بعد أن ترددت مواقع التواصل الاجتماعي خبر طلاق الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب من الفنان المصري حسام حبيب من وسيطرتها على أموالها بعد توليها إدارة أعمالها أثناء زواجهما، أثيرت تساؤلات حول حجم ثروة شيرين عبد الوهاب الهائلة. بعد النجاح الكبير الذي استمر لسنوات عديدة.

تحدث عن ثروة وتقدير الفنانة المصرية الشهيرة شيرين عبد الوهاب، خاصة عندما يقال إنها مسيطر عليها من قبل زوجها السابق حسام حبيب.

تبلغ ثروة شيرين الفعلية حوالي 3.92 مليون دولار ، وفقًا لـ “Net Worth” التي تعتمد على إيرادات YouTube لأغانيها وحدها، ويشير الموقع إلى أن ثروته أكبر حيث تحسب على ريع الحفلات والتطبيقات الموسيقية الأخرى.

حسام حبيب : “الأموال دي من حقي”

تناقلت بعض المعلومات تفيد بأن “هناك فريقًا من المحامين بين شيرين وحسام حبيب يعملون لتحديد حقوق كل منهما. ويقول حسام في هذا الأطار إن جزءًا كبيرًا من الأموال التي حصل عليها من شيرين هي حقه الرسمي، نظرًا لإدارته لأعمالها وإشرافه ورؤيته الفنّية”.

شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب
شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب

وأضافت صحيفة “هافينغتون بوست عربي” أن “الأزمة بين الثنائي قد تصل إلى القضاء، في حال لم يجد المحامين حلولا ودية بينهما”

شيرين: “بقيت شحاتة دلوقتي”

وكانت الفنانة شيرين عبد الوهاب قد كشفت أنها أصبحت مفلسة الآن بعد أزمة انفصالها عن زوجها السابق الفنان حسام حبيب.

وخلال الجزء الثاني من حوارها مع الإعلامية اللبنانية “نضال الأحمدية” قالت شيرين عبد الوهاب “إنها تتمنى أن تقدم للشعب اللبناني أكثر من مجرد حفلات غنائية بل يمتد الأمر لمساعدة المحتاجين والفتيات اللاتي على وشك الزواج والأطفال الصغار بلا مأوى ولكنها لا تستطيع القيام بهذا الآن نظرا لإفلاسها”.

وأضافت شيرين عبد الوهاب مازحة ” لو معايا والله كنت أعمل أكتر من كدا لكن أنا شحاته دلوقتي محتاجة معونة من الأمم المتحدة”.

من ناحية أخرى صرحت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية أن الفنانة شيرين عبد الوهاب كانت تنفق على والدة طليقها حسام حبيب من مالها الخاص أثناء فترة زواجها منه، وفقا لما صرحت به لموقع جريدة “الوطن”.

شيرين حليقة الرأس في أول ظهور بعد الطلاق

وكانت شيرين خطفت الأنظار في الحفل بظهورها وهي حليقة الشعر، مما شغل الجمهور إن كانت تمر بظروف نفسية صعبة بعد طلاقها أم مجرد “نيو لوك”، لتخرج بعدها شائعات تؤكد أنها تعرضت للضرب والتعنيف على يد طليقها وهو من قص لها شعرها! ولكنها نفتها مؤكدة أنه قرارها ولا داعي لظلم الأبرياء.

شيرين عبد الوهاب حليقة الرأس – في أحدث ظهور لها بعد الطلاق

وقبل ظهور شيرين بساعات على المسرح، ظهرت في فيديو، وطمأنت جمهورها عليها وقالت أنها تشعر بالقوة من خلال دعمهم لها.

شيرين تصدر بيان رسمي تؤكد فيه الأنفصال

ومؤخرًا، أصدرت شيرين عبد الوهاب بيانًا رسميًا تؤكد فيه انفصالها عن الفنان حسام حبيب، محتفظة بالأسباب لنفسها.

وتهيب شيرين عبدالوهاب جميع وسائل الإعلام باحترام حياتها الشخصية، وتحرى الدقة فيما ينشر، وعدم نشر أي أخبار أو مزايدات الغرض منها النيل من شخصها، مؤكدة أن الانفصال حدث في هدوء تام، ولا توجد خلافات بينها وبين طليقها حسام حبيب على الإطلاق.

جاء في البيان الذي أصدرته شيرين عبر صفحتها بموقع “فيسبوك“: “النجمة شيرين عبد الوهاب تحسم الجدل حول انفصالها من حسام حبيب.. وتؤكد وقوع الطلاق رسميًا، للمزيد من التفاصيل من هنا: بيان – شيرين عبد الوهاب تؤكد طلاقها من حسام حبيب رسميًا

وكانت شيرين صرحت في لقاء خاص مع الإعلامية نضال الأحمـدية قال: “أنا الآن (فري) ولكن حسام حبيب بيغير علي جدًا، ولكني الآن استمتع بحياة الحرية، ولا أندم على ما ضاع مني أو فاتني فأنا أبني شيرين جديدة غير محتلة أو مستعبدة”.

وروت شيرين أنها رأت في منامها لبنان وهو ينهض من جديد، وقالت: “دعوني في أعطي الأمل للناس في عز جروحي”، وأشارت إلى أنها تتابع مع عدد من الأطباء النفسيين مشيرة إلى الطبيب النفسي الآن مثل النساء والباطنة والجلدية.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتـر نورت

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرامنورت

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *