على الرغم من الأزمة التي يمر بها في قضيته مع زينة، إلا أن أحمد عز حرص على البدء في تصوير مسلسله الجديد «اكسلانس» تأليف أيمن سلامة، وإخراج وانتاج وائل عبدالله، حتى يلحق بالعرض خلال شهر رمضان المقبل، متجاهلا تماما قضية النسب التي تقدمت بها زينة ضده لاثبات زواجها ونسب طفليها لهezz.

واللافت أن النجم المصري صور مشاهده الأولى من العمل، حيث يقوم رجال الشرطة بإلقاء القبض عليه ضمن الأحداث، علما أنه يجسد شخصية رجل أعمال ثري يتورط في مشاكل تؤدي إلى القبض عليه، وشاركته في تصوير المشاهد الأولى، حسب موقع «أنا زهرة»، نور اللبنانية، وصلاح عبدالله، وميرهان حسين، وكان أحمد عز قد سافر قبل أسبوعين إلى لندن لتصوير برومو المسلسل، وبالفعل قامت الشركة المنتجة بطرح البرومو قبل تصوير المسلسل، لتؤكد للجميع أن عز سيقدم عمله الجديد الذي يعيده إلى الدراما التلفزيونية في رمضان المقبل.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫26 تعليق

  1. LK 7RAM 3LEK
    7AD BLDUNIA YRFD EBOUA TFLEN YA ZALM
    LA ADRY ASH3R EN ZENA MZLUMA WLO 3LEHA EL7AQ
    MAKAN LAZM TQBL B3LAQA JNSIIA DUN ZWAJ
    YAALLAH ALLA YSL7 BENHOM

  2. غريب أمر الرجُل الشرقي ،يعيشُ في عالمٍ من التناقُضات فهو حين يُحب يُريدُ أن يكون شهرياراً على كُل نساء الأرض و حين يتزوج يريدُ الزواج من أهل القمر !!!! حين ينوي الرجُل الشرقي أن يُحبْ يختارُ المرأه العصريه في اللباس و التصرفات ( أقصد النوع السلبي) و حين ينوي الزواج يُريدُ نسخةً عن والدته (مُحافظه) فمثلاً هذا المُمثل كان دائماً يقول أنه سيتزوج من فتاه مُتعلمه و مُحجبه و لكن حين قرر أن يتسلى إختار العكس تماماً !!!! مُشكلتك أيُها الشرقي أنك دائماً مُتخبط !!!!!!!!!

      1. مساء الخير عُمر !!!!! يعني لُمت الفن ؟؟؟!!!! هل هذا ما يُسمى تحيُز الرجُل للرجُل !!!!!!

        1. مساء النور سنفوره
          هههه لا والله لا تحيُز ولا شيء ولكن الفن بشكل عام رجال ونساء سمعتهم سُكر خفيف .

  3. الرجل الشرقي أو العربي بشكل خاص معذور
    كل رجل يريد إمرأة يدردش معها بكل المواضيع تسعده بذكاءها و لباقتها يشعر بالفخر لوجودها بصحبته و هذا شيء جميل للطرفين طبعاً قد يمرح معها إذا تطور الأمر الى حب او شهوة المهم هو معذور إذا كان إبن بيئة تقليدية أو مهما كانت لأن حكايات النساء الخائنات تملي وجدانه لذلك يخاف الركون إليها و أعود أقول معذور لكنه ليس معذور ابداً الإستمتاع معها بالحياة الزوجية و نقضها بعدها ساعة يشاء بمايسمى الزواج العرفي
    قد تكون الفتاة ساذجة أو غبية لكن لا لإستغلال البشر لبعضهم البعض تحت اي ذريعة

    1. مساء الخير نُهى !!!! كيفك !!!!! كلامك سليم و لكن على الرجُل أن يعلم أنها لو أرادت غيرهُ ما نظرت إليه ،كما أن الشرقي يتسامح مع غير العربيه فلما الإزدواجيه ؟؟؟؟؟؟؟

      1. سنفوره للعلم في اوروبيات ملتزمون بدينهم حتى تلفزيون ببيوتم لا توجد , من ناحيه دينيه , كثير ناس ماخذين فكره عن اوروبا انهم بلا دين .

        1. أنا ما بنكر و لكن بشكل عام الشرقي مُستعد للتنازلات مع الغربيه سواء للبقاء في البلد أو بسبب مُعاملات الهجره أو للمُباهاه بين أقرانُه أنه تزوج بغربيه أو إمريكيه أو لأسباب ماديه و طبعاً لكُل قاعده شواذ و لا للتعميم !!!!! و من ناحية الدين الله أعلم بما في الصدور و أكيد كثير منهُم أفضل منا لأننا وُلدنا مُسلمين و هُم إختاروا أن يكونوا مسلمين و أكيد هُنا لا للتعميم أيضاً لأن بعضهم يفعل هذا للزواج من مسلم أو مسلمه خصوصاً في حالة أن تكون البنت هي المسلمه و مع رفض الأهل يضطر أن يُعلن إسلامه !!!!!!!!!

          1. انتي فهمتيني غلط و اقصد ملتزمون بدينهم المسيحي وليس المُسلم .
            كثيرات وكثيرين من الاوروبيون يُسلمون ويلتزمون بالاسلام اكثر من المسلمون .
            يوجد عرب كثيرون مولودين باوروبا ولكن مرتبطين باوروبيات .
            الاوروبيون يصدقون اكثر من العرب بكُل شيء , يوجد فتاتان ايرانيات يعملون عند رجُل عربي فسالت احداهم كم تأخُذين بالساعه فأجابت تأخذ 2 ايرو بالساعه ولو كانت تمتلك الاوارق القانونيه لاخذت اقل شيء 8 او 9 ايرو بالساعه بحكم عمرها الذي تجاوز 23 عام

          2. يا عُمر للأسف نحنُ أسوأ مُمثل لديننا و تقاليدنا و دائماً نسعى للربح السريع و خرق قوانين البلد الذي نعيش به و نعطي الذرائع لهم ليكرهونا و لكن بنفس الوقت هُم ليسو بملائكه و الله لا يسامح حُكامنا الذين جعلونا نحتاج الى بلاد الأغراب للعلم و العمل و لم يوفروا لنا ذلك في بلادنا !!!!!

          3. سنفوره كُل انسان يسعى للافضل وللاسف اوروبا وامريكا واستراليا وجميع دول العالم الاول تفتح لك مجال للعمل وللتعليم ولاشياء اخرى كثيره يُحرم منها ببلاده العربيه , على جميع المُستويات لا مُقارنه بين العرب والغرب نهائياً , هُنا بهولندا الرجل الذي لا يوجد لهُ عمل يُصرف لهُ راتب شهري لكي لا ينحرف والطفل عندما يأتي للدنيا يُصرف لهُ راتب لكي يستعد لحياه افضل عند الكبر ويكون قد جمع مالاً من يوم مولده .
            ويكفي ان الشخص يتعامل مع بشر يفهم ويستفهم .
            ادخلو اي دائره حوميه عربيه تجدين الموضف ماسك السجاره وينفخ بوجهك وحاط رجل على رجل وممكن ان يُأجل معامله لعددت ايام ومن الممكن ان تجهز بدقائق وكثير اشياء لا تثحصى ولا تُعد .
            هنا باوروبا ان كان الشخص يعمل , مهما كان العمل بشرط ان يكون قانوني فهو شخص يُحترم من جميع المجتمع المُحيط به .
            يوجد عرب يعملون بالاسود يعني عمل بدون علم الحكومه ويحصل على راتب من الحكومه ويعمل اشياء لكي يُساعد من الحكومه وفوق كُل هذا ينتقدهم وينتقد بلادهم , هل هذا عدل ؟؟

  4. ياسنفورة ويا نهى الرجل الشرقي يفعل ما يفعل فقط عندما تستسلم بين يديه إمرأة غبية بإسم الحب والعشق والهوى ،مهماكانت الظروف على اي امرأة حرة ان لاتقبل بزواج مشبوه لايضمن لها حقوقها وشئنا ام أبينا المرأة هي من تدفع الثمن لانها هي من تحمل وتلد وهي من يلصق بها الطفل المسكين مجتمعنا لا يرحم والحب ماهو الا فخ وبلوة تقع عليها وحدها

    1. مساء الخير أُخت ساميه !!!!! أُوافقك الرأي و لكن كلامي نابع من أن مُجتمعنا يُحاسب فقط المرأه بينما دينُنا قال هُناك زاني و زانيه و حساب لكُل منهُما و لم يقُل حاسبوا النساء فقط !!!! الرجل الشرقي ذنبُه دائماً مغفور !!!!! تحياتي عزيزتي !!!!!

  5. Samia Algeria
    ما تتكلمين عنه يا سامية ليس منطق حب و زواج و عيشة مشتركة بل منطق إستهلاكي يعني يحسب حسابات الربح و الخسارة لكن اتفهم و أشفق على البنت عندما تكون مضطرة لهذا لحماية نفسها لكن هذا اي شيء لكن ليس حباً الحب لا يعرف الحسابات

  6. لكن على الرجُل أن يعلم أنها لو أرادت غيرهُ ما نظرت إليه ،كما أن الشرقي يتسامح مع غير العربيه فلما الإزدواجيه ؟؟؟؟؟؟؟
    يتبع

  7. لو أرادت غيرهُ ما نظرت إليه
    ===================
    بتعرفيني صريحة لأن هذا منطق طفولي و لو كنا في جلسة خاصة لتكلمنا مطولاً فإذن pass

    1. ههههههه هذا سبب عدم مُشاركتي بموضوع تحليل الشخصيه !!!!!!
      ________________________________
      نُهى أنا لما بقطع الشارع بتطلع شمال و يمين و بعدين بركُض للرصيف المُقابل !!!!!

  8. لهذا حرص الإسلام ان يكون في الزواج إشهار أي يعلم به كل المحيطين ولايشترط ان يكون اثنين منهم فقط شهود كما يفعل البعض ثم يسمونه زواج عرفي! طيب ماذا لو ادعت المرأة بعد ذلك أنها أكرهت من الرجل والشهود وحتى من يكتب الكتاب؟؟ فلهذا ان اول شرط بصحة الزواج لدى الشيعة وبكل أصنافه ان لايتواطء الزوجان على الكتمان بل إشهار الزواج وأعلام القريب والبعيد ان المرأة قالت الكلمات المباركة التي تصعد للسماء وهي زوجتك نفسي بالمهر المعلوم فيرد الزوج بكلمة عهد مباركة تصعد للسماء وهي قبلت الزواج حينها ياخذ عروسه بأمانة الله ويستحلها بكلماته ويسمع القاصي والداني فلايضيع حقاً لاحد … اما هذه الخائبة إذ كانت وافقت على الكتمان في البداية فهل الآن صحت بعد الإنجاب ؟

  9. لما قعد في المقابله يقول ربنا وربنا … متقدرش تخدع ربنا .. ربنا كبير … والكلام هذا كنت اريد ان انط في الشاشه و امسك فيه من لغاديده .. و اقول الاولاد ثبت انهم اولادك ان كنت متزوجها فليه ماخفت من ربنا و انت تتنكر لاطفالك ومسوؤلياتك و ان كنت ماتزوجتها فوين كان ربنا لما خليتها تحمل باولادك بالحرام! في كل الحالتين المفروض ماتنطق اسم ربنا على لسانك ; لانك قذر …… تدعي الدين والاخلاق و انت زباله!
    والي يعرف احمد عز يعمل كوبي و بيست لهالتعليق ويرسله له ويقول من بنت لندن للمنافق الغشاش مع التحية !

  10. بالنسبة للإزدواجية كل إنسان ضعيف لديه إذدواجية في سلوكه
    العربي قد يتقبل تحرر الزوجة الأوروبية ببساطة في بداية حياتهم الزوجية لأنه يعتبر سلوك زوجته المتحرر حبتين نتيجة طبيعية لمجتمعها هنا قد يحاول التقزم من كلمة القزم و ينظر إليها رغم كل شء باحترام ــــــــــــــــــــ عقدة الخواجه ــــــــــــــــــــــــــ لكنه يعيش مكدر و يعزي نفسه بأنه مستمر من أجل العائلة و مع مرور السنين تمله و يملها و يبدأ الحلم ببنت بيئته حتى لو كانت بنت عمه البائرة و التي قد يكون رفضها سابقاً
    عفواً للإطالة لكنك غداً ستقرئين ما كتبت لك

  11. أرجح إنها تظاهرت بأنها لا يهمها قضية الخلفة و رضيت بهذا الزواج من اجل الحرام و الحلال و بعدها جرته لهذا الوضع ٠٠٠ الله أعلم

  12. لا يا سنفورة ذنبه ليس مغفور !! لان الحرام بين والحلال بين والزنا يعاقب عليه الاثنان في الدنيا وايضا في الاخرة .. لكن كما يوجد دين يا سنفورة يوجد ايضا مجتمع وعادات وتقاليد على المرأة ان تتقي الله في السر والعلانية حفاظا على نفسها ودينها وايضا محافظتها على سمعتها في مجتمعها !! وانا لا ابرر والعياذ بالله للرجل الزنا لكن هناك فعلا في مجتمعنا فرق كبير في ان يزني الرجل او المرأة وهو ليس سواء هو اشد ثقلا على المرأة في مجتمع كمجتمع عربي مسلم محافظ !!!!
    اما بالنسبة للزواج اذا فقد معه التراحم والمودة كما قال سبحانه وتعالى ولقد خلقنا لكم من انفسكم ازواجا لتسكنوا اليها وجعلنا بينكم مودة ورحمة …. ان لم يوجد الحب والمودة والرحمة وايضا الاخلاص !! وحل بدلا عنها الانانية والظلم والاهمال والخيانة والتسلط والاستضعاف !!!! من اي طرف كتب على الحياة الزوجية الدمار … والسلام عليكي سنفورة اسفة اذا ما رديت عليك لاني حبيت ابادلك الرأي لكن ماعندي وقت كتير اليوم والله !!! يعني لازم اطلع هلا عزيزتي ولنا لقاء تاني بنورت ان شاء الله ….

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *