تمكنت الطفلة الأردنية إيمان بيشة من تحقيق الفوز بلقب برنامج Arabs Got Talent، الموسم الخامس والذي يعرض على mbc4 مساء السبت.

وحازت ايمان على اعلى نسبة تصويت بين 11 موهبة وصلت الى النهائيات، ضمن الحلقة الاخيرة من الموسم، بعد تقديمها عرضا من الاوبرا.

وفور صدور النتيجة كتبت الملكة رانيا العبدالله تغريدة على صفحتها التويتر دونت فيها:’موهبة كبيرة في عمر صغير. مبروك للطفلة إيمان بيشة من #الأردن فوزها ب @ArabsGotTalent’.

وكانت بيشة وصلت الى النهائي بحيازتها على اعلى نصف اصوات في النصف نهائي، كما تألهت لنصف النهائي بحصولها على (الباز الذهبي).

وفي اول مقابلة بعد فوزها باللقب، توجهت ايمان بالشكر لكل من صوت لها.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. لم أُشاهد البرنامج و لكن من المُقابلة الظاهر أن الفتاة لا تستطيع تكلم اللُّغة العربية و بالتالي لا تستحق المُشاركة أو الفوز بلقب يحمِلُ كلمة عرب ، تماماً كما كان رأيي حين شاركت الكردية برواس حسين في عرب أيدول فبرامج كهذه يجب على المُشاركين بها إتقان اللُّغة العربية ……هزُلَتْ !
    !!

  2. هذه الطفلة لا تستحق الفوز صراحة وفوزها لم يكن بالتصويت لها شيء واضح أن اللجنة من اختارتها لتفوز فقط لان امها غربية … يبدو أن اللجنة عندها عقدة الغرب …كم انهم تافهون ومتخلفون !!! فرق كثيرة قدمت مهارات احسن واروع من هذه الطفلة وبالاخص فرق المغرب العربي والمصري و العراقي ….

  3. شو هادا الحقد يلي عندكم مين انتو حتى تقولو مش لازم تربح روحو ربو ولادكم بدل الحكي الفاضي تبعكم و مبرووووووك لأحلى بنت في الاْردن موتو في غيظكم يا شخاخيين

  4. مبروك ،، تحية لصديقتي الاردنية العزيزة ام غيث برة نورت
    انا للامانة ماباتبع هذه البرنامج نهائياً حتى ايام مشاركت الحسناء الكوردية برواز حسين انا ماكتبت تعليق واحد عشان اشجعها على مشاركتها ف نحن لدينا قضايا اهم نهتم بيها من كورد ايدل و عرب ايدل مع اني كنت شاهدة على التعليقات كلها وحتى (( تعليقات بعد انتهاء البرنامج )) !!!!!

    بنتنا لم تكذب على احد كانت واضحة من البداية انها كوردية و عرب ايدل رحب بها !!!

    بلغتها العربية المكسرة فرضت نفسها عن جد كانت ضيفة خفيفة على البرنامج بشهادة الالاف التعليقات

    تحية كبيرة ل ابناء شعبي كورد و كوردستانيون الى الابد ????❤️

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *