عثر على المخرج اللبناني محمود حسن المقداد وهو في العقد الثالث من العمر، مقتولا داخل شقته في محلة الجعيتاوي في الأشرفية ببيروت وجثته مكبلة.

وذكرت وكالة الأنباء اللبنانية الرسمية الخميس 22 يوليو/تموز الجاري، أن جثة المخرج الذي يعمل في تلفزيون المستقبل اللبناني ويحترف إخراج أغاني الفيديو كليب مصابة بعدة طعنات من سكين في الصدر والعنق ومكموم الفم وموثوقة اليدين والرجلين.

وحضرت عناصر الشرطة الجنائية والطبيب الشرعي وتم عزل المكان، فيما بدأت التحقيقات الأولية على الفور لمعرفة ملابسات الجريمة.

وذكرت القنوات والمواقع الإخبارية اللبنانية أن صديق القتيل الذي يسكن معه في شقته وجد بجانب الجثة رسالة تشير إلى موضوع أمني، دون أن يكشف تفاصيله.

والقضية الأمنية التي تشغل الساحة اللبنانية الآن هي قضية انتشار العملاء لإسرائيل في لبنان وتصفيتهم جسديا.

وبدوره، نقل تلفزيون “أخبار المستقبل” عن مصادر معنية بالتحقيق قولها “إن الرسالة التي وجدت بجانب جثته لا تعتبر جدية”، ورأت المصادر “أنّ الرسالة المذكورة تشكّل محاولة بدائية لحرف التحقيق عن مساره”، لافتة إلى أنّ التحقيق يتجه نحو وجود أسباب شخصية تقف وراء الجريمة.

وبحسب تسريبات من التحقيقات الأولية، فقد اختفت بعض الأشياء من المنزل من بينها مفاتيح سيارة القتيل، الذي أخرج برنامج “مبكّل” من المقرّر أن يعرض في رمضان على قناة “الجديد”.

ومن جانبه كشف وزير العدل اللبناني إبراهيم نجّار عن وجود محام يستجوب في النيابة كشاهد في الجريمة، وأشار إلى أنه يبدو للوهلة الأولى أن الجريمة أخلاقية أكثر من أن تكون “سياسية”، ونفى المعلومات التي ذكرت وجود رسالة أمنية بجانب القتيل.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫14 تعليق

  1. 2ala yir7amo ra7mit 2ala tinzil 3alih sho 2osa hal yawmin bil 2ashrafiyi youm 7ari2 wyoum hayda ma2tol w 3abokra 2abser sho 2ala y3ina

  2. sorry ghada yimkin 3am ti7ki ma3 al sha5is al 8alat bas 2ana faten min lebnin 2ana ma ba3rfik 2abadan wbsharfni 2it3araf 3alyki 7abibti

  3. يا إخواني . أنتم تتكلمو مع ناس تريد تشويه صورة الجزائريين بكل الصفات . يحسبون أنفسهم رجال وهم خونة كلر مرة يعملون أنفسهم وطنيين و جزائريين أكثر من الجزائريين الاحراروكنهم في الاصل لايمتون للجزائر با صلة . أسألو مومو دا الذي يقول أنه جزائري ويحب اجزائر أسألوه هو أين يعمل ?? هو يعمل في بنك فرنسي يستغل موال اجزائريين المنهوبة وحقوقهم أموال الشعب الغلبان الي فرنسا وأبناءها الخونة مثل مومو 75 يسرقون وينهبون حقوقه . هل هدا مومو 75 الذي يدعي أنه جزائري مش خائن وإبن فرنسا الاستعمارية . هو مومو 75 والناس أمثالو يريدون الكذب من وراء صفحات نورت لكي لا ينكشف تاريخ أهله و تاريخو هو الخائن سارق البلد كلب فرنسا خونة . والله أنا وراكم يا منافقين يا خونة يا مصاصين دم الغلابة في الجزائر و تحولوا فلوس وأموال الجزائر علي فرنسا و الحكومة الفرنسية أعطتكم شغل في البنك الفرنسي كي تحرسو زي الكلاب و أنتم فرحانين كتيرا يا خونة وراكم حتى أكشفكم على حقيقتكم أنكم لستو جزائريين أحرار بل خونة و مرتزقة أبناء أناء فرنسا .الجزائر و الجزائريين برئيين منكم 1-2-3 viva l’algerie

  4. allah yer7amo w yeghfer lo .
    allahom e7sn 3aqebatna fy alomor kolha
    allahom e7sn 5etamna w 5etam kol muslim ameeeeen .
    w salla allahom w sallam w barak 3ala saydna mohammed salla allah 3alih w sallam

  5. عندما يتم قتل احد ما بتلك الطريقة فالسبب يكون غالبا نوع من الانتقام الشخصي من القتيل وليس له نواحي سياسية او امنية ،،،،

  6. لا حول ولا قوة الا بالله
    انا لله وانا اليه راجعون
    احساسى ان الموضوع شخصى

  7. اهل الفن يدفعون الثمن في لبنان ومصر لأن أغلب الفنانين من مصر ولبنان و مصر ولبنان طول عمرهم إخوة مهما حدث

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *