حظيت حلقة برنامج سيلفيكرة ندم”، التي ناقشت ظاهرة التعصب الرياضي في السعودية، بتفاعل واسع عبر شبكات التواصل الاجتماعي بين جماهير ومحبي الأندية السعودية.

https://www.youtube.com/watch?v=jc8VUgQ0A8k

وخطف ناصر القصبي “النصراوي” وعبدالإله السناني “الهلالي” الأضواء بين متابعي الحلقة، حيث جسد كل منهما حبه و”تعصبه” لناديه بطريقة لا تكاد تخالف الواقع الذي تعيشه رياضة كرة القدم السعودية.

وعرض “سيلفي” جانبا من الخلافات والمشاكل التي تحدث داخل الأسرة الواحدة بسبب ميول التعصب الرياضي، وتأثير البرامج الرياضية في زيادة التعصب عبر استضافة محللين تجدهم يختلفون فيما بينهم أمام المشاهدين بحدة وعنف، وخلف الشاشة تجدهم يجتمعون معاً للتخطيط للظهور القادم.
نماذج من التغريدات

غرد ياسر حارب، كاتب إماراتي، قائلاً إن الحلقة هذه ستشعل خلافاً بين مشجعي فريقي النصر والهلال، ممازحاً القصبي قائلاً إنها “أخطر” من حلقة “داعش”، التي جلبت للقصبي تهديدات بالقتل.

لكن اليأس بدا جلياً في تغريده محمد هادي العبسي، عبر تويتر، والتي كتب فيها: “ما يستفاد من حلقة سيلفي اليوم لو تسوون أفلام سينمائية هوليوودية عن التعصب ما راح يفلح معنا شيء متهاوشين متهاوشين الله لا يعوق بشرّ “.
الكثير من التغريدات التي كتبت وأخذت مساحة واسعة من التداول، لتؤكد على التقاعل الذي يلاقيه المسلسل الذي يعرض يومياً عبر قناة MBC1، حيث سجلت حلقاته الأولى نجاحاً مميزاً وكانت حديث المجالس والمقاهي الشعبية، خاصة حلقتي “بيضة الشيطان” التي كشفت حقيقة تنظيم “داعش” الإرهابي المتطرف.t2t1

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *