خلال الحفل الذي أحياه أخيرا في رومانيا، التقى عمرو دياب بالطفل عمر أرناؤوط ذي الأصول العربية الذي نجح في تأدية أغنيات «الهضبة» في أشهر برامج اكتشاف المواهب في رومانيا.

ونشر النجم المصري صورته مع الطفل على صفحته الرسمية على «فيسبوك»، واصفا إياه بالطفل المعجزة الذي أبهر الجميع بتقديم أغنيتن له هما «العالم الله»، و«حبيبي يا نور العين».

يذكر ان الفنان عمرو دياب طرح الفترة القليلة الماضية أغنيته الجديدة المنفردة «دوام الحال من المحال»، وحققت الأغنية إقبالا كبيرا فور بثها على الحساب الخاص بـ«عمرو» علـى الـ «يوتيوب».

وتقول كلمات الأغنية: «ولا كنت أقدر يوم أفكر للفراق أعمل حساب.. ولا كان في بالي حلم عمري في يوم وليلة ألاقيه سراب، أمبارح كنت بقول لو افترقنا تكون حياتي دي نهايتها، والنهاردة بقيت بقول مش عايز حد قدامي يجيب سيرتها، دي حقيقة واضحة عينيا متأخر شافتها».k7

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫8 تعليقات

  1. منذ عشرين سنة واغاني عمرو ذياب هي بنفس اللحن – امريكا اللاتينية -ونفس الكلمات ونفس موديل ملابس البنات الراقصات حوله ونفس الديكور ونفس الفانيلة والبنطلون الجينز الذي يلبسه — بس الاختلاف في قصة شعر راسه —– مممممممممممل جدا

  2. غريب كلامك جداً يا حسن ! لما هو زى ما بتقول إزاى قدر يحافظ على ( الرقم واحد )على مدار 30 سنة مشوار ؟!

  3. اخي vip شعبان عبد الرحيم ايضا منذ عشرين سنة يغني نفس اللحن وهو ( الرقم واحد ) وكذلك حكيم وعاصي الحلاني وراغب علامة وووو وكل واحد يقول عن نفسه (الرقم واحد ) وسؤالي هل عمرو متجدد بالالحان ومشاهد الفيديو والملابس !!!!!!!!! انا اراه ممل مع احترامي لرايك

  4. لأ طبعاً تاريخ شعبان أصلاً 10 سنوات ، إزاى تقول بيغنى من 20 سنة ؟ 🙂
    طبعاً أخى حسن كونك لا تسمع لعمرو أو لا تُطيقه ده رأيك و دى حُرية شخصية لا أتدخل فيها ، ولكنى أتدخل عندما أقرأ عن إحصائية أو عن وجهة نظر خاطئة .
    أنت بتقول غير مُتجدد ، طب إزاى قدر يستمر حتى الأن لو لم يكن مُتجدد ؟ أما عن الرقم واحد فهو ليس مُجرد ريكورد كل مُطرب بيطلقه على نفسه ! أكيد لأ ، سوق النجوم له بُورصة كبُورصة سوق المال بالظبط . و لما تتابع هتعرف أن أسهمه أغلى أسهم فى السوق 🙂
    .
    مش عاوز يكون تعقيباتى أزعجتك ، تحياتى أخى و يومك سعيد 🙂

  5. هاااااااااااها لم أتوقع ان أسمع كلام مراهقين من أشخاص مثلك يا vip كما قال حسن كل مطرب وجمهوره يقولون عنه انه رقم واحد هذه الساحة مليئة بالمغنيين وكل يحاول ان يصنع لنفسه أسما هناك من ينجح ويحافظ عليه وهناك من ينطلق ثم يفشل فمطربين مثل كاظم الساهر هو الأول في منطقته ومطرب مثل أيهاب توفيق هو الأول في منطقته ومطرب مثل محمد فؤاد هو الأول في منطقته ومطرب مثل الشاب خالد هو الأول في منطقته ومغنى مثل الشاب بلال هو الأول في منطقته(منطقته تعنى لون الغناء الذى يغنيه وخامة صوته)
    يمكن ان تقول عنه انه مميز يقلده كثير من الشباب المراهق لكن أن تقول رقم واحد فهذا كلام نسبى مبالغ به والدبدوب بالتحديد وراءه بروباغندا كبيرة منذ بدأ في الغناء خاصة عندما بدأ يتعامل مع الشركات العالمية كبيبسى وغيرها ونجاحه حتى الأن ليس بسبب أغانيه وانما بسبب شكله الذى يتجدد فيه بدون التجدد في محتوى الأغانى او الحانها بالعكس تماما الموسيقى الغربية الصاخبة والتى تستنبط أصلا مما يقدمه الدجى العالميين فدياب همه الاساسى ان تكون أغانيه اماكن السهر خاصة مع بداية الصيف أين يكون الأنتشار الأكبر لكن ورغم هذا لا يمكن ان نقارن نجاحاته القديمة بما يحقق من نجاح الأن فما يحققه الأن ليس أكثر من انتشار للأغانى ولا يمكن بأى حال من الأحوال ان نسميه نجاح وحتى هو أصبح يعرف هذا لهذا أصبح يستعين بالأغانى الفردية بعد فترات بسيطة من أنزال البوماته ……………………………..الجزائر

  6. كلامك مش أكتر من كونه دُبلوماسى أخى كمال ولكنه غير منطقى ! بمعنى :
    ميسى أحسن لاعب كُرة قدم فى العالم . نٌقطة و من أول السطر ، ما قالوش ميسى أفضل لاعب كُرة قدم فى مكانه و بيكيه أفضل لاعب كُرة قدم فى مكانه و فبريجاس أفضل لاعب كُورة قدم فى مكانه !!
    لعبة كُرة القدم مُقسمة لأكتر من مكان و مركز ولكن أفضل لاعب بيكون واحد على كل المراكز .
    .
    فكون كاظم الساهر الأول فى الونه و الشاب خالد الأول فى لونه و محمد فؤاد الأول فى لونه ، فهذه وجهة نظر تقليدية ، المهم مين الإغلى سعراً و مين الأكثر إحيائاً للحفلات و مين الأكثر بقاءاً ؟!
    كل المُطربين إللى إنت قولت عنهم دول نجمهم إنطفئ و الدليل لجوئهم لبرامج إكتشاف النجوم كـ إليسا و وائل كفورى و راغب علامة و غيرهم ! ما معنى إستمراره دياب ووجوده على قمة الغناء الأن على مدار 30 سنة مشوار ؟!
    هل الرد على هذا السؤال فقط أنه تعامل مع شركة عالمية كبيبسى و تجدده فى شكله و مظهره ؟!
    طب مكُل الفنانيين الشباب مهتمين بمظهرهم و بيتعاقدوا مع شركات دعاية عالمية ليه ما تخطوش دياب فى النجاح من وجهة نظرك ؟!
    .
    تحايتى أخى ،،،

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *