رفضت المطربة العراقية، كلوديا حنا، بطولة فيلم سينمائى بإنتاج خليجى، لأنه يسخر من العراقيين بشكل غير لائق، وأكدت كلوديا لـ«اليوم السابع»، أنها رفضت الفيلم برغم الأجر المرتفع المعروض عليها، ولكنها بعدما قرأت السيناريو بشكل كامل ومتأن وجدته موجها بشكل مباشر وغير مباشر للسخرية من العراقيين، ويتناول أزمات وأحداث العراق بشكل غير لائق، وجميع مشاهده تحمل صفة تهكمية، وهذا بكل تأكيد لن يتماشى مع توجهاتها وحبها وانتمائها لبلدها العراق، ولذلك رفضت الفيلم رفضا قاطعا.claudia7

وأكدت كلوديا أنها تواصل حاليا تحضيراتها النهائية لألبوم غنائى جديد تعود من خلاله للساحة، حيث استقرت على أغنيتين منه بشكل نهائى، الأولى بعنوان «كل ما أضحى»، من كلمات هانى عبدالكريم، وألحان محمد يحيى، وتوزيع طارق عبدالجابر، وأغنية «ليه مستغرب»، كلمات هانى عبدالكريم، وألحان مضفر الأمين، وتوزيع هانى يعقوب، بالإضافة إلى جلسات استماع لكلمات أخرى مع عدد كبير من الشعراء، للاستقرار على باقى أغانى الألبوم.. وقالت المطربة العراقية، إنها تستعد لبدء تصوير ست كوم جديد بعنوان «الوكالة»، يشاركها بطولته عزت أبوعوف وعلا رامى، من إنتاج محمود ريحانى، وإخراج اللبنانى فادى داغر، لافتة إلى أنها تظهر من خلاله بشكل جديد ومختلف عن باقى أدوارها التى جسدتها فى تجاربها التمثيلية السابقة، وهما مسلسلا «مشاعر فى البورصة» مع نيرمين الفقى، و«نسمة ونصيب» مع رجاء الجداوى، وإخراج جمعة قابيل، حيث تظهر من خلال مسلسلها الجديد فى دور كوميدى استعراضى لم تقدمه من قبل، فى إطار دراما كوميدية اجتماعية تدور أحداثها فى 30 حلقة.

وعن ابتعادها عن الساحة الغنائية فترة تقترب من الثلاثة أعوام، أكدت كلوديا أن ابتعادها كان خارجا عن إرادتها، فتوترات الساحة السياسية فى المنطقة العربية، وبالتحديد فى سوريا وليبيا أثرت بشكل مباشر على السوق الغنائية والحفلات.

فالوضع كان سيئا للغاية، وهو ما أدى إلى ابتعاد كثيرين من على الساحة وليست هى وحدها، ولفتت المطربة العراقية إلى أنها تحضر خلال هذه الفترة إلى عدة مفاجآت أخرى سواء على المستوى الغنائى أو التمثيلى، حيث استغلت فترة غيابها عن الساحة خلال الفترة الماضية فى التحضير لشكل جديد تظهر من خلاله.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫7 تعليقات

  1. الشعوب العربية دائما بتستهزئ و تمسخر بعضها في الأفلام ..!!
    مش طايئين لبعض كلمة…!!
    كلهم في الهوى سوى…بس كل واحد حابب يتهكم ع الثاني…ع أساس إنه هو في وضع أحسن من أخيه ههههه

  2. مين هالقردة ؟ اول مرة اسمع بيها وانتم يالخليجين ليش ماتتركونا بحالنا

  3. اكيييد اكو غلط بالموضوع! دول الخليج اخوتنا ومستحيل ينتجون فلم يستهزء بالعراق اكييد الفلم انتاج ايراني اسرائيلي

  4. هههههه رحت سوت بحث عليها طلعت غلطانة مو قردة طلعت خنفساء ام خشم صكر ههههههه بس خشمه طوله متر قحط عيونه زرق صدك مشايفيين

  5. والله اكثر شي يسيء لوطنك هو انتي وشكلك وهالمنخار الي كنه سعفه ساحره ..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *