ردت المغنية بلقيس أحمد فتحي خطيبة النجم السعودي نايف هزازي، على تغريدات مزعجة تلقتها على حسابها الخاص في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” والتي اتهمتها بخيانة بلادها الأم، بعدما أعلنت أنها مشجعة للمنتخب الإماراتي دون الحديث عن المنتخبين اليمني أو السعودي خلال متابعتها لمباريات بطولة الخليج الـ 21.

بلقيس
وجاءت المطالبات لبلقيس بمؤازرة المنتخب السعودي باعتبارها مخطوبة لنجم الكرة السعودية نايف هزازي، وتساءلوا عن سبب عدم تشجيعها للمنتخب السعودي في البطولة الخليجية المقامة حالياً في البحرين، وربطوا ذلك بعدم استدعاء المدرب الهولندي فرانك ريكارد خطيبها نايف الهزازي مهاجم اتحاد جدة.
وقالت بلقيس في تصريح على “تويتر” نقلته صحيفة “الإمارات اليوم” بعد فوز الأبيض على العنابي القطري (3-1) يوم السبت الماضي:” مبروك، ألف مليون مبروك للأبيض الإماراتي”.
ولكنها تلقت وابلاً من الاعتراضات بعد كتابة هذه التغريدة فردت قائلة: “كفاية استهزاء.. الهدف من كأس الخليج توحيد الصفوف والقلوب وإمتاع الجمهور.. أنا أحترم الجميع ولا أستهزيء بأحد.. وأشجع من أرغب في تشجيعه”.
وأضافت:” نعم جنسيتي إماراتية وقلبي مع الأبيض، أصلي يمني وأفتخر به، وأتمنى لليمن التوفيق، بالرغم من صعوبة الموقف وبقية الفرق الخليجية على العين والراس”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. نعم جنسيتي إماراتية وقلبي مع الأبيض، أصلي يمني وأفتخر به،
    موقف صعب حياتك كوكتيل خليجي هههههه

  2. برافو بلقيس الانسان الطبيعي يفخر بنسبه ولا ينكره ابدا وهي كوكتيل عربي اصيل على فكره
    اصلا يمنيه نشأت وترعرعت وتحمل الجنسيه الاماراتيه وستتزوج باذن الله من سعودي ! الله يوفقها

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *