تناولت حلقة الاثنين من برنامج “تفاعل COM”، الذي تقدمه سارة الدندراوي يومياً خلال شهر رمضان على شاشة قناة “العربية”، النجاح الذي حققه الفنان والمذيع محمد كريم في أعماله الدرامية الثلاثة التي عرضت في شهر رمضان.

وقال كريم إن أهم عمل له هذا العام هو “أستاذ ورئيس قسم” مع العملاق الفنان عادل إمام، لأنه يعتبره البداية الحقيقية للدراما الهادفة وخاصة مع الكاتب الكبير يوسف معاطي، وهو عمل حقق له الشهرة عربياً، كونه يعرض على قنوات MBC الأكثر مشاهدة عربيا.

وأضاف أن مسلسل “مولد وصاحبه غايب” مع الفنانة هيفاء وهبي وعدد من النجوم الكبار الآخرين، حقق له الكثير أيضا، فهو يعرض على قناتين فضائيتين على الرغم من تأجيله لأكثر من مرة للعرض في السنوات السابقة.

أما مسلسل “ولاد السيدة” فعلى الرغم من عرضه على التلفزيون الأرضي المصري، إلا أنه سعيد به، لأنه يخاطب شريحة كبيرة من الجمهور المصري ويحقق له الانتشار المحلي.

وقال محمد كريم أنه اعتذر عن تقديم برنامج “ذا فويس” في الموسم الثالث، وذلك بسبب ارتباطه بأعمال فنية سينمائية وتلفزيونية كثيرة، ولكن النجاح الذي حققه في الموسمين السابقين يعتز به ويعتبر نفسه “ابن MBC”.
قصة جورب عادل إمام

وحول ما تردد في الأوساط الفنية عن ارتدائه جورب عادل إمام قال المتحدث: “طلبوني للعودة بسرعة من دبي من أجل التصوير، ولكن نظرا للعجلة لم يكن معي شراب (جورب) لارتدائه، ولم يكن هناك وقت للعودة للبيت أو الذهاب لأي محل لشراء شراب، ولكن بعد دقائق فوجئت بهم يحضرون لي جوربا (شرابا) وعلمت بعد ذلك بأنه من ملابس الفنان الكبير عادل إمام”.
“العقيد” عمر السومة: أتشرف بحمل أي جنسية خليجية

وفي سياق آخر ضمن برنامج “تفاعلcom”، قال نجم نادي الأهلي السعودي، عمر السومة، المشهور باسم “العقيد” جماهيريا نسبة لعقيد مسلسل باب الحارة، إنه يتشرف بحمل أي جنسية خليجية، مؤكدا أنه متمسك بفريقه “الأهلي” لأنه يعشقه.

وبشأن استقالة الأمير فهد، قال عمر السومة: “الأمير فهد قدم كثيرا للنادي، ووقف معي في مشوراي طيلة مشواري.. واستقالته أنا تفاجأت بها، ولكن إن شاء الله الرئيس القادم يكون على قدر المسؤولية”.

وفي قضية التجنيس، قال عمر السومة “لا يوجد شيء بشكل مباشر، ووكيلي كلمني وأنا أتشرف بأي جنسية خليجية، لكن لم يحدث أي شيء رسمي”.

وعن عروض الأندية، قال السومة “تلقيت عروضا من فرق الرائد والشباب والاتحاد”، وبخصوص حبّه لفريق الهلال، فقال “كنّا كلنا نحب الهلال في مرحلة الطفولة، لكنني عندما كبرت أحببت الأهلي وعشقته”.

وبخصوص طموحه في الموسم الرياضي السعودي، تمنى عمر السومة أن يكون هداف الدوري. وقال إنه لا يهتم لقوة فريق “النصر” مع استقدام هزازي، لأن فريق الأهلي جاهز ومتماسك، ولديه دفاع قوي.

وتعليقا على تجربته القصيرة في نادي نوتنغهام فورست الإنجليزي، فقال إن “هناك قوانين لم يتأقلم معها، منعت من إكمال مشواره في أوروبا”، معلنا أنه يشجع فريق نادي ريال مدريد.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *