تعود دارين حمزة إلى الدراما السورية هذا العام للمشاركة في بطولة المسلسل الجديد “ثنائيات الكرز” الذي ألّفه محمد عبد اللطيف ماشطة، ويحمل توقيع المخرج نجدت أنزور.
وتقف الممثلة اللبنانية في المسلسل أمام العديد من الفنانين السوريين كميلاد يوسف، وجلال شموط، والممثلة القديرة نادين خوري. علماً أنّ العمل يتناول قضايا اجتماعية وسياسية، وبعض الصراعات التي تعيشها المجتمعات العربية في هذه الفترة من خلال ست عائلات مختلفة بشخوصها وبنيتها وسلوكها، وتعيش في دمشق وبيروت وحمص واللاذقية.

كما سيستعرض المسلسل، السطوة الأمنية على المواطن والإعلام، إضافةً إلى علاقات الحب وتناقضاتها ودور الدين في حياة الناس، وهو المحور الذي اشتهر به المخرج السوري في أعماله آخرها مسلسل “ما ملكت أيمانكم” الذي حظي بنجاح كبير في رمضان 2010.
وكانت قد أعلنت دارين أنها تابت عن المشاهد الجنسية التي قدمتها في فيلم ‘ فندق بيروت ‘ ، مؤكدة أنها لا تريد أن تحصر نفسها في تلك المشاهد.
الفنانة التي حلت ضيفة على برنامج ‘حلوة الحياة’ على قناة ‘LBC’، أكدت أنها رفضت العديد من السيناريوهات لأفلام ومسلسلات كلها كانت جريئة، وذلك فور عرض فيلم ‘فندق بيروت’ الذي أثار جدلا واسعا في الأوساط الفنية، بعد أن قدمت فيه دارين مشاهد جنسية صريحة.
دارين قالت: ‘لا أحب تكرار نفسي’، وأضافت: ‘لست الممثلة التي تقدم الأدوار الجريئة لتحصل على الشهرة, فأنا أفضل الشخصيات الموجودة في المجتمع’.
الفنانة اللبنانية أضافت أن أهم الأدوار في مسيرتها هو دورها في الفيلم الإيراني ‘كتاب قانون ‘لأنه دور صعب, وأنها تحت نفسها فيه, وكشفت علي أنها تفضل الأدوار الصعبة التي تجعلها تبتعد عن الملل.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫19 تعليق

    1. ياصباح ومساء النور والبنور ودهن العود والمسك والعنبر والعطور
      كيفك ان شاء الله تمام ؟

  1. الحمد لله ..
    ياسلام يانايس أصبحنا سمن على عسل مش بيقولو لا محبة إلا وبعدها عداوة 🙂

    1. لا يايوسف مابينا عداوه هو كان اختلاف بوجهات النظر ادت الى حدوث خلاف كبير خخخخخخ
      بالعكس أنا ماأعادي أحد نهائيا مهما صار وان شاء الله دوم سمن وعسل

          1. انت حرة في إختيارك أخت نايس ..إنتي بتدرسي ولا متزوجة ولاشيء من هذا القبيل؟

          2. لا لا عادي خذ راحتك وجهة نظرك قلتها مو مشكله
            لا أنا أدرس لسى بس مو بالمدرسه خخخ

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *