نشر أحد المغرّدين على تويتر صورة قديمة لمقدمة البرامج منى أبو حمزة أثارت استياء عدد من محبّيها. الصورة قديمة تعود إلى صبا منى. ورغم أنّها لا تحمل أي إساءة للإعلامية الأجمل اليوم في لبنان، الا أنّ معحبيها أبدوا استياءهم من نشرها وشنّوا هجوماً على المغرّد الذي نشرها.
واعتبروا أنّ نشرها يهدف الى الاساءة لمذيعتهم الجميلة في حين رأى آخرون أنّ الصورة عادية لا تحمل أي اساءة لمنى، خصوصاً أنّها بدت جميلة فيها رغم تغيّر ملامحها قليلاً. وعلّق بعضهم أنّه ليس خطأً أن يتطوّر الشخص ويجري تعديلات على شكله ليبدو أجمل.
من جهة أخرى، تحظى منى أبو حمزة باحتضان محبيها والإعلام اللبناني بسبب تماسكها في الأزمة التي يمرّ بها زوجها وتحدّيها لظروفها ومواصلتها تصوير برنامجها الأسبوعي “حديث البلد” على قناة “أم. تي. في”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. منى قبل مانكون جميله الوجه جميله الأخلاق والصفات والإنسان الحلو بطبيعته كل مابيكبر بيحلا اكتر

  2. اولا أنا ضد ان يعرض جمال المرأة كالسلعة فيعلق عليها هذا وذاك، ثانيا ليس هناك امرأة جميلة وامرأة قبيحة فالجمال على المقولة الشهيرة جمال الروح، وسبحان الله فكما لهذه المواقع الاجتماعية من حسنات ، ارى سيئاتها أكبر بكثير ،من حيث تفاهة الموضوعات، ياريت يخترعوا محرك يفرز المواضيع التي تستحق القراءة عن المواضيع التي تستصغر عقول البشر.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *