قام سفير النوايا الحسنة سابقاً الفنان فايز المالكي بزيارة الطفلة ريهام حكمي، بمستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض، وقد حضر اللقاء والد الطفلة ريهام وعمها.
وعبّر المالكي عن سعادته خلال لقائه بالطفلة ريهام، حيث نشر على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” تغريدة قال فيها: “اليوم رأيت ريهام، ابتسامتها لي وكلامها معي جعلني أشعر بأني ملكت الأرض بقدر فرحتي بشوفتها، وقتلني حزن أبوها، أسأل الله أن يفرج همّه”.
وأكد المالكي تعاطفه مع ريهام، ووجه نقداً للعاملين في وزارة الصحة خلال الأيام السابقة على صفحته الشخصية بـ”تويتر”، مشيراً إلى أن الدولة تتكفل بصرف مليارات على وزارة الصحة دون نتيجة واضحة.
كما تمنى أن تأخذ قضية الطفلة ريهام حقها وأن لا تكون مجرد قصة وتنسى، مغرداً: “أتوقع كم يوم وتصير ريهام من ضمن اللي نسيناها مثلها مثل الكثير اللي ضاع حقهم بالخطأ الطبي وتم حفظ الملف”.
ومن جهة أخرى سرعان ما قام معجبو ومتابعو المالكي بتداول الصور والآراء على مواقع التواصل الاجتماعي، فهناك من اعتبر أنها لفتة مميزة لم يسبقه أحد، وأن المالكي عوّدهم على هذه اللفتات، والآخر اعتبر أنها مجرد لفتة للحصول على المزيد من الشهرة.
يُذكر أن قضية الطفلة ريهام الحكمي لاقت تعاطفاً كبيراً من قبل المجتمع السعودي، وذلك بعد انتشار قصتها عبر وسائل الإعلام التي أظهرت خطأ طبياً في أحد مستشفيات جازان، من خلال نقل دم ملوث يحمل فيروس “الايدز”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. ما شاء الله كان ومالم يشأ لم يكن ولا حول ولا قوة الا با الله اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك ويشفي مرضى المسلمين
    اللهم رب الناس ملك الناس أذهب البأس واشفي انت الشافي شفاء لا يغادر سقما
    اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيكي وسائر مرضى المسلمين
    بسم الله ارقيكي من كل ما يؤذيكي من شركل نفس وعين حاسد الله يشفيك
    اللهم إنا نسألك بأسمائك الحسنى وبصفاتك العلا وبرحمتك التي وسعت كل شيء أن تمن على اختنا ر ريهام بالشفاء العاجل وألا تدع فيها جرحا إلا داويته ولا ألما إلا سكنته ولا مرضا إلا شفيته وألبسها ثوب الصحة والعافية عاجلا غير آجلا و شافها وعافها واعف عنها واشملها بعطفك ومغفرتك وتولاها برحمتك يا أرحم الراحمين..
    اللهم اشفها شفاء ليس بعده سقما أبدا وخذ بيدها واحرسها بعينك التي لا تنام واحفظها بعزك الذي لا يضام وارحمها بقدرتك يا كاشف الهم ومفرج الكرب يا مجيب دعوة المضطرين ..
    اللهم إنا ندعوك في ظهر الغيب امنن عليها بالشفاء وردهاالى اخوتها واحبائها ووالديها سالمة من كل داء وبلاء يا حنان يا منان يا ذا الجلال والإكرام .. اللهم ادم بسمتها وبرائتها على وجهها اللهم شافي وعافي جميع مرضى المسلمين(امـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــين يارب العــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــألمين)

  2. الله يشفيها ويعافيها يا رب……
    هذا خطأ طبي لا يغتفر والله ينتقم من الذي كان السبب في مرض هذه الفتاة…
    ما في ضمير عند بعض الناس والبعض الآخر ليس مؤهلا ليكون عاملا أساسا في مستشفى او مركز طبي….

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *