كشف الفنان تامر حسني عن تعرضه لإصابة أثناء مشاركته في مباراة كرة قدم بالقول: خلال مبارة مع عدد من أصحابي الذين يعشقون كرة القدم مثلي فوجئت بشخص من الفريق المواجة وهو ليس من بين أصدقائي يسدد ركلة في قدمي بدلاً من الكرة التي كان يستعد لأن يركلها وبالرغم من أني حاولت التماسك الإ أنني شعرت بألم فظيع ولم أتمكن من إكمال المبارة وتركت “الماتش” الذي كان من المفترض أنه ودي”.

وأضاف: “تخيلت في البداية أن الأمر سيكون بسيطاً لإن هذا يحدث كثيراً في المباريات التي يلعبها الشباب ولكن بعد عودتي لمنزلي شعرت ببعض الألم وتماسكت بعض الشئ إلا أنني فوجئت في اليوم التالى بتورم شديد جداً في قدمي مما أقلق كل من حولي، هذا بجانب تزايد الألم والتورم وتغير لون المنطقة التي تعرضت للكدمة، بالرغم من أني حاولت التغاضي عن الأمر ولكن الطبيب حذرني من الإهمال وطلب مني إجراء أشعة سريعة”.

والحمد لله أظهرت الأشعة أن هناك بعض التهتكات في الأوردة بجانب بعض التوابع جراء كدمة شديدة، ولهذا نصحنى الطبيب بعدم التحرك على قدمي والإستعانة بعكاز وبعدها أخضع لمتابعة الطبيب.
وعلى الجانب الأخر أكد الفنان تامر حسني أن الأصابة لن تمنعة من الإدلاء بصوته فى إنتخابات الرئاسة موضحاً أنه قرر إختيار رئيس مدني.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫15 تعليق

  1. هههه بس سؤال مدام انت تعورت مش حتقدر تنتخب يا تمورة يبقى الانتخابات مش صح
    خخخخ

      1. كلك زوء يا رامز بس ها وازا تكسرت رجله التانية ؟ ههههه

          1. ربنا يفرحك بشبابك يا رامز يا روش ها بتكلم انا كده كويس ؟؟؟

  2. تفهات تفهات تفهات ناس تحب bla bla bla
    لمجرد الكلام حتى لو ما كان له هدف او مغزى

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *