نجح الطفل محمد الشيخ في إقناع الجمهور بالتصويت له في برنامج “Arabs Got Talent”، ليتأهل إلى النهائيات مع المشتركة مراوا.

واختار الجمهور التصويت للثلاثي محمد الشيخ والصومالية مراوا وفريق “طرب عالحطب”، فيما غادر بقية المتسابقين البرنامج بعد إعلان النتيجة.

ووسط ترقب الجميع أعلنت مقدمة البرنامج ريا بن رشاد حصول الطفل محمد الشيخ على أعلى نسبة تصويت من الجمهور، مما ضمن له التأهل دون الحاجة لتقييم لجنة تحكيم البرنامج له.

واشتعلت المنافسة بين فريق “طرب عالحطب” والصومالية مراوا، خاصة بعد أن بدأ العميد علي جابر التصويت باختيار فريق “طرب عالحطب”.

وما زاد من حيرة لجنة التحكيم اختيار الممثل الكوميدي ناصر القصبي للمتسابقة مراوا التي أبهرت المشاهدين بالرقص بالأطواق حول خصرها بعد أن أضافت لها شعلات من النيران.

وزاد أحمد حلمي من ترقب المشاهدين بعد أن أعلن تردده وانتظاره رسالة من السماء لكي يحسم رأيه رغم هتاف الجمهور باسم مراوا، إلا أنه رد عليهم: “لن تستطيعوا التأثير على رأيي”، ثم اختار مراوا في النهاية.

ليصبح القرار في يد نجوى كرم التي توجهت إليها الأنظار خوفا من أن تقسم رأي اللجنة للمرة الثالثة على التوالي، خاصة بعد محاولة علي جابر التأثير عليها لاختيار “طرب عالحطب” لكنها ردت عليه: “تستطيع التأثير على قلبي وليس عقلي”.

ومع تعجل أحمد حلمي لها لكي تحسم أمرها، فضلت نجوى كرم عدم اللجوء لرأي الجمهور واختارت الصومالية مراوا، التي ضمنت التأهل للنهائيات مع الطفل محمد الشيخ.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. الصوماليه دمها خفيف اما الفتى الفلسطيني الامور ما عجبني , هاد مش فن هاد خلقه ربانيه ومالها علاقه بالفن لا من قريب ولا من بعيد , بتوقع تعاطف معه الجمهور وبس

  2. مبروك للطفل محمد الشيخ بفوزه بالمرتبة الاولى باستحقاق , اتمنى لك يامحمد استمرار نجاحك
    مبروك لمروة ايضاً تستحق الفوز , اتمنى لها دوام النجاح

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *