“ماذا عن الجنس في حياتك، هل كنت متطلبة كما يقول البعض، أو كما يصورك بعضهم في الإعلام” سؤال وجهه الصحافي جهاد أيوب إلى الشحرورة صباح فردّت عليه بالقول:” سؤال مهم لا تسأله صحافة الشرق، ولم يسألني أحد غيرك هذا السؤال، سأرد بوضوح ودون تجمل، الإنسان الذي يفكر دائما بالجنس يغلط كثيراً، ويخطئ كثيراً، ولا يستمر بالنجاح، للجنس مرحلة معينة في حياة الفنانة وعمره أقصر من الجنس عند الفنان الرجل، وبعد ذلك تسقط ورقة التوت، ولست متطلبة ولم أنجر وراء الرجل السكسي، وأخطأ من صورني كذلك، فهو كتب إما من غيرة أو طُلب منه أن يكتب هكذا لأسباب مرضية.”
وتابعت:”الجنس اخذ من حياتي 10 % وهذا سيصدم الجميع، نعم هذه الحقيقة، لذلك يوجد أزواج انظلموا معي لأنني وضعت الجنس في المرتبة الثانية من حياتي، الجنس تضييع للوقت، هو مطلوب كمتعة وحالة نادرة لكنها للحظات، بعدها تأخذ فسحة تأمل قد تصاب بانزعاج أو تصاب بالخديعة وتعود إلى حلمك، وتفكر كيف ستستمر في عملك، البعض يأخذ الجنس كوسيلة للوصول لكنها وسيلة مؤقتة ووضيعة تبعد العقل رغم ما تحدثه من سعادة موقتة ومسجونة بزمن، الجنس لعبة عند من لا يعرف هدفه فيدمره، ومحطة عند من لا يبالي له، أنا أحب الشباب الحلوين وأحب الجمال، ولكن أجمل شاب لا يعني لي جنسياً على عكس ما يأخذه عني الناس أو ما أخذوه بسبب زيجاتي المتعددة، صباح لم تحب غير صباح… في أناس سخفاء يحبون الجنس ويفكرون به فقط أكثر من الحياة، هؤلاء لا ينجحون مع مرور الوقت، ونجاحاتهم وقتية تزول بسرعة ناهيك عن أخبارهم التي نشرت على صنوبر بيروت..”


ووصفت صباح كل زوج من أزواجها بجملة:
نجيب الشماس” ابن عائلة، فارق العمر بيننا كان سبب الانفصال.”
أنور منسي” كمنجاتي خطير ومهم، يحب السهر فكان الطلاق.”
رشدي أباظة” بجنن، رجل، يحب الشرب ويغار من الشهرة.”
يوسف حمود” أحببته كثيراً، رجل شهم، كريم وعرفت مقامه وقيمته بعد انفصالنا، وذات يوم أخبرني “حبك مش رح يروح مني حتى الموت” أسباب خاصة جداً كانت سبب الطلاق خاصة بعد أن أصبح نائباً.”
وسيم طبارة” ذكي جداً، هو فنان بكل ما للكلمة من معنى، عشت معه أجمل الأيام، كان ناعماً معي وليس وقحاُ، كان خائناً من ناحية السيدات، يحب فعل الخيانة قبلي ومعي وبعدي.”
فادي لبنان” دمه خفيف، لم يؤذني بكلمة، وكان خائناً… وكل رجل يحب الخيانة حتى لو كان زوجاً لصباح”
كلام صباح جاء خلال لقاء صحافي لها في صحيفة الراي ، حاورها الصحافي جهاد أيوب.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫30 تعليق

  1. سبحانه الله تشبه اليسا ناطق الخالق ما عدا الشعر ، شعر شحرورة احسن أسطورة يا شحرورة

    1. صح فهن اخوات في الفن استعجب تزوجت كل هؤولاء وتقول اخذت عشره بالمئه من الجنس في حياتي لالالا………لو كان رجل واحد مثلنا لا قالت ايه ؛شبعت اشكال و الوانب الجنس. بس شحروره نقول ايه

  2. عيب الكلام ده يا تيتة!! الصحفي المفروض أن يدري بأنه من مجتمع شرقي،، و عيب السؤال عن خصوصيات الناس و أسرارهم الخاصة جدااااااااااااا لأنه يندرج في إطار ما يسمى ”الطابوهات” إلا إذا كان الصحفي يظن نفسه بأنه ينتمي لقناة أو صحيفة غربية حيث طرح مثل هذه الأسئلة تعتبر شيئا عاديا جدااااا و لا تثير أية حساسيات.. ما الذي سيستفيده الناس إذا تعرفوا على الحياة الخاصة جداااااااا ل صباح؟؟؟؟؟ هذا شيء يخصها هي وحدها و ليس من شأن الناس الاطلاع عليها..على كل حال هذه وجهة نظرها،، هي ما كنت مجبورة ترد إلا إذا كانت ترى بأنه لا حرج في ذلك..بعض الصحفيين بيحبوا يلعبوا على الوتر الحساس للشحرورة … و بيطرحوا عليها أسئلة تخليها تحس بأنها مازالت في ريعان شبابها و انها لسة ما عجزتش هههه لكن العمر له أحكام و له هيبة ووقار..

  3. ما شا الله عليها رغم هذا السن لسة” بتجمع ” و الله كلامها كلام عقال بس ما اعرف هل كلامها فعلا طبقته او لا ……بالنظر الى تعدد زيجاتها

  4. يعني كل هذه الزيجات ليه؟ كنت بتت زوجي أطفال ليه ؟ بلاش يا حبيبتي استخفاف بعقولنا. ما باين عليك الجنس ما بيهمك ههههه

    1. يبقى لازم نكسر مناخيرها الاول عشان ابو الهول مسكين من غير مناخير

  5. سبحاااان الله نحنا عندنا لو نبي نحطم الوحده نقوولها شحرووره
    ياشحرووره روحي ياشحروووره تعالي وتقوووم تبكي
    لأنهم خلاص أنطبع في ذهنننا الشكل الماثل في الأعلى
    أستغفر الله بس خلقت ربنا مافي أحسن منهاااا بس نقوول أيي للي نفخ وصبغ وشفط
    والادهى والأمر من وحده تجاؤز سنهاا سن جدت جدتي

  6. من تعدد زيجاتها وماضيها مع الرجال يمكن حبوا يتوصلوا لي شى دراسة عن الجنس…بيستغلوا شيخوختك يا صبوحة حرام عليهم.. المسكينة..لكن والله ليسة ذاكرتك ماخنتك ياشحريرة..

  7. AKID HIYE W HEK A/LA MINNIK YA SHIRIN ;;SHOU BADIK FIYA TEKSRELA MONKHARA LESH L AZIYYYA;;RSIMILA RASMA MIN GER AZIYYA W BAATILA YYEHA B TONBOSET FIYA BADAL MA TEKSRILA MONKHARA

  8. الشحروره فعلاً اسطوره وإنسانه متزنه بكلامها, شاهدتها كثيراً في مقابلات تلفزيونيه وأدهشتني بمقدار المحبه الموجود في قلبها, ولكن ما اعيبه عليها بأنها لم تعتزل ولم تترك منظر الفنانات وهي بعتي العمر حتى اصبحت نكته على السنة الناس.

  9. الغريب انها بكامل قواها العقليه ومتذكره كل ازواجها بالاسم وصفات كل واحد منهم !! ماشاالله

    1. يا حبيبتي ماتعرفي النظريه الي تقول لما يتذكر الكبير الناس باسمائها فمعناها انه مودع !!!!

  10. عمرها ما كانت جميله ولا مثيره … طول عمرها ضخمه كبر الناقه و و راسها كبر قريح …
    و افلامها الابيض و الاسود تعابير وجهها فيها بلاهه وبلاده وغباء و لما كبرت وصار شعرها عكشه صفرا صار وجهها فيه تعابير امراه ليل …. و لك الي حبوها اصلا كانو يريدون الوصول للشهره !

    1. كلامك مية مية بنت لندن انا معك في كل حرف كتبتيه خصوصا في تعابير وجهها البلهاء تحليل عجبني كثير صراحة فنانين زمان الجميلات تتربع عليه مريم فخر الدين و ليلى فوزي

      1. احلا نجمات الابيض والاسود هي الفنانه ايمــــان … و وحده ثانيه طاحت بالطياره نسيت اسمها …كاميليا اضن ؟؟؟

      2. ايه عندك صح ايمان كمان بس كاميليا تايهة عن بالي نسيت شكلها
        مريم فخر الدين كمان جمالها كانه إيطالي

  11. ماعارفين ليش مايتركون المخلوقة بحالة كل شوية وودوها مكان
    الحرمة صارت 100 سنة اتركوها بحالها

  12. الله يشفيها حبيبتي وانا اتواصل معها وهي بصحة ولا بد ولكن مازالت على قيد الحياة الى حد اليوم

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *