ألقت الشرطة الفرنسية القبض على سائق مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي يمنى خوري المعروفة باسم الدكتورة يومي بعدما ادعت تعرضها للسرقة أثناء تواجدها في باريس.

وقال السائق في تحقيقات الشرطة أن المشهورة أوهمته بأنها مزحة لوالدتها و طلبت منه العبث بغرفتها ، مشيراً إلى أنه لم يكن يعلم عن مقطع ادعائها بتعرضها للسرقة.

وكانت الدكتورة يومي ظهرت في مقطع فيديو نشرته بحسابها في سناب شات وهي منهارة من البكاء ادعت فيه أن لصا دخل غرفتها في الفندق وسرق جواز سفرها وأشياء ثمينة من أغراضها الخاصة .

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫13 تعليق

  1. مشكلة اوروبا انها ثاني اصغر قارة بالعالم بعد استراليا ! وروسيا وحدها تشكل نسبة اربعين بالمئة من مساحة اوروبا !! واكبر مدينة فيها من حيث المساحة هي لندن الحبيبة ! صحيح انها اغنى قارة في العالم لكن عدد سكانها في ازدياد ، وما عاد المواطن الاوروبي يشعر بنفس البحبوحة السابقة ، فكثر السراق والحرامية ، فصار كل عربي مريش عندما يصل لاوروبا يسرقوه يعني يسرقوه ? خاصة في هذه الدول الاوروبية السخيفة مثل فرنسا و بلجيكا .
    انا اقترح لحل مشكلة ازدياد عدد السكان واسترجاع اوروبا بحبوتها الاقتصادية ، تستعمل طريقة عبس والقبائل العربية الاصيلية هههههههه اي الغزو على القبائل الاخرى هههههههههه فلا بد ان تقوم اوروبا باسترجاع استراليا فهي قارة مازالت تحت التاج البريطاني ، فعلى شنو تعطيها اوربا الاستقلال ؟ ههههههههه وكذلك امريكا فهي اصلا كانت تحت الاحتلال البريطاني والأوربيين من اكتشفوها على شنو تتركها اوروبا لترامب وبايدن ؟؟ فلابد كي تستعيد اوروبا بحبحوتها الاقتصادية تعود تسيطر على امريكا الشمالية والجنوبية اضافة الى استراليا على طريقة غزوات عنترة بن شداد العبسي هههههههههه والا الامور الاقتصادية اخذة بالتدهور وراح يكثر الحرامية ! كما اقترح ان يقوم جلالته بشن حملة لاستيلاء على نصف افريقيا خاصة المغرب ومصر ههههههههه فاصلا هذه دول تبع هشك بشك هههههههههه ومالها لزوم ان تصبح مستقلة ، وفيها كثير نسوان جواري ههههههههه فلابد ان تتحرك اوروبا بهذا الاتجاه بدل ما يسرق شبابها وحدة سلبوحة لبنانية هههههههههه وعلى راي المثل العربي ان كنت سارق فاسرق جمل ! وانا مستعد ازود جلالته بجميع اشعار عنترة العبسي الحماسية هههههههههه فلا حل لاوروبا الا الاستيلاء على اربع او خمس قارات اخرى ، لحل مشكلة الكثافة السكانية والازمة الاقتصادية واطماع بوتين الذي يسيطر على مساحة اربعين بالمئة من القارة العجوز .
    هذا اقتراحي في القضية .

  2. ياسلام على القبائل العربية ايام زمان !
    عندما كان ياتيهم ضيف لا يسرقوه بل لو ضاع من الضيف في قبيلتهم عقال بعير يعتبرون ذلك عار ما بعده عار !!!
    لكن بالمقابل كانت عندهم صولات غزو كل ليلة هههههههههه على القبائل المجاورة وينهبوها عن بكرة ابيها !! فلا يبقون في القبيلة التي يغزوها لا ذهب ولا اموال ولا اغنام ولا خيول ولا حتى نساء الا وياخذوها !! ولا يعتبرون ذلك سرقة لا سامح الله هههههههههه انما غزو حلال ، وعندما جاء الاسلام نهى عن ذلك ، لكن لم يستمر الحال فغلفوا الغزو بغلاف ديني اسموه الفتوحات !!! هههههههه وكل الخلفاء شاركوا في ذلك واصلا هم ما كان همهم الفتوحات ونشر الدين بقدر ممارسة النهب والسلب واحدٍ الجواري !! فكل الخلفاء فعلوا ذلك منذ عهد عثمان بن عفان خاصة وبعده خلفاء بني امية والعباس ووصولا لخلفاء العثمانين !! فقط الامام علي امير المؤمنين عليه السلام رفض ان يشن غارات لاحتلال بلدان ، فكان اذا يريد يقنع اقوام بالاسلام فمن خلال اخلاقه كما فعل مع نصارى العراق ويهود اطراف الجزيرة !! كثير من نصارى العراق اسلموا على يديه طواعية دون ان يشن عليهم غارات واستشهد منهم في صفين وكذلك مع ولده الحسين عليه السلام في كربلاء ، الامام علي ما كان عنده غزوات وفتوحات نهب وسلب !! فهو كان يقول لو اعطيت الاقاليم السبعة على ان اسلب نملة جلب شعير ما فعلت !! سلام عليك مولاي لا احد مثلك.

  3. من اقوال امير المؤمنين علي عليه السلام :

    والله لو أعطيت الأقاليم السبعة بما تحت أفلاكها على أن أعصي الله في نملة أسلبها جلب شعيرة ما فعلت وإن دنياكم عندي لاهون من ورقة في فم جرادة تقضمها ما لعلي ولنعيم يفنى ولذة لا تبقى. نعوذ بالله من سبات العقل وقبح الزلل وبه نستعين

  4. جلمبو تطالب بريطانيا باحتلال المغرب 😮 واش غير أجي و احتل بلد ؟! لكن لا بأس نعمل بك ثاني جولة في التاريخ حتى تعرف تاريخ المعارك و الصراعات بين المغرب و جيرانه الأوربيين:
    – البرتغال حينما كانت اقوى بلاد في اوربا و عرف عنهم انهم اقوى قراصنة البحار انهزمت أمام المغرب في معركة وادي المخازن على يد أحمد المنصور الذهبي..
    – الإسباني الفونسو السادس انهزم في معركة الزلاقة على يد يوسف بن تاشفين
    – الإسباني الفونسو الثامن انهزم في معركة الارك على يد يعقوب المنصور الموحدي
    – العثمانيين غزوا كل بلاد العرب و دخلوها بسهولة الى أن وصلوا المغرب ففشلوا و انهزموا في معركة وادي اللبن و اصبح المغرب البلد الوحيد الذي لم يحتله العثمانيون
    – فرنسا لم تدخل للمغرب الا في سنة 1912 بنظام يسمى الحماية و ليس استعمار يعني دخلت بطريقة حماية مصالحها التجارية لأن المغرب في ذلك الوقت تراكمت عليه الديون و لم يستطع تسديدها لفرنسا فوجدت حجة للدخول و كان يسمى نظام الحماية و ليس استعمار و دام 44 سنة فقط بينما دول اخرى استعمرتها 132 سنة ..
    – حارب محمد بن عبد الكريم الخطابي اسبانيا في حرب الريف و كبدها خسائر مهمة جدا لولا أنها قصفت اهل الريف بغاز الخردل السام الذي اقتنته من ألمانيا ما تسبب في انهزام المقاومة الريفية
    – انهزمت جيوش فرنسا في معركة الهري على يد موحا اوحمو الزياني قائد قبائل زيان الامازيغية في جبال الأطلس المتوسط
    – تحارب الامازيغ قبل الاسلام مع الرومان و كان قتالهم شرسا و لقبوهم الرومان البربر لأنهم يقاتلونهم بوحشية و شراسة ..
    – المدينتين و الجزر التي ماتزال تحتلها اسبانيا كانت انتقام منها على فتح الأندلس على يد المغاربة و حكمهم لسنين و عقود لذلك الإقليم و لكن هي مسألة وقت و سترجع المدينتان و الجزر للمغرب إن شاء الله تعالى..
    – و تيجي انت تحرض بريطانيا تحتل المغرب !!! عندك عقدة ازلية مع هاد البلد يدفعك لمحاولة استصغاره..
    لكن نحن لسنا انتم .. التاريخ اثبت ان كل من جاءكم احتلكم بسهولة فالتتار لما غزوكم بمساعدة واحد منكم ( الخيانة فيكم طبع) دمروا الأخضر و اليابس و حعلوا عاليكم اسفلكم اما الحجاج بن يوسف الثقفي فقد حول رؤوسكم لثمار اينعت و وجب قطافها و خاطبكم بالمنافقين محبي الشقاق .. بريطانيا احتلتكم بسهولة و اسست جنبكم دولة صغيرة اقتطعتها من ارضكم و جعلتكم تعترفون بها غصب عنكم .. أما المارينز وما اذاقكم من ويلات ( بمباركة منكم) فأحداثها ليست ببعيدة العالم كل شاهد… حتى البنت المارينزية الشقراء ما تركت شيء في نفسها الا و سوته فيكم في ابو غريب و مع السيلفي واخذها متعة و استجمام و تغيير جو كي لا تمل.. و إيران اليوم نشاهد انها الآمر الناهي فيكم و هي من يحكمكم و جزمتها فوق رقبتكم ..
    طيب فيه اسهل منكم يا بردعة لي جاء يركب.. و يا ريت بلاش تجيب سيرة نبوخذ نصر و جلجامش و قوم البابليين لأنهم ليسوا عربا مثلكم و لا علاقة لهم بكم و بطباعكم الجبانة..
    و هذا كلاش جديد بصحتك راني قلتلك ما تبقاش تكلاشينا لأننا ملوك الكلاش و مزال ما شفت والو يا جلمبو..

    ** ملاحظة: لم يعد الغرب بحاجة لغزو بلدان عربية بالجيوش و العتاد يكفي الاتفاقيات المبرمة بينهم و بين العرب و كيف أنهم يتحكمون في مصير العرب و لا يوجد اليوم بلد عربي يملك قراره و مصيره في يديه…

    1. امازيغو ههههههه
      لا تزعلين لا اقصد احتلال احتلال انما وحدة اندماجية ثورية هههههههه على طريقة القذافي
      فاصلا كل شوارع لندن وكوفيات لندن مغربيات ، ههههههههه ما اعرف شلون ياخذون فيزة ؟؟!! وكلهن حارقات !!
      اضافة الى ان المغربيات الفرنسيات والبلجيكيات يقولون مادام جلمبو موجود في لندن ههههههههه فلن نغادر ؟؟!! هههههههههه كان الله في العون .
      لابد من وحدة فورية مع المغرب فالطماطم والبطيخ وحتى الكهرباء كلو من المغرب ههههههههه نحن حبايب معاكم .
      الله يديم المحبة والود وكلو .

  5. ثم من نصركم في معركة وادي المخازن ؟؟
    اليس الشيعية السعدين ؟؟!!
    وكذلك مع الاسبان والبرتغاليين والعثمانين وكل اوروبا حتى سليمان القانوني اعتى سلطان عثماني نحن الشيعة خليناه يموت بحسرته وما يحط يدو على شي امازيغية هههههههه لانهن بتوعنا بصراحة هههههههههه من السيدة كنزة وما بعدها .

  6. اذا ذهبت المغربيات الى لندن هن حرات لسن مقيدات و لا مربوطات شي ربطة زغبية .. كل نساء الدنيا تسافر و تهاجر و ترحل.. رايحات جايات في الطيارات و البابورات .. لم تفعل المغربية شيئا لا تفعله باقي النساء ! مرحبا بهم في لندن و بصحتهم و راحتهم يستاهلوا لندن و يستاهلوا الجنة و نعيمها .. ذاك بلد اوربي مش بلد عشيرتك او قبيلتك و لا مكتوب باسمك و بصحتهم الفيزا و متنساش ان اولاد و بنات بلدك منتشرين في كل اصقاع العالم الي طالب و الي عامل و الي لاجيء و الي نازح و الي هارب و الي مهاجر بطريقة شرعية و الي مهاجر بطريقة غير شرعية يعني ” حراكة” و ياما شرطة المغرب اوقفت عراقيين ناويين يهاجروا إلى اسبانيا بطريقة غير شرعية انطلاقا من طنجة المغربية !
    هذا اولا،
    أما ثانيا، فلا تدلس التاريخ و تخيطه و تفصله على كيفك ! السعديين امازيغ عاصمتهم الأولى اقليم تارودانت و هو اقليم يوجد في منطقة سوس الأمازيغية
    في احضان جبال الاطلس الكبير جنوب المغرب ثم حولوا العاصمة الى مراكش و هي ايضا أمازيغية الاصل و الجذور..
    المرينيين و السعديين و المرابطين و الموحدين امازيغ ليسوا عربا ..
    ادريس الأول الذي تزوج من كنزة الأمازيغية سبق و قلتها مرارا اصله من مكة المكرمة من عائلة علي بن ابي طالب عليه السلام.. بدأ بإنشاء نواة دولة الأدارسة و لم يمهله القدر و قتل بالسم و انتم يا عراقيين من فعل ذلك بواسطة مبعوث سلطانكم العراقي هارون الرشيد.. و استكملت الأمازيغ بعده تأسيس دولة الأدارسة و عاصمتها فاس لكنها لم تدم كثيرا فظهرت دولة المرابطين الأمازيغية من اهم زعمائها يوسف بن تاشفين و عاصمتها اغمات ثم مراكش بعد ذلك، و مراكش كلمة امازيغية تعني : ” أمور ن أكوش” يعني : أرض الله..
    واش انت جاي توريني تاريخ بلادي؟ أصلا الي مخليكم تتطاولون على تاريخنا و الي عاطيكم الضوء الاخضر يا عرب المشرق هم المستعربين الي عندنا ، تابعينكم و ينعقون مع نعيقكم !!

  7. ههههههههه
    ما قلنا شي هههههه
    لكن المغربيات صاروا اكثر من بنات انكلو ساكسون في لندن ههههههههه فلهذا لابد ان نعمل معهم وحدة اندماجية فورية هههههههه
    ومن متى كان السعدين امازيغ ؟؟ ومليون مرة قلت لك ان مكة التي ولد فيها سيد ادريس على رواية ( غير مؤكدة ) كانت المحافظة العراقية رقم تسع وستين ، اما المغرب بعربه وامازيغه بايعوا الشيعي العلوي سيد ادريس ( يعني ايضا كان المغرب تحت سلطتنا ) ههههههههههه ولو لم يبايعوا الشيعي العلوي سيد ادريس كانت البنت كنزة كتبت رسالة انتحار وارسلتها على المسنجر هههههههههه
    واخيرا المغربيات والامزيغيات في لندن عندما يسألوهم شنو تعملون في لندن ؟؟ يقولوا مادام فيها عراقين لن تركها الا على جثثنا ؟؟!!! هههههههه ما تيجي يا امازيغو اعزمك على مسكوف وقيمة ( اكلة محرم ) على التايمزو او شي حسينية

  8. البنت امازيغو تسع وتسعين جد من اجدادها عرب وعلوين عراقين ههههههههه ومصرة تعمل استقلال لاقوام منقرضة ؟؟!!! هههههههههه

  9. البنات تسافر الى لندن لأن فيها عراقيين 🤦‍♀️🤦‍♀️🤦‍♀️🤦‍♀️ اذا كان الأمر هكذا، اذن لماذا اختاروا لندن ما كانوا اختصروا المشوار و راحوا بغداد دغري عشان يشبعوا من شوفة العراقيين !!!!! عليك كلام بصراحة تستاهل عليه كفوف معتبرة !! على هاد الكلام تستاهل الواحدة تصرفقك جهد الي تلف و تدوخ على خيمتكم سبعيام 😂

    متخافش على الحمض النووي ديالنا راني أنا متأكدة أن جيناتي غير عربية .. و الدماء التي تجري في عروقي ما فيها حتى شي قطرة عربية و لا عراقية !

    1. ههههههههه
      لو انتي او عندك وحدة تقدرون تصرفقون حضرتنا فلا تقصرون وتعالوا ههههههههه لكن انا غير مسؤول لو اول ما تسمعون صوتي تقولون : دكتوري دكتوري شبيك لبيك جواريك بين ايديك هههههههههه

      1. جينات شهريارية بعيد عنكم عندهم العراقين ههههههههه نقلوها على التايمزو ههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *