اعتقلت الشرطة الفرنسية مساء أمس الأربعاء، في العاصمة باريس، في الدائرة رقم 17، المطرب المغربي الشهير سعد لمجرد، بعد شكاية بالاغتصاب؛ تقدمت بها فتاة.

وكان لمجرد يستعد لإحياء حفلة غنائية في باريس يوم السبت المقبل.

وهذه ثاني مرة، يرتبط اسم المغني سعد، بحادث اغتصاب، بعد متاعب عاشها في الولايات المتحدة الأمريكية قبل سنوات، في قضية اتهام فتاة له باغتصابها.

وقال وزير الثقافة المغربي محمد الأمين الصبيحي في تصريحات صحافية “إننا نتابع القضية باهتمام كبير، وقد أجرينا اتصالات مع السلطات الفرنسية من أجل توضيح هذه المسألة”.

وأوضح الوزير أن المجرد نجم كبير في الأغنية المغربية، ونحن سوف نفعل كل ما هو ضروري من أجل حل المشكلة”.

وردا على سؤال عما اذا كان الوزير قد تواصل مع سلطات باريس بخصوص قضية لمجرد، أجاب الصبيحي: “نعم، أنا على اتصال مع المعنيين منذ الإعلان عن إلقاء القبض على النجم المغربي”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫13 تعليق

  1. غير معقول يخاطر بسمعته كمطرب مشهور من اجل نزوات طائشة انا احس انها شكوة كيدية

  2. dacord ya3ni lahkaya anta3 amrica kayna manha ya3ni matbalawche 3alik lianek machhour ya saad wallah haram daya3 nafssek wa 3ib kbir anta fanan machhour lih twassakh rohek ya akhi tfakar waldik rabi yahdik

  3. أولا: لا يجوز اتهام أي إنسان بالاغتصاب دون دليل فهذا حرام فبعد أن يتم التحقيق معه وتثبت إدانته بعدها يكون لكل حادث حديث .

    ثانيا: أصلا هذا المغني عاصي لله تعالى ومخالف لشرع الله تعالى في أغانيه وما يقوم به من محرمات فنية وفيديوكليبات مخالفة لشرع الله تعالى فهو أصلا عاصي لله تعالى ومجاهر بمعاصيه وناشر للمعاصي في الأمة الإسلامية ومفاخر بمعاصيه ومزين المعاصي للمسلمين والمسلمات سواء أدين بالاغتصاب أو كان بريئا من الاغتصاب .

  4. il est innocent en amerique e en france!!!!!!!!!!!!!!! c’est pas sa faute si il est trop seduisant,e les femmes tombent a ses pied,e kan les refusent,elles vont porter plainte soi disant ,c’est lui ki les arceuler u violer…………….. ke des blufffffff.

  5. lolo e irakia wa aftakhir. ida kunto ma9dartu 3ala MARIEM, w jayin hon tbokho hi9dokom w ghiratkom minha 3ala wahid bari2…..ana a9ol lokom allah ychafikom. hhhhh

  6. saad maliona wa7da tatmanah wahadi daribat chohra saad a rien fait walakine kolhomel machhorine matbo3ine wanti ya 3irakiya siri koli sbale li3andkome fbaghdade ok lmaghribe bazzaf 3liki

  7. كيف تقبل الذهاب معه الى الفندق وبعد ذلك تتهمه بالاغتصاب !!!!!؟؟؟واضح جدا انها مكيدة لربح الاموال
    ولد بلادي مظلوم هو شاب دو اخلاق عاليا استحالة سعد تكون فيه هاذ الصفات ومع دلك هو ديما طوب
    هدا فخ ..لسعد لمجرد إنسان خلوق

  8. حتي لو تبلت عليه هو اصلا واخدها الهوتيل بينيل بيها ايه!!!
    حيوااان هو والعساف اكتر اتنين بقرف منهم شبع بعد جوع قاتهم القرف

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *