أطلقت المطربة الكويتية بسمة أول ألبوم لها بعد غياب 3 سنوات عن الساحة الغنائية لأسباب عائلية، وقالت: “إنها تلتزم بتقاليد، ولن تلجأ إلى العري لأنها ليست هيفاء وهبي”.

وأكدت بسمة -في مؤتمر صحفي نُشرت تفاصيله الصحف الكويتية الثلاثاء 12 يوليو/تموز 2011م- أنها لا تفكر مطلقًا في الذهاب إلى القاهرة أو بيروت، للغناء بلهجات أخرى طمعًا في الانتشار، مشيرة بحسب ما نقلته صحيفة “الرأي العام” إلى أنها تسعى إلى أن تنتشر من خلال اللهجة الكويتية، وتعتزم تطوير مجموعة من الألحان القديمة التي لا تزال راسخة في وجدان أهل الخليج.

ورفضت الفنانة الكويتية العري في “كليباتها” المرتقبة جملة وتفصيلا كونها تنتمي لمجتمع له عاداته وتقاليده، وقالت في تصريحات نقلتها صحيفة “القبس”: “أنا لست هيفاء وهبي، والعري ليس من عاداتنا وتقاليدنا ومن الصعب عليّ أن أقوم بهذا الأمر، ونجاح العمل لا يكون بهذه الطريقة بل بتميز الفكرة التي سيقدم بها”.

وأكدت بسمة أنها بذلت كل ما في وسعها من الناحية المادية والعملية لإنتاج ألبومها الغنائي الذي يحمل عنوان “الذهب”، بعد غيابها عن الساحة لـ3 سنوات لظروف عائلية خاصة.

وقالت: “لقد واجهتني مشاكل عديدة أثناء إنتاجي للألبوم الذي تحملت تكاليفه من الألف إلى الياء، وقام فهد الرويضان الذي كتب معظم الأغاني بالإشراف عليه، وأتوقع أن يلاقي صدى جيدًا، وخصوصًا في الكويت لعدم وجود عدد كبير من المطربات المتميزات”.

واستطردت “سأبذل كل ما في وسعي لتسويق الألبوم، وتقديم عدد من الأغاني ككليبات لما تقتضيه متطلبات العصر الذي نعيش فيه بالتعاون مع خالد الراشد الذي دعمني معنويًا بشكل كبير، وقد عرف عنه تميزه في هذا المجال، وأنا مؤمنة أن الفنان إذا أراد التميز وعمل على ذلك سينجح”.

ورفضت الفنانة فكرة التمثيل أو تقديم البرامج كونها لا تجد نفسها إلا في الغناء، وأضافت “لقد غنيت منذ سنوات الأغنية الشعبية والتراثية وقمت بتطوير أغنية دنيا الهوى للمطربة ليلى عبد العزيز وقدمتها للإذاعة، وقد لاقيت الدعم من تلفزيون الكويت دون أي تقصير”.

واعترفت بسمة بأنها واجهت بعض المشاكل العائلية في مشوارها وتابعت “امتهاني للغناء واجه مشاكل من قبل الأهل بسبب التمسك بالعادات والتقاليد، وقد تغلبت أخيرًا عليها، وأعتبرُ اليوم أن إصدار هذا الألبوم كان بمنزلة حلم انتظرته طويلا، لذلك سأدعم خطواتي بنفسي خلال الفترة المقبلة من خلال تصوير بعض الأغاني وحفلات الأعراس، لأنها تدر دخلا يساعد على الاستمرار في ظل عدم وجود دعم من شركات الإنتاج بالشكل الذي كان عليه في السابق”.

من جانب آخر رحبت بتقديم “دويتو” مع أي فنان تجده مناسبًا في التعاون معها، آملة أن تغني إلى جانب الفنان محمد المسباح الذي تحب فنه؛ حيث إنها تفضل الغناء باللهجة الخليجية عن غيرها من اللهجات العربية، وأن يكون كل ما تقدمه من اختيارها رافضة فكرة الاحتكار الفني، ما دفعها في البداية لإنتاج ألبومها لكنها أسندت التوزيع لشركة هاب.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫19 تعليق

  1. الكويتية بسمة: لست هيفاء وهبي حتى ألجأ للعري في “كليباتي”!!!!!!!!!!!!!
    =================================================
    ليس دفاعا عن بنت وهبى ، او هجوما عليك ، فانتما اسوأ من بعضكما ،،، لكن بصراحة اين انت من هيفاء في مجال عملكما الذي تؤديانه ؟؟؟! انت حتى لم ولن تستطيعي الوصول الى ( ركبة ) هيفا ولو بعد مئة سنة … رحم الله امرئ عرف قدر نفسه ، ولم يتطاول على من هم اكبر منه بكثير !!!!

  2. / انت لم ولن تستطيعي الوصول الی ركبة هيفا…الخ/
    عفوٱ بس الوصول لشو و اكبر منها هيفا بشو…مش دفاع عن حدا ضد حدا بس ، ما بعرف عملتوها المراة الخارقة.

  3. كأن هيفا وهبي المرأة الخارقة كل وحدي بدها تنتشر اعلامياً وليس فنياً بتبلش بالضرب بضهر هيفا..طيب ليش ما قلتي إليسا مثلاً كمان هي كتير بتتعرى على حد قولك ولا ما فيكي تكوني مثلها بالصوت والإحساس

  4. اخت Lana ، نحن نتكلم عن ( المجال الذي تعملن فيه هما الاثنتان ) وهو الغناء والاستعراض … فهل يجوز ان نقول ان هذه المغنية ، ناجحة بنفس نجاح هيفاء وهبى، في الشهرة والثروة ! حتى تتلم عنها وكأنها ( راس براس ) !!!!

  5. اخ Top Quality

    لما تحكي عن الغنا، يعني وحدي بتعرف تغني ولما بتحكي عن الاستعراض يعني مش يللي بتعرض جسمها وبتعمل حركات خليعة لتلفت الرجال. واي شهرة هيدي لو ما اشيا عم تصير خلف الكواليس ، اما عن المال ف الباقي عندك. اللي حابي قولو انو على ايام فيروز ما كان في تلفزيون ويمكن كان في ناس ما بتعرف شكلها بس لما تغني كان كل شي يغني معها الجبل الوادي النهر..اما الاستعراض فشريهان لما كانت تعمل فوازير ما كانت تقول اه وايه لما تغني او تعرض كل جسمها. بالمختصر الشخص التافه لما بتحكي عنو بتشهرو وهيك صار بالنجمة والمغنية السيدة المحترمة هيفا،.

  6. يصحلك تعملي ربع لي عملتو هيفا واكبر دليل انو هيفا ما نجحت بس بالعري انو كتار متعريين ليوم اكتر من هيفا و مش ناجحين متلا روبي و مروى و نسرين زريق و ني فين وحتى نانسي واليسا فطابيلون بيضلو برا هيفا نجحت لا انها زكيه وطيوبه وبعيده عن الغرور حتى الاغراء ليبتعملو قريب للقب وصوتها مثل العصفور
    نصيحتي الك بلا ما تتعري لانو ازا تعريتي يمكن تفشلي بدل ما تنجحي و تاني مره بس بدك تشهري حالك نشهري بصوتك مش التطاول عا تاج راسك الست هيفا

  7. الكل يدافع عن هيفا مع انها فنانة غير محترمة تعتمد على العري و قلة الاخلاق وفوق هشي بلا صوت يذكر

  8. sorry .. بسمة عمرنا ما سمعنا عنك …
    بذمتكم مين احلى هيفا و الا الشىْ اللي جنبها… هههههههههههه 😛

  9. aymanلك هيدا الشىء ازا بيتعرى بيصيب شبابنا العربي بالاكتءاب شو جيبو لا هيفا ولو lol

  10. lebanon-girl … هههههههههههههههههه انا صار عندي اكتئاب من هلا
    و الدليل صرت انضف البيت امسح و اشطف عشان انسى .. هههههههه 😛

  11. eno ma3lech, 3a ases hiye machhour w medri chou, iza was2a min 7ala hal ad w mabada chehra leh tjib siret haifa???? hiye mafiha telbos asir w hek bi sabab mojtama3on, law ra7et 3a balad gher 3arabi bl holiday yemkin telbos a2sar min haifa, hiye mafiha tencheher b chale7 2amet jebit siret haifa laysiro so7of ye7ko 3anna w btari2a gher moubachra btencheher, law ma7akit 3an haifa ana chakhsiyan makenet ra7 a3refa wala asma3 3anna

  12. والله احنا فی عصر الجاهلیه ما فی حکی عن دین والقیامه الکل یحکی علی رقص والغناء بسمه تقول انا مش هیفاء هیفاء تقول انا مش نانسی نانسی تقول انا مش شا کیرا ای بنت او امرآ تدخل مجال الغناء انا اعتبره فا جره وفاسده وجر ثومه المجتمع ……

  13. فعلا اخي ابن الكردستان اصبح التفوق و الكلام عن العري و عدم الحشمة و الدين شيء كبير من هي هيفاء او غيرها يبعن اجسادهن حتى يشتهرن اي غناء و اي كلام فاضي الغناء حرام و توابعه حرام….

    لا حول و لا قوة الا بالله هداكم الله يا اخوة……

  14. yeeeeeessssss haifa super women bidalil alkol yetkalem 3aliha
    haram haram 3ala lakal hiya hilwa ktiiiiiiiiiiiiiiiiiiiir otayouba ktiiiiiiiiiiiiiiiiiiir

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *