ألقت قوات الشرطة المصرية القبض على الفنانة الشابة، نيفين مندور، التي شاركت من قبل في بطولة فيلم “اللي بالي بالك” بعدما وجدت برفقة شخصين أحدهما نقيب بالقوات المسلحة والآخر مدير تسويق بأحد النوادي داخل سيارة وبحوزتهم كمية من مخدر البانجو تتجاوز 80 غرامًا.

وأحالت قوات الأمن المتهمين إلى النيابة المسائية nivine mandourواستمع لأقوالهم مدير نيابة القاهرة الجديدة، وأنكرت نيفين أمامه وضابط الجيش حيازتهم المخدرات أو تعاطيهم لها، فيما اعترف مدير التسويق بصحة الواقعة وأكد أنه كان يتعاطى الهيروين.

وقررت النيابة إحتجاز المتهمين على ذمة التحقيقات لعرضهم صباح اليوم على مصلحة الطب الشرعي من أجل الحصول على عينات من دمهم لتحليلها وبيان مدى صحة تعاطيهم المخدرات من عدمه، علمًا بأن آثار المواد المخدرة يظل في الدم لمدة يومين.

وحُبس المتهمين الثلاثة داخل قسم ثاني القاهرة الجديدة، لحين وصول نتيجة العينة من مصلحة الطب الشرعي إما في المساء أو اليوم التالي، ليتخذ قرار بشأنهم سواء بإخلاء سبيلهم أو استمرار حبسهم احتياطيًا على ذمة القضية.

يشار إلى أن نقيب الممثلين أشرف عبد الغفور أعلن أن نيفين ليست عضو في نقابة الممثلين، ومشاركتها في الفيلم والأعمال التي أعقبته تم بتصاريح من النقابة وبالتالي لن تتابع النقابة قضيتها.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *