تحدٍ كبير يخوضه فريق عمل مسلسلى “الكبير أوى” و”تامر وشوقية” أمام الجمهور فى شهر رمضان المقبل، بسبب اعتذار الفنانة دنيا سمير غانم عن المشاركة فى الجزء الخامس من مسلسل “الكبير أوى”، والذى تجسد من خلاله شخصية “هدية” زوجة الكبير، الذى يجسده أحمد مكى، وشخصيتها تمثل أحد أعمدة المسلسل، كما اعتذر الفنان أحمد الفيشاوى عن المشاركة فى الجزء الخامس من مسلسل “تامر وشوقية”، الذى يجسد من خلاله شخصية “تامر” زوج “شوقية” التى تجسدها مى كساب، وهى الشخصية الرئيسية فى العمل.
ويرجع اعتذار الفنانة دنيا سمير غانم عن العمل بسبب انشغالها بالتحضير لمسلسل جديد، إضافة لمشاركتها فى برنامج xfactor، ولم يعلن فريق العمل حتى الآن شكل المسلسل فى ظل غياب “هدية” أو عن المبرر الدرامى لغيابها، أو ما إذا كانوا سوف يستعينون بفنانة أخرى لتجسيد الدور.
وكذلك لم يفصح فريق عمل مسلسل “تامر وشوقية” عن السبب الحقيقى وراء اعتذار أحمد الفيشاوى عن العمل، واكتفوا بتغيير اسم المسلسل ليصبح “لما تامر ساب شوقية”، كما سيقومون بالتنويه إلى أن شخصية “تامر” فى المسلسل سافرت إلى إحدى الدول الأوروبية وستركز الأحداث على حياة “شوقية” التى تجسدها الفنانة مى كساب بعد غياب زوجها، كما يقوم الفنان إدوارد ضمن أحداث العمل بإدارة مكتب المحاماة الخاص بأحمد الفيشاوى.
ويذكر أن الفنانة دنيا سمير غانم قدمت الـ4 أجزاء الماضية من المسلسل، وشاركه البطولة فيها أحمد مكى وهشام إسماعيل ومحمد شاهين ومحمد سلام وسمير غانم والعديد من ضيوف الشرف منهم نيكول سابا وباسم يوسف.
ويشار إلى أن أحمد الفيشاوى قدم 4 أجزاء من مسلسل “تامر وشوقية” ، كان أولها عام 2007، والذى حقق وقت عرضه نجاحا جماهيريا كبيرا دفع صناع العمل لتقديم العديد من الأجزاء منه.
وتدور أحداث المسلسل حول الحياة الزوجية لتامر الذى يجسده أحمد الفيشاوى وهو شاب من عائلة أرستقراطية، وشوقية والتى تجسدها مى كساب وهى من عائلة شعبية وتحدث بينهما العديد من المفارقات، نظرا للاختلافات الاجتماعية بينهما، ويشارك بالعمل إلى جانب أحمد الفيشاوى، مى كساب ونضال الشافعى ورجاء الجدواى ولطفى لبيب ومحمد شاهين، وإنعام سالوسة وإنجى وجدان ووائل علاء.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *