بعد نجاح كليب “ما تيجي هنا” من إخراج وليد ناصيف، تستعد النجمة نانسي عجرم لإطلاق كليب جديد لأغنية “مش فارقة كتير، التي صوَّرتها تحت إدارة المخرج سعيد الماروق

كشفت جرجنز (Jergens)، العلامة الرائدة لمستحضرات العناية بالبشرة، عن أول شراكة تبرمها مع فنانة مشهورة في الشرق الأوسط، هي الفنانة نانسي عجرم التي تستخدم عدة مستحضرات من جرجنز في الشريط المصوّر لأغنيتها الجديدة المتوقع صدورها قريباً “مش فارقة كتير”.

وفي هذا الصدد، قالت كارولاين وايلدنغ، المدير التسويقي المساعد لدى جرجنز: “يسرّنا أن نتعاون مع فنانة مثل نانسي عجرم. فنانسي رمز للجمال والقوة والنجاح، وهي جميعها صفات تتمتع بها عميلة تنطبق على المرأة التي تستخدم جرجنز. ولهذا السبب، كانت نانسي الاختيار الأمثل المثالية لعرض مجموعتنا من مستحضرات العناية بالبشرة في المنطقة”.
“مش فارقة كتير” أغنية من الألبوم الثامن لنانسي عجرم، وهي الأغنية الأحدث لهذه الفنانة المميزة.

وفي الشريط المصوّر الخاص بالأغنية، تستخدم نانسي عدة مستحضرات . فهي تظهر أولاً في مشهد تكون فيه في غرفتها تضع كريم المسك الملطّف للجسم . وفي مشاهد لاحقة، تظهر وهي تضع كريم الرعاية الليلية على يديها وجسمها، قبل أن تستعمل كريم اليدين ومحيط الأظافر وهي تستمتع برحلة في السيارة برفقة زوجها.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. شداك البرميل ليراها صايرة تعمر فيه في صورة3
    ساكنة في دوار القصدير؟؟؟؟

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *