أعلن الفنان المصري محمد نور عضو فريق “واما” الغنائي عن انضمام ابنه “عمر” لمجال التمثيل، وعبّر عن سعادته لأن تكون أولى تجاربه مع الفنان أحمد حلمي.
ونشر نور عبر حسابه على انستغرام صورة لابنه تجمعه بحلمي بعد توقيع عقد الفيلم الجديد، والتي يظهر من خلالها الفنان المصري لأول مرة بعد شائعات المرض التي نالت منه بالفترة الماضية.
كما يظهر حلمي في الصور بـ”نيولوك” مختلف عما اعتاد عليه الجمهور بالفترة الماضية، عندما ظهر مطلقاً لحيته، التي تخلّى عنها مؤخراً ربما لدوره في الفيلم الذي لم يكشف عن تفاصيله.
وكان السيناريست تامر حبيب قد أكد أن أحمد حلمي مستاء من شائعات مرضه أو ظهور ورم جديد بسبب سفره الكثير إلى أميركا وجنوب إفريقيا بالفترة الماضية، مؤكداً أنه بصحة جيدة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. اقرؤا الخبر التالي كما هو مكتوب في نورت : ” أعلن الفنان المصري محمد نور عضو فريق “واما” الغنائي عن انضمام ابنه “عمر” لمجال التمثيل، وعبّر عن سعادته لأن تكون أولى تجاربه مع الفنان أحمد حلمي. ”

    أولا: هل هذا هو دور الأب المسلم ؟ حرام عليك لأن ابنك في رقبتك وأنت أدخلته في هذا المجال المحرم .

    ثانيا: قال رسول الله تعالى أو فيما معناه : ” كلكم راع وكلكم مسؤول عن رعيته ” فالله سوف يساءل كل أب على الرعية التي استرعاه إياها .

    ثالثا: يجب تذكير هؤلاء الفنانين عن طريق مواقع التواصل بالموت والآخرة والجنة ونعيمها والنار وجحيمها لأنهم في غفلة وسوف يأتي عليهم الدور ويرجعون للحساب عند الله تعالى فهم يعيشون في هذه الدنيا مؤقتا وها هو ممدوح عبدالعليم من النادي الرياضي إلى الله فورا مع العلم بأنه لم يكن يعاني من شئ .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *