نفى الفنان السوري خالد تاجا مشاركته في المسيرة الاحتجاجية التي خرج فيها، أمس، المتظاهرون الشباب، وفقاً لمراسل العربية في دمشق.

وكان الفنان خالد تاجا أكد لمراسل العربية في دمشق باتصال هاتفي أنه لم يشارك في المسيرة الاحتجاجية يوم امس.

فيما قام الأمن بتوقيف مجموعة من الشبان تظاهروا أمام جامع الحسن بحي الميدان في العاصمة السورية دمشق.

كما أوقف مجموعة من الفنانين والمثفين بينهم الفنانة مي سكاف والناشطة راما فليحان والكاتبة يم مشهدي وغيفارا نمير وباسم شحادة وإياد شربتجي.

واعتقلت قوات الأمن هؤلاء الفنانين والمثقفين بعد تنظيمهم تظاهرة في حي الميدان وسط العاصمة السورية دمشق دعماً للثورة.

وكان المئات من المثقفين والفنانين السوريين شاركوا في مظاهرة انطلقت من أمام جامع الحسن الذي يشهد مظاهرات كل يوم جمعة، قبل أن تتصدى لهم القوات الأمنية واعتقلت عدداً منهم.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫16 تعليق

  1. كل أخبار جريدتنا نورت بالامس نفيت اليوم
    لاخالد تاجا شارك ولا نبيلة عبيد حبت ولا ولا ولا ولا انا كنت موجودة

  2. سؤال مهم ليش شو في أعمال لمي اسكاف بتنشاف هل تعلم أن مي اسكاف تحقد على نفسها ,هل تعلم أنها تعرضت لقصة حب مع شخص مسلم وأهلها رفضو زواجها منه فهجرها الحبيب بعد عرضها عليه العيش في منزل واحد دون زواج وبعد هجره لها أصيبت بانهيار نفسي وهي الى الان تتلقى العلاج النفسي ومن يريد التأكد مراقبة أدوارها بعد هجر الشاب المسلم لها وظهور علامات المرض النفسي والاكتاب وهي المعروفة بكرهها الكبير للمسلمين بسبب هجر الحبيب لها من هنا نره أن مواقفها ردة فعل حاقدة وليست نابعة من موقف وطني. مع العلم أنها من الطائفة المسيحية الكريمة…..

  3. شو هالتحليل المنطقي يا اسامه بدوافع مي سكاف الوطنيه بيشبه الاعلام السوري.

  4. اسامة انت كذاب والنظام اللي انت منو كلو كذب وقذف وتضليل وفبركة ولو كان هذا النظام شريف ما كان صمد للان لان اميركا تحارب كل شريف بس لو يكن يوافق سياستها في حماية مصالح اسرائيل لما بقي حتى الان بطلو بقى هالبفبركة وشو ماكانت مواقفها لمي سكاف هي اشرف منك ومن نظامك يا اسامة.

  5. ليس دافعا عن مي سكاف وليس تحجما على اخت اسامة دع الكلام عن المسحين عم تقول بتكره المسلمن والمظاهرن سلفين علما اني من اشد المعبجين بالرئيس الرجاء النشر اذا كان للموقع مصداقية

  6. عجوز حمصية كل يوم بتمر على مدرعات الجيش و تقلون شالوم ..شالوم ..و بعد اسبوع غضبوا العساكر والقوا القبض عليها و اخذوها لعند الضابط فقال لها الضابط غاضبا : ولك ما بتستحي ع الروحة و الجية شالوم ..شالوم .. مابتعرفي انو هاي تحية اسرائيلية. فردت العجوز … ليش يا ابني انا بعرف انو دبابات وجيش سوريا على حدود الجولان مو بشوارع حمص فظنيتكم اسرائيليين . 😆

  7. الرجل الشريف خالد تاجا لم يقل انه ضد تلك المظاهرات ، كل ما قاله انه لم يشارك بها ، ربما لان سنه كبيرة ولا يتحمل السير الطويل ، وبعدها السجن والتعذيب !!!!!

  8. أنا بقول انو يمكن كان هناك في المظاهرة واعتقل ولكن عملوا معه اتفاق ان يخرج وينفي كل ما صار

  9. والدور جاي على الباقيين اول يوم بيطلعوا تاني يوم بينفوا
    الله اكبر على كل ظالم متجبر

  10. شيكاغو هي مو نكتة هي واقع ,, صدقوا اللي قالوا عن الحماصنة اذكياء وهي العجوز الحمصية خير برهان ودليل

  11. من خلال معرفتي بالفنان خالد تاجا بعرفوا قديش بيحب البلد وقائد هالبلد وهويه ضد نشر الفتنة
    الله يحميك ويخلينا هالبلد وقائدها الدكتور بشار

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *