استضاف برنامج “نورت مع أروى” الذي يعرض على شاشة mbc1 واستضافت الاعلامية اروى الفنان ايمن زبيب، الاعلامي جمال فياض، الممثلة نسرين طافش، الممثلة مي عبدالله والممثل سلطان خصره.

ايمن زبيب اعلن أنه سيدخل القفص الذهبي قريباً ويعتبر هذه الخطوة جميلة جداً خصوصاً من ناحية والدته التي فرحت كثيراً للخبر “وتزوجت من أجلها”.

وأكد أنه ورث صوته الجميل من والدته، ويتمنى ألا يتزوج مرة ثانية كما فعل والده.

وفي سؤال عن العادة التي يعاني منها وما زالت تزعجه أجاب أنها عادة “أكل الاظافر”.a

ويضيف “وليد توفيق هو من سلمني الميدالية في ستوديو الفن”.

وعن جديده اعلن زبيب أنه يحضر لألبوم جديد وانتهى من تحضير 25 أغنية واعترف انه تأخر على اصدار الألبوم، والسفر سبب هذا التأخر والوضع صعب و”الفن يريد راحة بال”.

واعتبر زبيب أنه يفضل أن يغني في اي حفل مع أحد الفنانين وهذا الموضوع يقرره متعهد الحفلات.

وعن خلافه مع فضل شاكر يفضل زبيب ألا يتحدث بالموضوع واكد أنها كانت مرحلة في حياته ولا يحب استذكارها، “الله يسهل عليه وما إلي عليه شي”.

وبفقرة الهدية التي يريد أن يقدمها لأحد معجبيه اختار أيمن أن يقدم سروال الرياضة الذي كان يلبسه قبل دخوله إلى الاستوديو ولكن من دون الـ t-shirt لانها ليست ملائمة للسروال، معلناًَ أنه لبس السروال في كليب “شفتا ودموعا شلال”.

جمال فياض تحدث عن لقب ” الصحافي المنافق” مؤكداً أن صفحة مزورة هي من أطلق هذه التسمية عليه.

واشار خلال حديثه أنه لا يوجد نقاد حقيقيين حالياً والنقد الفني يدرّس “لو في نقاد حقيقيين كنا ما شتغلنا.. نحن ننقد عن خبرة وصار عنا قدرة على النقد”.

ويضيف “الشخص بيزعل لما تنتقديه ولكن بعدها يعود لنفسه ويدرك اين الخطأ”.

واعتبر ان الحوار الاهم الذي أجراه كان مع الفنان الراحل محمد عبد الوهاب، وأكد انه لبس الأسود على فريد الاطرش وعاش حزنا كبيرا بعد موته”.

وأشار إلى انه من الممكن للفنان أن يتحدث بالسياسة ولكن” أن يكون يفهم”.

وعن خلافه مع الفنان ملحم زين يؤكد فياض أن ملحم من اهم المطربين في لبنان على الصعيد الفني أما على الصعيد الشخصي فهو لا يتفق معه.

كما تحدث عن انتقاده لأصالة بأنها تغني اكثر من الضيوف في برنامجها “صولا” وهو لا ينتقد اغنياتها وصوتها بل يعترف أن ألبومها كان من أهم الألبومات، واعلن للمرة الأولى انه سيحل ضيفاً على برنامجها بعد أن دعته للمشاركة “ولما دفعولي قبلت”.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *