شنّت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان وشقيقتيها كلوي وكورتني هجوماً على ميشيل أوباما زوجة الرئيس الأميركي، وانتقدن أناقتها، وطريقة اختيارها لملابسها.

وقالت الشقيقات كارداشيان إنهن غير منبهرات على الإطلاق بأناقة “سيدة أميركا الأولى”، بل ووصفن ملابسها بأنها فقيرة ورخيصة ومبتذلة، وأميل لأناقة سكان الضواحي.

ويأتي هجوم كيم كارداشيان وشقيقتيها على ميشيل أوباما، بعدما صرح زوجها الرئيس الأميركي أنه يمنع ابنتيه “ماليا” و”ساشا” من متابعة برنامجهن الواقعي Keeping Up with The Kardashian، نسبةً لمضمونه السيء والمفسد لهما.

واعترف باراك أوباما في لقاء أجراه معه مقدّم البرامج الكوميدي جاي لينو بأنه لا يشاهد برنامج كيم كارداشيان وشقيقتيها، لأن لديه أمور أهم يفعلها مثل إدارة البلاد.
الجدير بالذكر أن برنامج Keeping Up with The Kardashian يروي يوميات عائلة كارداشيان بصورة فاضحة في الكثير من الأحيان، وحقق البرنامج منذ موسمه الأول نسبة مشاهدة مرتفعة، الأمر الذي دفع قناة E! المنتجة له لتقديم المزيد من مواسمه، والمستمرة حتى الآن.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. نفسي اعرف شو نسبة الجماااااااااااااااااااااااااال فيهن ؟
    ولا بعد مصدقات حالهن ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لل حظوظ

  2. يعني يا MARYM* بدك تقوليلنا انك احلى منهم يعني قدامك ثلاث قمرات وبتحكي هالحكي

  3. لا يا محمد ما بدي قووووووووووووول مني من هالنوعية
    بس عم دور عشي اجزم فيه انن جميلات ما لاقية شي
    وشكراااااااااااااااا لزوقك انك فهمت راي من الزاوية الضيقة

  4. لأ والله اسف انا بامزح وفاهمك لكن رأيي انهن جميلات ,,, معلش اسف مرة تانية

  5. يا محمد ما صار شي بس انت شوف الصورة بتحس غصبا عنا بدن يقنعونا بانن حلوات وبتشكرك لزوقك وما في مشكلة انا حسيت بشي وحبيت عبر عنه
    يومك سعيد يا رب

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *