طالبت الفنانة اللبنانية نيفين نصر من يتهمونها بخدش الحياء بسبب أغنيتها الأخيرة “يقبش” بالاستماع جيدا لها قبل الحكم عليها من مجرد الاسم، ونفت أن يكون لعنوان الأغنية أي إيحاء جنسي كما روج البعض، معتبرة من ينظر لها بهذا الشكل مجرد مجنون، أو لديه سوء ظن.
وأوضحت الفنانة اللبنانية ف أنها ليست أول مطربة تستخدم هذا المصطلح، مشيرة إلى أن الفنان زياد الرحباني قال من قبل: “يا أرض احفظي ما عليكي.. يقبش”.
وبينت أنها طلبت شخصيا الأغنية من الشاعر فارس إسكندر، مبينة أنها أغنية تتضمن كلمة ملفتة، كما هو حال أغنية “التنورة” لفارس كرم، و”خليني شوفك بالليل” للفنانة النجمة نجوى كرم.


أغنية “يقبش” التي بدأ بث كليبها مؤخرا كتب كلماتها فارس إسكندر، ولحنها سليم سلامة، ووزعها عمر صباغ، وصدرت بشكل منفرد “سينجل”.
ونفت الفنانة اللبنانية اعتمادها على شكلها في الفيديو كليب الخاص بأغنية “يقبش”، وقالت: “لست عارضة، فأنا بعيدة كل البعد عن هذا التوجه، ولا أعتمد هذا للوصول السريع”.
وعبرت نيفين نصر عن أسفها لعدم تقدير الناس للفن الصحيح، لافتة إلى أنها لم تأخذ حقا كغيرها من الفنانات، وأنها حريصة على عدم السير في موجة فنانات “الهشك بشك والإغراء المبتذل”.

وفي سياق آخر؛ قالت الفنانة اللبنانية إنها مستمرة في قضيتها مع إيلي ديب، وتنتظر القرار في شهر مايو/أيار المقبل، مشيرة إلى أن الهدف من الدعوة الرد على الشائعات المسيئة التي طالتها في الآونة الأخيرة. وتابعت: “الدعوة بمثابة رد شرف لنيفين نصر”.
كان تسجيل صوتي لديب قد انتشر عبر موقع يوتيوب يفاوض فيه رجلا عربيا على نيفين نصر في حفل خاص بدا أنه مشبوه أو سهرة حمراء؛ حيث طلب ديب مبلغا كبيرا من المال لقاء إحياء نيفين حفلا في السويت الخاص بالرجل مع تقديم خدمات خاصة، الأمر الذي دفع الفنانة اللبنانية إلى رفع دعوى ضده بتهمة تشويه سمعتها.

وعبرت الفنانة اللبنانية عن عدم قلقها من نتيجة القضية، وقالت: “تبين أن حديث إيلي ديب ليس ممنتجا كما ادعى، وهناك دليل وإثبات على ذلك”.
وكشفت عن أن علاقتها بديب التي بدأت قبل رأس السنة بشهرين فقط، قائلة: القصة بدأت حين قال لي ديب إنه سيتم إحياء حفل رأس السنة في مصر، وسألني عن المبلغ الذي أريده، وأنه سيرد عليها، بعدها قال لي حرفيا: لم يردوا عليّ بعد، وشكلهم كذابين”!.
وأكدت أنها لم تكن تعلم بما يجري في الكواليس من سهرة خاصة، وقالت إن زوجها السابق بعد هذا الموضوع منعها من رؤية ابنتها لمدة 3 أشهر متتالية بعد أن كانت تراها مرتين أسبوعيا. ولفتت إلى أنها قصدت المحكمة وحصلت على أوراق الطلاق من جديد لتستطيع رؤية ابنتها لين (9 سنوات).

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫15 تعليق

  1. لأ يا جماعة ما بيخدش الحيا شو المخلوقة شالحة بالزلط صحيح مبين كل شي بس لابسة وما عرفنا شو بدو يقبش بس ما بيخدش الحيا هاد الكليب لأنو ما فيو حيا بالمرة ليخدشو بعدين انا والله ما عدت ميزت مين هي نانسي ولا هيفا ولا مريام فارس ولا مين ال بيخدش ال

  2. تقبشينا هدي شوية …شوية ثانية حتطيري بالمرواح يلي مركبتيها على راسك!
    اللافت للنظر ان صوتها جميل واللحن فلكلوري مش ماشي ابدا مع موضوع الكليب…
    يعني لازم يكون الموضوع ايضا جبلي او فلكلوري حتى يزبط مع اللحن ..
    بس زابط انف هيفاء وهبي معها !!!!

  3. إن لم تستحي فأفعل ما شئت .

    فأفعلي ما شئت …..

    هي لا تستحي أن تقف أمام المصور والمخرج بهالشكل فماذا بعد ذلك
    هي تعلم أن من امامها ينظر الى الأجزاء المكشوفه من جسدها ويشتهيها .
    فأين أنت يا حياء ……

    .
    قرأت آية في كتاب الله …. تقول(.. أولئك الذين زين الشيطان لهم سؤ عملهم
    فيراه حسنا )

    هي لا تشعر إن ما تقدمه هو ذنب عظيم بل إنه تراه عمل فنياً رائع
    ربما يحسدها عليه باقي الفنانات ..

    .
    لي سؤال …لم أفهم الفديو كليب لإني لم أرى سوى جزء صغير

    هل الشاب اللي يظهر معها هو زوجها أم البوي فريند ( حبيبها يعني )

    لإن ما يصح تظهر معه بهالشكل إلا إذا كان زوجها في الفديو كليب في مضمون وقصة الأغنية .

    ( اللهم ما أخزيك يا شوشو ) …

  4. إذا كانت هي ترى أن حركاتها وكلمات أغنيتها لاتخدش الحياء
    إذن ما المطلوب من المستمع الحجر عليها !!!!!!ربنا يهدي

  5. والله مثل ما تفضلو اصحابي قبل مش عرفة هي مين نانسي ولا هيفا ولا مريم فارس صارو كلهم شبه بعض مثل ماتشبه بعض ان شاء الله تكونو مع بعض في جهنم وباس المصير

  6. Fe3lan zalamooha el nas,o3’neya kolaha bara2a,wa 7eshma,tad3o lelfadeela,lazem terfa3 2adia 3ala elly etahamha.ya rab ehdy 3ebadak.

  7. la wallah al video clip is soo mo7taram ya shabab hhh wallah kteeer moa2ddab shofo alfostan kayfo tawyyyyyyyyl kol shy fyha mosattar 7aram 3alykom al bent badha tenja7 bas betary2et 5al3 al malabes 3ady kol al fannanat saro metlha ma 3ad fyh fra2 allah yel3anhom kollhom 3ala methel hathy al ashkal wallah ma 3ad fyh fan kollo sar bedoon malabes allah yel3anhom we yej3al jahannam mathwahom  

  8. هم كلهم شكل بعض كده ليه؟
    اكيد كلهم اخوات.
    او ممكن يكون الدكتور واحد.
    عموما انا مش هسال الكلمة معناها ايه، لان واضح ان معناها مش حلووو.

  9. هو اي نعم ان الكليب……………. لكن ما تنسوش ان الاغنية حلوة جد وصوتها جميل جدا انتظروا الاول حكم المحكمة

  10. يخرب بيتا ع هالحكي ما عادوا يستحوا والله في بالي اسأل أنا شو الدين اللي عم يمشو عليه آل شو (يؤبش) ربي يؤبش روحك إلاهي عنجد شي بطمل الراس وبيخزي كمان………

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *