شهدت اطلالة الفنانة قمر عبر برنامج “” اخذا وردا كبيرين انتهى بقرار صدر عن قاضي الامور المستعجلة في المتن انطوان طعمة بمنع بث فقرة كاملة تتجاوز مدتها الـ20 دقيقة تتناول كافة جوانب علاقة قمر بمالك قنوات ميلودي جمال مروان واعلانها انه والد طفلها الذي لم يعترف به.

اما في بقية الاطلالة، تحدثت قمر عن طفولتها حيث ان والدها من مفقودي الحرب اللبنانية وربيت في ميتم اثر زواج والدتها مرة اخرى، ثم عملت في متاجر كي تعيل عائلتها وكانت تتقاضى 250 دولار لشراء المواد الاساسية لشقيقتها الطفلة.

وقالت “انا لست اول حالة وكثر مروا بهذه التجارب والظروف هي التي تحكم، عشت بعد زواج امي مع والدتي، وكان علي ان اعمل كي اعيل عائلتي وهذا الامر ليس عيباً”.

وعن زواجها من الفنان آدم وطلاقها منه وما تلاه مواجهات نارية وصلت الى حد اتهامات متبادلة بالخيانة واطلاق النار، ذكرت قمر “انا احترم آدم وهو يحترمني والصفحة طويتها وكثير من الامور لم تكن صحيحة، لا دخل لي بعملية اطلاق النار وهو اصاب نفسه بنفسه” كما قالت. وعما اذا كان آدم ما زال يحبهما اوضحت “هو يعزني وانا اعزه ولا يمكن ان نرجع سويا فانا اصبح لدي طفلا وآمل ان يتزوج ويزرق باطفال”.

وعما ذكرته والدتها خلال مقابلة اذاعية من انها اخذتها الى سوريا بعمر الـ14 عاما وعملت في ناد حيث فقدت عذريتها وزواجها من رجل وطلاقها منه بعد شهر ثم سفرها الى الخليج وجمعها اموال طائلة اضافة الى عودتها الى بيروت ومعاملة والدتها بطريقة سيئة، نفت قمر كل تلك الامور وقالت “هي تبقى امي ولن ارد على كل ما قالت، فانا اعرف انها نادمة على كل ما قالته وزوجها ضغط علي لكي تقول كل تلك الامور عني، انا سامحتها وهي تبقى امي”. وتابعت قمر “امي لم تكن بكامل وعيها وهناك من ضغط عليها وكل هذا الكلام غير صحيح امي ربتني بطريقة صحيحة، عندما كنت قاصرا كنت في لبنان وجواز سفري يؤكد انني لم اغادره وحينها كان عمي الوصي الشرعي علي وهو من يوافق على سفري وبالتالي ليست امي من تمتلك القدرة على اعطائي الموافقة للسفر”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫104 تعليقات

  1. سؤال ليش القضاء يمنع كلامها عن جمال مروان
    شو السبب على شو خايفين بالزبط
    معروف زواج العرفي واخد الورقه وهرب
    والولد هلا بدون والد
    زي قضية ابن فاروق الفيشاوي
    البنت ما تركت حقها لانها واثقه من نفسها رغم كل الكلام اللي قالوه عليها
    سواء الاب او الابن اللي ما خجل وقال ابني زنا معها بس ما اتزوجها
    هذه قمه الوقاحه بالاخير القانون انصف البنت واعطاها اسم والدها اللي اقتنع
    وهذه نفس الشي هذه ضريبه الغرور
    وحابه اقول شي حرام ترجمو البنت بتهمه الزنا اللي ربنا امر لاثبات التهمه احضار 4 شهود
    يعني لا ترجمو البنت بالباطل فعلا يمكن تكون زوجته بزواج عرفي الزواج اللسائد مصر حاليا

  2. ههههههههه امس عملوني سعودية واليوم صومــاليه …ومن يومين اقلو يمنيه وقبلها ليبيــه .. جمــيل والله يطلبون مني ان احترم العرب وهم نفسهم لا يحترمون جنسيات بعض و يستخدمونها (هذه الجنسيات العربيه ) كصفات للاستهزاء ..فعلا عرب جـــرب وانا وراكم وراكم لحتى تعرفو حقيقة جربكم .. لان اجرب منكم ماشفت
    برااااااااااااااااااااااااااااااافو يابنت لندن

  3. قال الشاعر لله در الحسد ما اعدله بدا بصاحبه فقتله يا بنت لندن الحسد والحقدوالكراهيه من امراض القلوب وهي لا تضر الا صاحبها العرب لايحتاجون لاحترامك ولن تضرهم كراهيتك فالله سبحانه كرمهم واختار النبي العربي منهم والقران

  4. 2entou ya hal 3arab alla yestor 3laykon chani3in ne7na 3enna jamel wlk bent l7elwi bet7etou 7ataha ana 3am be7ki hk la2en hal 2enseneh amar kenet tefli mazloumi ma 3achet toufoulta bi bara2a chou zamba ma fi 7ada ye7miyya lk 2eza bi 3emr zghir balchet techteghel 2esseha tefli mafikon dam bala 2e7sses 2entou ya hal 3alam ma ba2a fi chafa2a wala ra7mi ma l7a2 3l;ayya ma fi 7ada ywajeha 3al sa7 w lghalat 2emma ltafatet la 7ala w tarkit benta wake upppppp people ma tkounou bala damir

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *