فرحة غامرة يعيشها الشعب المصري حاليا بعد أن تخلصوا من حكم جماعة الإخوان المسلمين، حيث تحولت شوارع القاهرة إلى “كرنفالات” حقيقية ترفع الإعلام وتلوح بها، وتهتف “تحيا مصر” ، وقد شاركهم الفنانين فرحتهم واستمروا مثلهم يجوبون الميادين.

كما عبر عدد كبير منهم عن مشاعره تجاه عزل الرئيس محمد مرسي في تصريحات خصوا بها “النشرة” ومنهم إلهام شاهين التي بكت من شدة فرحتها، وقالت أن “مصر استعادت قوتها من جديد، واسترد الشعب المصري الأمل، وان الوطن لن تستطع أي جماعة أن تسرقه لحسابها، والمصريين سوف يظلون يكتبون التاريخ من 749eb06b63312c107b763dae0a1ff4bfجديد”، مثلها كان رد فعل أمينة الشهيرة بـ”أمينة الحنطور” التي زغردت حينما سألناها عن شعورها، وقالت أن “أسفلت الشارع أوشك أن يتحدث ويشارك المصريين فرحتهم، معتبرة أنها لم تشعر بكل هذا السرور من قبل، كما دعت الجميع إلى حقن الدماء، وعدم الانسياق وراء دعوات الحرب الأهلية، ودعت أيضا إلى نبذ العنف، وعدم التفرقة بين كافة الفئات”.

أما الممثلة ميرفت أمين فقالت انها “استمعت الى بيان الفريق عبد الفتاح السيسي، الذي تضمن الاعلان عن عزل الرئيس محمد مرسي، وهي في منزلها مع ابنتها، حيث هتفت “الله اكبر” فور انتهاءه، مشيرة الى ان الشعب المصري لا يمكن أن يعيش تحت وصاية متطرفة لأن مصر بلد الوسطية والاعتدال، مشددة على أن المصريين يجب أن يبتعدوا تماماً عن أي فكرة تدعوهم الى العنف أو التشدد، وأن يتفرغوا لبناء بلدهم2012-1-23-1_0“.

فيما قالت الممثلة دلال عبد العزيز أن “الرئيس محمد مرسي، وجماعته كادوا ان يغرقوا مصر، ولكنها مع ذلك تمنت ألا يتم التنكيل بهم، وان يتفرغ الجميع لبناء الوطن، وانه يكفي ما ضاع، كما أضافت أنها تشعر أن مصر سوف تصبح أكثر أمناً وأطمئناناً، بعدما تم الاستجابة لمطالب الشعب المصري”.

كذلك بكت وفاء عامر حينما استمعت الى الخطاب مشيرة الى أن “الجيش المصري سوف يظل هو المؤسسة الحصينة التي تنحاز دوماً للشعب المصري، وتحترم مطالبه، وقالت انها تشعر بسعادة لا توصف، ودعت الشعب المصري الى الالتفاف حول مؤسسته العسكرية، كي لا تحدث فرقة” .

كذلك قالت رجاء الجدواي، أن “الله يريد لمصر الخير ودوماً ينجيها، رغم أن كثيرين حاولوا إغراقها إلا أن الله سبحانه وتعالى رد كيدهم”.

وقال الممثل هاني سلامة انه “كان متأكداً من إرادة المصريين سوف تنتصر في النهاية، لأنه عندما نزل الى ميدان التحرير للمشاركة في المظاهرات شاهد الاصرار والصبر في عيون معارضي حكم الاخوان، وأنا مطمئن الان من أن الشعب المصري يتجه نحو حياة مدنية حرة”، أما الممثل عادل امام، أكد أن “المؤسسة العسكرية الوطنية كالعادة إنحازت للشعب، ولم تخذله، وأنا فرحان فرحان.. المصريين أبهروا العالم، وصنعوا التاريخ ، ولن يعودوا الى الوراء أبداً”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫23 تعليق

  1. الله يكون بعوننا بهذه الايام بنورت , سنرى فنانين مصر جميعاً وسنعرف اخبارهم خلال العام الماضي !!!

  2. هدول الفنانين كانوا في جره و طلعوا بره !!!!!! واو والله هذا مرسي كان مانع عنا هالاشكال العفنه !!!!!! بس وين فيفي عبده ما إلها رأي ؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!! نورت الرجاء الاتصال بفيفي و سؤالها عن رأيها لانه رح يساعدني في تكوين رأيي في الأحداث !!!!!!

  3. هههههههههههههههههههه ونعمة الأشخاص إللي بتخاد رأيهم أمينة حنطور المسترجلة وإلهام شاهين …. وفاء عامر بتاع الفضايح ودلال عبد العزيز أللي متجوزة طرطور…

  4. نهنئ فنانين مصر بعودة الانحلال اللي عم يطالبوا فيه حتى يبدعوا ويمثلوا أفلام عن المنحرفين وفتيات الليل والشاذين براحتهم ويتعروا براحتهم …..ألف مبروك

  5. ياااااااااااااااا الاهي ..
    لا اتصور الفرحه التي اعيشها .. انتهت حقبه من الحكم .. بدون سفك الدماء .

    اثبتوا لي العرب انهم مثقفون ..
    اعطوني امل .. بالخلاص من الطغيان والانضمه الدكتاتوريه القمعيه .. في العراق
    والسعوديه .. وتونس .. وغيرها
    فتجربة مصر بعد سنه تنتهي حقبة حكم ويستبدل باخر بارادة الشعب .. يعني الحق لا يصح الا الصحيح ..
    زوال الاخوان .. بقوانين التعجرف والاسائه للاسلام .. انتهى وولى وهدا لا يعني الطريق الى الحريه العشوائيه او انني اايدها ولكن لا احب القمع الديني ..
    ..
    احب ان ترجع مصر ام الدنيا .. كما كانت .. لا ان يتركوها عجوز تبحث عن رغيف خبز ..
    الف مبروك والف مبروك ..
    الى فاتي .. شيرين نوهى .. وكل من واكب المشكله بكل لحضه
    ومبروك للشعب المصري ومكبروك .. لي وللعرب جميعه ..
    والحمد لله واسئل الله ان ترجع لنا مصر كما كانت .. فاحب ان ارجع بالعيش هناك ..
    ..

  6. هي فين الديمقراكية وهم نازلين إقتحام لإستديوهات القنوات ونازلين إعتقال في الناس للي بتشتغل فيها …؟ هي دي الديمقراطية والحرية ؟ طب إيه ذنبهم الناس أللي شغالة هناك ..؟ للأسف مافيش لا ديمقراطية ولا حاجة تغيرت أبدا رجعنا للبداية نعيد نفس الحكاية..

  7. هم يستشرفون كعادتهم والفنانيين هم على الاضواء … واخوان الشياطين مشروع اميركي لتدمير جميع الدول العربية لانهم لا يصلحون للحكم … مرسي عميل كامير قطر واردوغان وهذة هي نهاية العملاء

  8. حسبي الله ونعم الوكيل المشخصاتية أصبح رايهم مهما في تسيير البلد آه يازمن. لك الله يامصر. ويا من نزلتم إلى ميدان التحرير أتمنى ألا يأتي يوم تندمون فيه على نزولكم هذا .

  9. ان الله لا يظلم أحد وكما يفعل البشر يجازون سواءا في مصر او في غيرها …………………….الجزائر

  10. لازم يبكوا ، وحشتهم الوسا خة
    الله ينتقم منك ياسيسى انت شيخ الازهر والبابا كرولس السابع عشر
    نصرتم الباطل على الحق

  11. ياجماعة وين الرقاصة دينا والله بيهمني رأيها كتير
    و وين يسرا ومنة شلبي وغادة عبد الرازق و علا غانم و دولي شاهين و ساندي علي
    وماننسى مروة اللي مابيعرف هاي الأسماء لازم يعرفهن منيح ممكن يصيرو رؤساء بالمستقبل ومباركين عليكم الفلتانات بدل الشرفاء

  12. زحمه يا دنيا زحمه وتاهوا الحبايب
    زحمه ولا عادشي رحمه مولد وصاحبه غايب

    اجي من هنا زحمه واروح هنا زحمه
    هنا او هنا زحمه
    زحمه يا دنيا زحمه

    زحمه وانا رايح له وانا وسط الزحام
    عايز يسمع واقله ما بيوصلشي الكلام
    بيني وبينه معاد وحيروح المعاد

    اجي من هنا زحمه واروح هنا زحمه
    هنا او هنا زحمه
    زحمه يادنيا زحمه

    زحمه ومعطلاني وان رحت وما لقيتوش
    اخاف اروح له تاني في معادي وما القاهوش
    كتير الناس كتير وانا عايزاركب واطير
    اجي من هنا زحمه واروح هنا زحمه
    هنا او هنا زحمه
    زحمه يادنيا زحمه

    الساعه الا تلت ومعادي معاه تمنيه
    لا من السكه دي رحت ولا لا قي سكه تانيه
    كتير الناس كتير وانا عايز اركب واطير

    زحمه يا دنيا زحمه وتاهوا الحبايب
    زحمه ولا عادشي رحمه مولد وصاحبه غايب

    اجي من هنا زحمه واروح هنا زحمه
    هنا او هنا زحمه ….. والله زحمه يا دنيا زحمه وتاهوا فيها الناس ….

  13. انت نسيت اهم عضو بالمجموعة الراقصة والعالمة سما صاحبة الاغاني الهابطة ضد الرئيس المحترم والشريف محمد مرسي

  14. لا تأسفن على غدر الزمان لطالما رقصت على جثث الأسود كلاب
    لا تحسبن برقصها تعلو على أسيادها
    تبقى الأسود أسودا والكلاب كلاب

  15. رآى مين ياعم ، دوّل زبا لة وهما سبب الفساد بمصر
    واحدة عندها قضية دعارة والتانية لحمها رخيص وواحدة عربجية والباقى شبع رقص وهيصة وبوس وأحضان دافئة وبادرة وراحت عليهم وضربهم السلك !
    وجاى تقولى رآى الفنانات ده انا بانكسف أقول أنى مصرى بسببهم ..

  16. اجاكو الفرج يا ساقطين مصر قرب رمضان عالشان تمتعو العالم الاسلامي بالمسلسلات السكسية اذا كانو الفانانين وخائن الحرمين ضد مرسي اعلموا انو الحق مع مرسي

  17. عن عبدالله بن عمرو عن رسول الله صلى الله عليه وسلم ( أن يأجوج ومأجوج من ولد آدم ، وأنهم لو أرسلوا إلى الناس لأفسدوا عليهم معايشهم، ولن يموت منهم أحد إلا ترك من ذريته ألفا فصاعدا )
    يبدو ان زمن يأجوج ومأجوج قد بانت لوائحه ولا يسعنا سوى الأستعداد له ..اللهمّ نجنا منهم وفرق بيننا وبينهم بعد المشرق عن المغرب

  18. سلوى ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه والله ضحكتيني من القلبي يعطك الصحة..زحمه ولا عادشي رحمه مولد وصاحبه غايب ههههههههه

  19. يبعتلك الهنا يا سلوى حافظة الغنية كاملة هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *