استغرب نجم الكوميديا الكويتي الفنان ولد الديرة، الذي يتلقى علاجه الكيماوي في بانكوك لمواجهة مرض السرطان من انتشار شائعة وفاته التي أثارت الذعر بين أفراد عائلته في الكويت والمحيطين به.
وقال ولد الديرة – من المستشفى الأمريكي في العاصمة التايلاندية، حيث يرقد هناك-: أطمئن أهلي وأصدقائي وكل من يهمه أمري بأنني -ولله الحمد- بخير وصحة.
وتابع قائلا: قطعت شوطا طويلا من العلاج، حيث انتهيت من المرحلة الثالثة من جلسة العلاج الكيماوي، والحمد لله بدأت أتماثل للشفاء تدريجيا.
وأوضح ولد الديرة -الذي لم تغب عنه قفشاته الكوميدية مداعبا- “الظاهر اللي موتوني أطالبهم بفلوس ويبغون يرتاحون مني.. لا سامحكم الله يا مطلقي الشائعات”.
وأشار: للأسف تلقيت نبأ وفاتي، عندما كنت في فترة النقاهة، بعد جلسة علاج كيماوي، وكان من المفترض أن أتلقى أخبارا ترفع من معنوياتي وليس العكس، لكن الحمد لله على كل حال، وأنا حيّ أرزق ومشتاق لأهل ديرتي وأصدقائي.
وأضاف: منذ أن احترفت المجال الفني كانت تلاحقني الشائعات، لكن لم أتوقع أن تصل إلى درجة وفاتي؛ لأن ذلك ربما يتسبب في مصيبة وكوارث لأهلي، مشيرا إلى أن العلاج الكيماوي أرهقه بحيث لا أستطيع الرد أو محادثة الآخرين.
وأكد ولد الديرة أن مرضه أسقط كثيرا من الأقنعة المزيفة عن وجوه بعض الناس، في حين أن كثيرا من الفنانين يتواصلون معه عن طريق الاتصال الهاتفي مع شقيقه، الذي يرافقه في رحلته العلاجية.
الفنان ولد الديرة يعد من نجوم الكوميديا في الكويت ومنطقة الخليج، وقد اكتشف إصابته بسرطان القولون قبل خمسة شهور، وسافر على نفقته الخاصة للعلاج في تايلاند، قبل أن تعلن الحكومة الكويتية التكفل بمصاريف علاجه.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫28 تعليق

  1. الله يعطيك العافية والصحه ويطول بعمرك ويحميك (امين امين امين امين )
    وترجع لك ابتسامة الي تملئ كل بيت
    وتزين التلفزين ببمسلسلاتك
    الله يعطك كل مسلم ومسلمه الصحه والعافية ويبعدنا عن كل مرض ومصيبه وهم امين

  2. الله يشفيك ويليبسه لباس العااافيه ويقومك سالم عاااجلآ اللهم اميييييييييييين ادعوله يامسلمين ياما ظحكنا وونسنا يعني يوم طآح خلاص ننساه

  3. اللهم رب الناس اذهب البأس أشفي انت الشافي لاشفاءه الا شفائك شفاء لايغادر سقما ربي يشفيك يحبيب الناس انحبك وانحب ابتسامتك تدوم على اهلك وناسك اوربعك راح ترد الى ارض الوطن وعن قريب معافي باذن الله قولو جميعا آميـــن

  4. الله يشفيك ويعافيك ويطول في عمرك ويردك لهلك سالم واهل ديرتك ولدالديره انا من اشد المعجبين في اعماله الفنيه والكوميديه

  5. اللة يعافيك ياولد الديرة ويردك سالم الى الخليج عامة احبك في اللة

  6. انا صومالية مقيمة في الامارات,انا من المعجبين بفناننا ولد الديرة واتابع مسرحياتك الحلوة,الله يشفيك و يخفف عنك واجر و عافية,و سامحنا على القصور,و ان شاء الله ترجع بالسلامة لديرتك و اهلك,(احمد:صباح الخيييير).

  7. الله يشافيك وترجع الى اهلك بصحة وعافية اخوك من الكويت الفنان محمود بوشهري

  8. الله يردك بالسلامة من جد اشتقنا لك الله على ايام رجل سنة 60 الله يشافيك ويردك سالم في اقرب وقت (محبيك من السعودية)

  9. الله يشفيك ويشفي كل مريض انشالله اتمنى كل الي يقرون الموضوع ان يدعو على ولدالكويت

  10. انا ريامي من الأمارات … ماتشوف شر ولد الديرة والله يشفيك ياااارب الله ماينسى عباده الله يشفيك ياارب

  11. اتا هيثم من السعودية,,,,الله يشفيك وماتشوف شر ولد الديرة الله معاك

  12. ربي يشفيك يا خالد العقروقه يا ولد الديره يا شيخ الشباب
    لك وحشه يا خالد اشتقنا للمسرحياتك ومسلسلاتك اللي ما تنمل

  13. والله العظيم يا مودي أني كنت رح أعلق نفس التعليق نص حرفي
    الله يسعد مساكي والجميع

  14. ويسعد مساك أهلا لويرداوي ضحكتني هههههه متل ما بقولو القلوب عند بعضا …

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *