كشفت الفنانة الأردنية ديانا كرزون عن أنها تعيش حالياً قصة حب رائعة وأنها تتمنى لو تنتهي بالارتباط والزواج السعيد، وقالت انها لن تستطيع أن تتحمل صدمة فشل أي تجربة جديدة.

وأشارت ديانا بحسب تصريح صحافي الى أنها عاشت قصتي حب فاشلتين في حياتها وقالت « عشت تجربتي حب فاشلتين حتى الآن، لكني لم أندم عليهما، وقد تأثرت بهما إيجابيا، وتعلمت منهما كثيرا من الأمور في حياتي،

لم أكن أعرفها لو لم أمرّ بهاتين التجربتين».

وأضافت ديانا في مقابلة مع برامج «يا مسهرني» على قناة «دريم» الفضائية أتمنى أن تنتهي تجربة الحب الثالثة بالزواج، لأني لن أحتمل تجربة فاشلة من جديد، خاصة أنني أعيش الحب بكل عواطفي وأحاسيسي، لذلك أتألم جداً بعد أية تجربة فاشلة، وأظل لفترة أسبوع أو أكثر في حال عزاء، لكن الحمد لله، الله أعطانا نعمة النسيان».

وأكدت ديانا أنها تحب الرجل الغيور ولكن بحدود، لافتة في الوقت نفسه إلى أن من حقها على زوجها أن يراعي ظروف عملها كفنانة، ومن حقه عليها أن تراعيه وألا تجرح شعوره.

وعن مواصفات فارس أحلامها، أوضحت أنها تتمنى الزواج من إنسان يحبها كثيرا ويقف بجانبها ويدعمها دائما في كل ظروف الحياة، مشددة في الوقت نفسه على ضرورة أن يتفهم طبيعة عملها، وقالت: «عاوزه سي السيد مودرن».

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. الفنانين كل يوم يعيشون قصة حب يعني يحبون مليون مرة واغلبها تكون فاشلة

  2. يبدو موضوع حبيبها القديم نضال الخزاعلة انتهى وتتجه الى حب جديد اتمنى ان يصل الدور لي في اقرب وقت

  3. العربي .. مبروك وبالرفاه والبنين .. بس لاتنسى تعزم جارتك الي ساكنة بكندا

  4. العربي .. تقصد ديانا حتكون الضرة الرابعة لهيفاء ولنانسي وأخواتهن
    هنيالك ياعم .. انت نايم بالعسل

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *