شنت الكنيسة الكاثوليكية في إنجلترا هجوما حادا على المطرب الإنجليزي الشهير ألتون جون؛ لوصفه السيد المسيح بـ”الشاذ جنسيا”، وهي التصريحات التي أثارت جدلا واسعا في أوساط المتدينين.

ونقلت وكالة الأنباء الفرنسية -عن مسؤول الرابطة الكاثوليكية بيل دنهوي- قوله -في بيان-: وصف السيد المسيح بالمثلية هو في حد ذاته “انحراف جنسي”.

وأضاف “ماذا يمكننا أن نتوقع من شخص يطالب بحظر الديانات؟.. نظرا لانحرافه فلن نطلب منه حتى الاعتذار”.

وتأتي تصريحات قيادات الكنيسة الكاثوليكية ردا على ما قاله ألتون جون من أنه يعتقد أن يسوع المسيح كان “مثلي الجنس ويفهم مشاكل الرجال”، وذلك في مقابلة نشرت -يوم الجمعة- تحدث فيها أيضا عن الحب والمخدرات.

وقال ألتون جون -في المقابلة التي وردت في العدد الأخير من المجلة الأمريكية “بارايد”-: إنه يعتقد أن “يسوع المسيح كان مثليا حساسا وفائق الذكاء”.

سامح المسيئين

وأضاف “حين كان يسوع المسيح على صليبه سامح كل من أساءوا إليه؛ لأنه أراد أن يكون الإنسان محبة ومسامحة، لا أعرف لماذا الناس أشرار إلى هذا الحد؛ فالمرأة المثلية التي تعيش في الشرق الأوسط مثلا الموت أرحم لها”.

وتحدث المطرب البالغ من العمر 62 سنة عن مواضيع عدة في المقابلة، من بينها المخدرات التي اعتبرها “خطأ ارتكبه في حياته في أثناء شبابه”.

وتابع “كانت المخدرات حاضرة في كل علاقاتي، وهذا لا ينجح.. قد يكفي جرام من الكوكايين أحدهم شهرا؛ لكنني لم أكن أستطيع التوقف حتى أصبت بمشاكل قلبية”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫56 تعليق

  1. اذهب للجحيم يا ألتون جون ، فأمثالك ومن هم على شاكلتك ليس لهم مكان بهذا العالم النظيف ، حتى الأنبياء تتعرض لهم أيها الفاسق الحقير .

  2. besm allh alrahman alraheem \man kan ado lllh wa malaekateh wa rosoleh wa gebreel wa mekaeel fen allh ado llkafereen /sadaq allh alazeem this pig must be kill his shout our prophet eesa alaih alsalm it not allowed for any one to say any thing wrong about prophets that if realy moemen but baniisrael they lie on god and they killed the prophets this is normal for them but this is nut easy for us we must kill him eesa alaih alsalm his prophet he is not like one of us we can not forgive this pig for that

  3. ويجب على الكنيسة أن تهاجم نفسها أيضا فهي أجرمت في حق الله تعالى حين زعمت بأن الله له ابن … تعالى الله عن ذلك علوا كبيرا.

  4. على فكره كلام جون صح ليه لان الانجيل المحرف بيقول يسوع كان شاذ بيحب يوحنا الحبيب و ده ميخص سيدنا عيسى هو بيحكى عن يسوع اقراو الانجيل تتاكدو

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *