كشفت الفنانة اللبنانية نغم أبو شديد أن والدها لم يكن يمانع أن تقيم علاقة جنسية قبل الزواج، مشيرة في الوقت نفسه إلى أنها فكرت بالانتحار خلال مراهقتها، لعدم وجود أجوبة لبعض الأسئلة الوجودية عن الله سبحانه وتعالى.

وشددت على أنها مستاءة من بروز نجمات ونجوم على الساحة الفنية حاليا لا يصلحون للتمثيل، لافتة إلى أنها درست التمثيل بأهم مدارس في باريس ومع هذا لا يستعان بها بطلة لعمل درامي أو سينمائي حتى الآن.

وقالت نغم في مقابلة مع برنامج “Dr.VIP”على قناة “Otv” اللبنانية الفضائية مساء الخميس 31 مايو/أيار “والدي كان منفتحا لأقصى درجة ممكنة، كما أنه كان متسامحا، وقام بمنحي كل الحقوق خلال تربيتي، ولم يكن متسلطا مثلما أرى بعض الآباء حاليا”.

وأضافت “والدي كان يعرف كل تفاصيل حياتي الشخصية، ويسعى دائما لحل مشاكلي، كما أنه كان لا يمانع إقامتي علاقة جنسية قبل الزواج”.

واعترفت الفنانة اللبنانية بأنها فكرت خلال فترة مراهقتها بالإقدام على الانتحار، مرجعة سبب هذا الأمر إلى أنها لم تجد أجوبة مقنعة على بعض الأسئلة المرتبطة بوجود الله سبحانه وتعالى، فضلا عن أشياء وموضوعات كثيرة في الحياة.

وكشفت نغم أنها تعرفت على زوجها -رودي رحمة- خلال زيارته لوالدها المريض في البيت، لافتة إلى أنها أعجبت بنظراته، وأن هذه الزيارة كانت بداية قصة حبهما.

ونفت ما يتردد عن أنها رفضت الزواج الكنسي وفضلت المدني، مشيرة إلى أنها وزوجها كانا يرغبان الزواج كنسيا، وأنهما شرعا في هذا الأمر حيث طلبا الزواج تحت الثلاث أرزات اللواتي نحتهم رودي زوجها، ولكن تم منعهما، ومن ثم قاما بعمل زواج مدني حتى يحضره عدد كبير من الأقارب والأهل والأصدقاء.

وأبدت الفنانة اللبنانية استياءها الشديد من بروز نجوم ونجمات على الساحة الفنية حاليا لا يصلحون للتمثيل، لكنها شددت في الوقت نفسه إلى أن هذه النوعية من الفنانين بدأت تندثر في الآونة الأخيرة.

وأوضحت نغم أنها درست التمثيل بأهم مدارس في باريس، ومع هذا لا يستعان بها بطلة لعمل درامي أو سينمائي حتى الآن، مشيرة إلى أن ما قدمته حتى الآن جيد، لكنها تطمح إلى تقديم الأفضل والأكثر نوعية.

وشددت على أنها تسعى لتحقق الاستقلالية لنفسها التي تمكنها من إظهار قدراتها الحقيقية التي تتمتع بها، والتي تؤهلها لمواجهة كل الاحتمالات وبينها مافيا التمثيل والإنتاج، التي تحارب بعض الممثلين وتضع الفيتو على بعضها الآخر، لإيصال من يطرقون الأبواب باستمرار لنيل النجومية والشهرة دون استحقاق.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. ما انتحرتيش ليش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ زعلتيني والله وسميتي بدني
    مين هي اصلاااااااااااااااااا؟

  2. ما انتحرتيش ليش الله يسامحك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ سميتي بدني ……
    مين هي اصلاااااااااااااااا بيطلعوا ايمتى ؟؟؟؟

  3. وجهك لايجذب لعلاقه قبل الزواج اوفيه اوبعده . والله اني حائر كيف تتزوج هذه الامثال
    الا اذا تزوجت برجل مثلها اوبامرأه مثله .

  4. صحيح كلامك amar وجهها لا يشجع على اي علاقه لا قبل الزواج ولا بعده ! لا و اعجبت بنظراته
    Hana Maryam هذه الممثله بنت شاعر لبناني قديم واختها مذيعه وممثله ايضا اسمها هيام ابوشديد حجيلي اذا بتعرفيها لها برامج عديده من زمان والى الان لا زالت تقدم برامج

  5. NA3LATO LAH 3ALA LITGAWIZHA HACHA MI3AD LAH YKOUN RAJAL OFARHANA LIMARSAT LJINS 9ABL ZAWAJ CHOU HATAFATOH ZIBALA OLISDAMNI HOWA LA 3ALA9A BALJAMAL TAFHA AL KHABTONA LIKHABITAT

  6. الله ياخذ انت وابوك .. الم يطلب ابوك منك ان يكون حاضرا وقت ممارستك الرذيلة حتى ان اخطأت يعلمك ؟ اي تفسخ هذا واي انحلال ؟ انا اعتبر هذا من زنا المحارم ..لان الاب يصون ويحفظ بناته ولا يشجعهن على ما حرم الله مهما كانت ديانته ..انت وابوك نسال الله ان ينظف بلداننا العربية منكم فضحتونا

  7. (وأضافت “والدي كان يعرف كل تفاصيل حياتي الشخصية، ويسعى دائما لحل مشاكلي، كما أنه كان لا يمانع إقامتي علاقة جنسية قبل الزواج”.)
    ..
    مافيه مانع أنو يكون الانسان منفتح لكن بحدود وعقلانيه يعني أيه سمح لك بأقامة علاقه جنسيه قبل الزواج ؟؟ المفروض قبل كل شي يكون خايف عليكي من عواقب هالعلاقه
    الناس صارت تفهم الحريه والأنفتاح بمفهوم ثاني بس

  8. يعني مو مستغربه كثير في لبنان هيك … قبلها قمر منجبه بالحرام وقبلها هيفا وهبي مسرب ليها افلام اباحيه مع صديقها السعودي السابق الجفالي ..و اليسا قالت ماعندي مشكله اجيب طفل بدون زواج و مثلها الفنانه كارول سماحه قالت عادي انا اوافق على المساكنه !
    يعني وقفت على هالبنت ؟؟

  9. لبنان وضعهم غير هم ناس فري ….تشبهوا بالاجانب…ينظرون الى القيم والمبادئ على انها تخلف…كل كوم وبرنامج النكت الوسخه على MTV …ناهيك عن التعليقات الايحائيه الجنسيه في برامجهم التو شو على الهواء …..معقوله ما يخافوا على أطفالهم …. صراحه شي مشمئز…

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *