سوف أتعرى أكثر وأكثر وأنشر صوري عارية، هكذا كان رد فعل عارضة الأزياء اللبنانية ميريام كلينك على هجوم الصحافة عليها مؤخراً بسبب صورها التي نشرتها على مواقع التواصل الاجتماعي، معتبرة أن الصحفيين يبحثون على الإثارة على حساب الحيادية والموضوعية.
ميريام قالت متسائلة: “هل من هاجموني إعلاميين؟ إحدى المطبوعات تحدثت عن أنني وصلت إلى الإباحية في ظلّ الأزمات العربية، تصوّر “هالجلاجيق” انتقدوني وهم لا يدركون معنى الإباحية حتى فكيف يكونون إعلاميين؟ اعلم أن الإعلامي منفتح ويعرف كيف يميّز الأمور”.


العارضة اللبنانية أوضحت في حوارها مع مجلة “نادين” أن كلمة الإباحية “استخدموها بغية الوصول إلى “سكوب” تافه، أكيد صوري ليست إباحية ولو كنت ارتدي اللانجري، ممكن للفتاة أن ترتدي فستاناً عادياً وتقوم بحركات بشفتيها وجسدها وتخرج صدرها وتبرزه، وإذا أردت تمعن بصوري سترى أنها “كلاس” وليست “زبالة متل عقولن المريضة”، حسب قولها.
وعن نشر صورها في بعض الدول العربية، ردّت ميريام “شو إلن معي” انا لا اخفي فضائحي وأخطائي بملابس محتشمة وكلما انتقدوني سوف انشر لهم صوراً أكثر جرأة”، مؤكدة أنها ترفض القبلة في الأعمال الفنية العربية ولكن في الغرب أو في مصر فلا ترفضها قائلة:”ما بوس حدا بلبنان بقرف”.
ميريام قالت إنها تفضل الرجل اللبناني والشرقي على الرجل الغربي؛ لكنها في الوقت نفسه رفضت فكرة التملك التي يتصف بها معظم الرجال الشرقيين بقولها “أفضل اللبناني والشرقي لكن ليس ذلك الذي يريد أن يخنقني بالغيرة و”الهبل” أحب انا امتلكه وليس العكس وحين أجده تعلّق بي اتركه صحيح أنني أتعذب كوني حنونة كثيراً لكنني أحب أن أكون المسيطرة والقوية هكذا شخصيتي وسوف اكشف لك شيئاً حين اشعر أنني بدأت اعتاد الرجل اهرب منه أخاف من ذلك الإحساس”.
العارضة الجريئة كشفت عن أنها رفضت تصوير أفلام إباحية برغم العروض المغرية التي عرضت عليها بقولها: “لحمي ليس للبيع، البعض يرى أنني التقطت صوراً باللانجري والمايوه فيسارع لاغوائي بالمال، سأريك رسائل على هاتفي المحمول فيها سباق بالأرقام المالية بين الذين يريدون الفوز بي، من تبيع نفسها هي بطلة الإباحية وليس انا”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫22 تعليق

  1. كلاس وزبالة وبقرف وجلاجيق
    وشو لسا ما قلتي يا بعدي
    يعني اذا جبنالك رجال من الشارع مصري او غربي وسنانو مسوسين وريحة تمو طالعة وريحة عرقو وقلنالك هيدا ممثل ورح يكون بطل بالفيلم بتبوسي وما بتقرفي
    احترامي لكل اهل مصر الحبايب بس عم نرد حسب كلامها

  2. ومجاكره بالصحافه بتتعري وبتورجي عورتك……..?
    اللي اشكالك وقرفك خلى الناس تعتقد كل البنانيه هيك ….!
    ياااحثااالة المجتمع…. يارخيصه,, حتى ارخص من النساء الغربيات…!!!
    فالنساء العربيات طاهرات العفيفاا لايتشرفون بك وبامثالك…!

  3. ما عساي الا ان اقول ربي يهدييييييي ويثبت لينا العقل والدين.
    والله كل شيء فاني و البقاء غير و جه ربي سبحانه وما الحياة الدنيا الا متاع و لهو.. يقول الله تعالى : ” وما هذه الحياة الدنيا إلا لهو ولعب وإن الدار الآخرة لهي الحيوان لو كانوا يعلمون ” [ العنكبوت 64 ] ، ما يدوم غير الصح والله التوبه لربي احسن.

  4. ميريام كلينك سوف أتعرى أكثر وأكثر‎
    ما تتعرى حد ماسك أهلك ولا تحبى حد يجى يساعدك فى قلع الهدوم

  5. هههههه ما هذا الاسم؟ “كلينيك” أظن بان معناه بالفرنسية مصحة و هو فعلا المكان الذي تحتاجه الأخت ميريام كلينيك لدخوله من أجل تقويم الحالة النفسية …إلا عن جد قولوا لي مين هاي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  6. مقرفه الله ياخذها
    انسانه مريضه نفسيا بكل معنى الكلمه والله ..
    هذي هو مفهوم الحريه {التعري }!!!!!!!
    تافهه بس
    والشي الثاني من تطلع هذي بالله ؟؟؟؟

  7. الله يهدي ولا يدي هاد لعرايااااا ان شاء الله .

  8. فالحين غير في التعري ماذا نرى اكثر مانراه في المراه هل انت امرأة من المريخ او زحل او سمكه من تحت ام ماذا…..زيدي تعري او تحجبي فهذا شأن يخصك .اشربي من البحر.

  9. مادامت لبنانية . عادي جدا التشليح في الشارع اكتر من البيت في لبنان

    1. احترم حالك يااسرائيلي ……انت حرام عليك اسم العربي ….!
      واللبنانيه بيشرفوك ……وهذه المراه لاتمثل سوى نفسها.

  10. شخصيا عمري ماسمعت بها ولم اعرفها قبلا سؤال هل تعرفونها انتم؟؟
    عرفتها الحين على نورت شكرا نورت لانك عرفتينا ب ع ا هرة جديدة
    والمقولة التي تصلح لكل زمان ومكان ” ان لم تستح فافعل ماشئت”

  11. يا عربي احترم حالك وما تشمل كل اللبنانيات هيدي واحده زباله وفي مثلها بكل دوله عربيه او اجنبيه بس مش معناه انو الواحد يعمم

  12. اتعري يا ست حد حايشك ؟ وبعدين انتي حتتعري و الناس ح تستفيد وتبقي فرجه للي يسوى واللي ما يسواش !

  13. ميريام كلينك ! اسم عائلتها غريب ! عياده يعني ؟ اسم مش لبناني على ما اعتقد !

  14. الرجال ما بيتعذبوش خلاص ! اتعريتي او اتسترتي! شبعوا من العري !

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *