الرّحمن جودي من حيث الكلمات والألحان، ويغنيه إلى جانب الفنان سمير تومي؛ حيث سيردّدان معا فيه “بالدّينار ولاّ بالأورو نشري بييي ونزيد الفيزا.. معاكم نطير يا ليفير وين طيرو.. ونحبّك يا بلادي يا الخضرا شحال عزيزة”.

وأوضح المطرب الجزائري أنه في الوقت الذي يستعد فيه لتصوير أغنية “بالدّينار ولاّ بالأورو” بطريقة الفيديو كليب انتهى مؤخرا من تصوير كليب أغنية “يا الخضرا يا العزيزة” من إخراج كمال دحماني وإنتاج محفوظ عكاشة، بعد الصّدى الكبير الذي حققه “ديو” “لالجيري هي بلادي” مع الشابة صونيا.

وتعتبر بطولة أنجولا 2010 بمثابة عودة المنتخب الجزائري للمشاركة في البطولات الإفريقية منذ آخر حضور له في بطولة تونس عام 2004، فتأهله لمونديال كأس العالم 2010 في جنوب إفريقيا الصيف المقبل وضعه ضمن الفرق المرشحة بقوة لحصد اللقب الإفريقي في أنجولا.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫74 تعليق

  1. يا ناس انا كنت نتبع التعليقات فالموضوع لاخر راني مدهوشة من بنت لندن تقول ماشي هي!!!

  2. يا جماعة انا تسمحولي راني ميتة بالنعاس…راهي 00.05 و اليوم ما كنتش في نهاري…يوسف و نينا و سامية سامحوني بزاف نشوفكم غدوا انشاء الله
    تصبحو بخير

  3. هههههههه يوسف!!! ردب بالك على روحك خويا
    نينا عودي ارواحي شوية بكري باش نحكيو مليح
    سامية اتهلاي ختيتو..
    سلام…

  4. dsl mais je ne comprend rien car j’habite en france et je sais pas trop lire l’arab donc si vous voulais bien écrire en français et merci beaucoup pour t’est compliment roger
      

  5. الله عليك يا شاب محفوط اي متعنا باغنية جديدة مثل الي قبل مع الشابة سونيا انا اموت عليه 123فيفا للجيري كل ما تسمعها يشوك لحمي ارفد يديك معانا ودعي وقوا انشالله ينصرها ربي

  6. saha , yaatik esaha ya immen , ajabtini , debza we dmagh , we rliha win yaskoun echitaan ok ,, allez allez allez les vert allez , immen dziriya etir fi laalali….

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *