احتفلت الفنانة الشابة ثراء جبيل بخطوبتها على الفنان الشاب مختار الديناري بحفل بسيط وسط الأهل والأصدقاء.

خطوبة ثراء جبيل

تقدم الفنان الشاب مختار الديناري، لطلب يد الفنانة ثراء جبيل، بطريقة رومانسية وسط أصدقائهما في أحد شوارع المعادي.

وعُلِم أن الترتيب للمفاجأة جاء من خلال دعوة ثراء لمقابلة إعلامية وهمية، حتى تتواجد في المكان والميعاد المحدد، واتفق مختار مع الأصدقاء لكي يتواجدوا في أحد شوارع المعادي، وبالفعل وصلت ثراء في الموعد لتتفاجأ به وبأصدقائها وتقدم لخطبتها ووافقت وسط فرحة كل الحضور.

خطيب ثراء جبيل

مختار الديناري، مدرب رقص معاصر وممثل ومخرج وراقص، ويدرس بالمعهد العالي للفنون المسرحية وخريج مدرسة ناس للمسرح الجسدي بجزويت القاهرة، كما يدرس فن الرقص المعاصر بمركز القاهرة، وله مشاركة مميزة في مهرجانات الجامعة وعدد من الأفلام القصيرة فضلا عن العديد من العروض المسرحية المستقلة.

آخر أعمال ثراء جبيل السينمائية

وكان آخر أعمال الفنانة ثراء جبيل في السينما هو فيلم رهبة، والذي طرح في السينمات خلال الفترة الماضية.

الفيلم يضم مجموعة كبيرة من نجوم الفن وعلى رأسهم أحمد الفيشاوي، نسرين أمين، سما إبراهيم، ثراء جبيل بيومي فؤاد، محمود البزاوي، مصطفى غريب، بسمة بغدادي وعدد آخر من الفنانين الشباب، والعمل وسيناريو وحوار محمد علام وإخراج رضا عبد الرازق.

عبّرت الفنانة ثراء جبيل، عن سعادتها بردود الأفعال على دورها في فيلم “رهبة” الذي عرض منذ أيام في السينمات.

قالت ثراء جبيل، في تصريح صحفي لها: “سعيدة جدًا ان اخوض تجربة البطولة في عمل سينمائي، فالسينما لها طابع خاص ومختلف، وردود الافعال على الفيلم ايجابية، فقد شاهدته مع الجمهور وتابعت ردود الافعال بنفسي، فالجمهور يضحك ويتفاعل مع المشاهد المضحكة بالفيلم”..

أعمالها في رمضان 2023

كما شاركت ثراء جبيل في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل “تحت الوصاية” مع منى زكي، دياب، أحمد خالد صالح، رشدي الشامي وغيرهم نخبة من النجوم.

كذلك شاركت في بطولة “مسلسل سوق الكانتو” مع أمير كرارة، مي عز الدين، فتحي عبد الوهاب، محمود البزاوي، محمد عبد العظيم وغيرهم نخبة من النجوم. المسلسل من تأليف هاني سرحان ومن إخراج حسين المنباوي.

أما عن أعمالها المسرحية، يذكر أن جبيل قدمت مسرحية “وعملت إيه فينا السنين” على مسرح ساحة روابط، ويشارك في بطولة المسرحية حازم إيهاب، كاريمان حجازي، محمد سمير، تأليف وإخراج: محمد سمير.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *