صورة تداولت على منصات السوشيال ميديا تشهد ترحيل الفنان أحمد السقا إلى السجن، بعد القبض عليه على ذمة إحدى القضايا ضمن أحداث «مسلسل العتاولة» الذي تجسد بطولته زينة رفقة النجمين الكبيرين أحمد السقا وطارق لطفي، والمقرر عرضه في موسم رمضان 2024.

وضمن أحداث «مسلسل العتاولة» زارت الفنانة زينة، النجم أحمد السقا، بعد حبسه على ذمة إحدى القضايا في قسم شرطة محرم بك.

يشار أنه تم تصوير مشهد حبس أحمد السقا وزيارة الفنانة زينة له أمس، داخل قسم شرطة محرم بك في الإسكندرية.

 ترحيل أحمد السقا 

وتضم أحداث مسلسل العتاولة، تصويرا خارجيا في أماكن حقيقية بعد حصوله على الموافقات اللازمة من الجهات الأمنية بالتصوير داخل قسم شرطة محرم بك، حيث يجسد الفنان أحمد السقا دور البطولة ويتعرض للحبس داخل حجز قسم الشرطة وتزوره الفنانة زينة.

ويضم مسلسل العتاولة عددًا كبيرًا من النجوم أبرزهم: أحمد السقا، طارق لطفي، مي كساب، هدى الإتربي، حنان يوسف، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي حول شقيقين بينهما عداوة، وتتطور الأحداث بعد ذلك.

مسلسل العتاولة تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى، وتجسد الفنانة زينة في المسلسل شخصية فتاة شعبية، وتجمعها قصة حب مع أحمد السقا، وتمر علاقتهما بالعديد من الأزمات ومن بينها حبس أحمد السقا في إحدى القضايا.

وينتظر النجم أحمد السقا، عرض مسلسله الدرامي الجديد “جولة أخيرة” في اليوم الموافق 25 يناير الجاري.

مسلسل “جولة أخيرة” مكون من 9 حلقات وتم تصويره في بيروت مطلع شهر أغسطس الماضي بعد عام كامل من التحضيرات والتعاقد مع النجوم المشاركين.

“جولة الأخيرة” يخوض بطولته أحمد السقا في أولى تجاربه في دراما المنصات الرقمية، ومن تأليف محمد ندا وشارك في السيناريو محمد الشخيبي، وإخراج مريم أحمدي، ويشارك في بطولة العمل إلى جانب “السقا”: أشرف عبدالباقي، حنان مطاوع، أسماء أبو اليزيد.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫9 تعليقات

    1. هههههههه كالعادة تافه على قول البنت سما ههههههههه حيث قالت بالحرف الواحد يسلم بؤها :

      سما says:
      يناير 4, 2024 at 6:52 م
      مش بدافع عن اللي اسمه دكتور ولا بتاع
      بس احمد بصراحة تافه جدا

      كلام ينكتب بماء الذهب صراحة ههههههههه

        1. الم اقول لكم ؟؟ هههههه

          متعلم لولو مايوه على حمل التشفيرات او حمل الفيديوهات لنا ههههههههههه كاي حومااار يعني دون ان يفهم شنو ما يحمل هههههههههه اي واحد او وحدة تعطيه تشفيرة او يعطوه فديوهات سخيفة كلها ضلالة يروح شايلها على ضهره وناقلها لنا دون ان يعرف او يفهم شنو فيها ؟؟؟!!! هههههههههه هذه حال الوهابية والتيموية ، جيناتهم من النوع الحمميييبري هههههههههه او كما وصفهم الذهبي العالم السني ، بانهم خفيفي العقل وجهلة كذبة وعور وبقر هههههههههههه

  1. بكل سلبيات و أخطاء ياسر عرفات الله يرحمه
    ويغفر له ، لكن حذاءه أشرف و أطهر من كل بعران الخليج الوهابية صهاينة العرب .
    يكفي انه مات شهيد ونهايته كانت الشهادة
    والمعروف ان آل سلول و حكومات البعران وحاشيتهم نهايتهم اغلبهم يفطسوا جرعة مخدرات زيادة أو يموتوا بحوادث سكرانين أو قتل يقتلوا بعض ويتآمروا على بعض ويخونوا بعض من أجل الثروات و الطمع و كراسي الحكم .
    الي تاريخه كله فضائح و خزي و عار و فسق و فجور وشذوذ و دعـــارة وخيانة و تطبيع و كذب و تدليس هذا يروح يشوف أقرب زاوية و يقعد ويخرس للأبد .
    وكثيرة الأمثلة الي تنطبق على هكذا زبالات وحثالات
    ( الي بيته من زجاج لا يرمي الناس بالحجارة )
    ( لو رأى الجمل حدبته لوقع وكسر رقبته)
    ( يعيبوا على الناس والعيب فيهم )
    مهزلة

  2. في العام 1513م هاجمت أساطيل الغزاة البرتغاليون مدينة عدن جنوب اليمن .. وبعد معارك غير متكافئة تم احتلالها .. هاجر الكثير من الأهالي .. وبقي البعض يقاوم بشراسة أوجعت المحتل كثيرًا رغم أنها لم تكن منظمة ..

    ازدادت ضربات المقاومة فلجأ (البرتغاليون) لخطة مبتكرة لقتلها ..

    حيث جاءوا بشخص مجهول اسمه (عبدالرؤوف أفندي) .. وأطلقوا عليه اسمًا ثوريًّا رنانًا هو (ياسين) .. لم يكن أحد في عدن كلها يعرف هذا الـ(ياسين) .. لكن البرتغاليون دعموه سرًّا بالمال وبعض السلاح لكي يظهر أمام الشعب (المغلوب) بطلاً قوميًّا ..

    نادى (ياسين) بالجهاد لتحرير عدن فانقادت خلفه الحشود .. وبعد عدة معارك … متفق عليها مع الغزاة … شاع ذكره .. وأصبح الكل يلقبه بالزعيم ! نادت (أوروبا) … كعادتها … بمؤتمر عالمي عاجل من أجل السلام .. وطلبت من الزعيم المجاهد (ياسين) الحضور لـ(سلام الشجعان) فقبل !

    وفي تمثيلية مكشوفة تحدّى (ياسين) أن يحضر (البرتغاليون) !
    تمنّعت البرتغال في البداية تمنّع الراغب .. ثم قبلت وتم كل شيء كما خُطِط َ له .. أعلن (ياسين) حكومته المحلية .. واعترف بحق البرتغال في عدن ! فقسمت عدن إلى قسمين … قسم يحكمه العميل (ياسين) .. ويتبعه اللاجئون والفقراء .. وقسم آخر يحكمه المحتل البرتغالي .. ويمتلك النصيب الأكبر من الأرض والثروة !
    يتغير الزمان والمكان وشخوص القصة … وتبقى الحبكة والحيلة ثابتة لا تتغير … والخيانة هي الخيانة

  3. ليس نحن من نلعن انما الله في كتابه ، وبالتالي واجب على كل مسلم ان يصلي على من صلى الله سبحانه ويلعن من لعن الله سبحانه . فهو عز من قال : وَالَّذِينَ يَنقُضُونَ عَهْدَ اللَّهِ مِن بَعْدِ مِيثَاقِهِ وَيَقْطَعُونَ مَا أَمَرَ اللَّهُ بِهِ أَن يُوصَلَ وَيُفْسِدُونَ فِي الْأَرْضِ ۙ أُولَـٰئِكَ لَهُمُ اللَّعْنَةُ وَلَهُمْ سُوءُ الدَّارِ ﴿٢٥ الرعد﴾

    فالذي نقض عهد الله في امره فيما يخص ال بيت النبوة عليهم السلام ، الذي اعتبره الله اجر رسوله صلى الله عليه واله ( قل لا اسألكم عليه اجرا الا المودة في القربى) فمن ينقض ذلك نلعنه ونلعنه ونلعنه ….

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *