الفنان اللبناني ربيع الأسمر هاجم بشدة موقف المطربة السورية أصالة نصري من النظام السوري، وكذلك ما وصفه بتصريحاتها الأخيرة ضد لبنان، فيما وجه هجوما عنيفا ضد المطرب اللبناني فضل شاكر الذي تحدث كثيرا ضد سوريا ولم يتحدث عن العدوان الإسرائيلي خلال حرب يوليو/تموز.

الأسمر قال، في مقابلة مع برنامج ” Sorryوبس” على قناة “Otv” اللبنانية مساء الأربعاء 6 يونيو/حزيران: “أصالة صوتها رائع، وكانت تغني أغنية (دواليب الحظ دوري).. والآن دارت الدواليب معها، وكذلك الحظ عندما حصلت على الجنسية البحرينية”.

لم يكتف الأسمر بذلك بل ذهب في هجومه إلى أبعد، قائلا: “أستغرب تصريحات أصالة ضد النظام السوري وكذلك ضد لبنان، فكيف تقف ضد النظام السوري الذي ساعدها حتى تمكنت من الوقوف على قدميها، وأصبحت مطربة مشهورة”.

الفنان اللبناني انتقد بشدة تصريحات أصالة ضد عائلة الأسد؛ حيث خاطبها قائلا: “أنت لماذا تتحدثين عن بشار هكذا؟.. هل تغير الشخص الذي غنيت له في الأول؟.. لا.. الشخص هو ذاته”.

وواصل الأسمر هجومه على أصالة بعد تصريحاتها أنها تخشى أن تزور لبنان خوفا من القتل بأيدي النظام السوري؛ حيث قال: “نحن في لبنان ليس لدينا بيوت من زجاج.. بيوتنا من عظام صلبة وجعلت كلاب العالم تتناهش علينا.. قوة لبنان موجودة وستقف ضد أي منافق”.

وجه الفنان اللبناني هجوما لاذعا أيضا إلى مواطنه المطرب فضل شاكر بسبب تصريحاته المتكررة ضد النظام السوري في الفترة الأخيرة، منتقدا أن تخرج مثل هذه التصريحات منه في هذا التوقيت خصوصا.

الأسمر عبر عن استنكاره لعدم قيام شاكر بإطلاق مثل هذه التصريحات ضد العدوان الإسرائيلي خلال حرب يوليو/تموز، في الوقت الذي تتحين الفرصة تلو الأخرى لمهاجمة النظام السوري.

وفي سياق آخر، نفى الفنان اللبناني ما يتردد مؤخرا بشأن اعتزاله الغناء من أجل التمثيل، لافتا إلى أن مشاركته الأخيرة في مسلسل “أوراق بنفسجية” تعتبر إضافة إلى موهبته الأساسية في الغناء فقط.

الأسمر اعتبر الغناء عشقه الأول ولن يتخلى عنه مطلقا، مشيرا إلى أن مشاركته في الدراما السورية في الفترة الأخيرة ليست إلا تجربة درامية بدعوة من مخرج العمل.

وبالنسبة لألبومه الأخير الذي حمل عنوان “مستنفر”، قال إنه حقق نجاحا كبيرا وحصل على إعجاب معظم الملحنين الذين اعتبروه أول عمل متكامل في الوطن العربي، خاصة وأن جميع الأغاني فيه، سواء المصرية أم الخليجية أم اللبنانية، مميزة، بحسب قوله.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫25 تعليق

  1. روح انضب وكول هوا …..هيدي عائلة الاسد عائلة اجرام وارهاااب..
    اصالة…وفضل…صرمايتهم بيشرفوك وبيشرفو بشار تبعك يارورو الاسمر……

    1. هلا عيوني
      كيفك انتي يا قلبي انشالله بخير
      انا من الله بيخير والحمد الله

  2. عندها آدمية إنسانية يا جحش
    اللي بيصير يفوق العقل البشري انو يتحملوا ويستوعبوا مجازر مهوله مرعبة حتا لو ركبها اجرين ، العما شو انك رمة

  3. القافلة تسير والكلاب تعوي يا عزيزي اسمر
    لا اصالة و فضل راح يخوفو الاسد لانه ببساطة اسد وهني ……………..

    1. في يونيو 7, 2012 11:43 م رد
      القافلة تسير والكلاب تعوي يا عزيزي اسمر
      لا اصالة و فضل راح يخوفو الاسد لانه ببساطة اسد وهني………….. أسود أيضاً

  4. يا ربيع …هل النفاق أن تقول ألحق والحقيقة في قاتل الأطفال وهاتك الأعراض ؟… أم هو السكوت وغض النظر عن هذه الجرائم بسبب تلك الجميلة إلي قرعتوا راسنا بها ؟
    وهل يمكن مقارنة الوضع في حرب تموز والعدوان الصهيوني مع الوضع في سورية ؟إلا إذا كان بشار قد اعلنها حرب على شعبه ،وهو كذلك .
    ثم أين كنت وصوتك في عدوان تموز ،، يا من بيته من عظم !؟
    فعندما يا ربيع يتكلم الصدق والانسانية تخرس الأقنعة !
    ثم بالنسبة لفنك ، فصوتك ليس أبعد من نهيق الحمار من شدة الجوع !
    وأرسل المرسال يا ولد!

  5. عميل البعث الحقير مين انت لتحكي عن مجرمنا نحني بنعرفو ولك جرو

  6. wla 3mel wla sha2 b2ol klmt 7a2 wla kzb 2em elflos hay elly 3ndha 7byby elly naf3ny bas kol klamo sa7.allah ensor bshar 3la el 2rhabeen w 2rhab els3odya w katr elshayna

  7. يعني ليش الناس بتزعل من الحق يعني ان كان انت او اي حدا منا شاف الغلط ولو من امه او ابيه لازم يحكي كلمة الحق لان ساكت عن الحق شيطان اخرس وفهمك كفاية يا تبع الي تبعو

  8. مين البطيخ هادا ؟؟ قصدي شو بيشتغل ؟؟
    تضرب أنت وبشار بساعة واحدة قال أسد قال ….أسد علي وفي الحروب بطةٌ
    روح يا تافه خليك بالتنهيق اللي عم تساويه واتركي سوريا لأهلها وللناس الشرفاء

  9. اصالة قليلة شرف واصل—مثلها مثل جنبلاط لا طعم ولا ثبات مثل الحرباية—تفووو عليك يا اصالة

    والله محييك يا ربيع

    1. انا بحترم المعارضين الفنانين داخل سوريا هيدا رايهم وهني حرين بس اصالة فعلا غدارة كانت تغني باحتفالات العامة بسوريا والاسد كرمها وكانت تعاني من شلل اطفال وعملت عملية على نفقة الاسد لان مثل هاي العمليات سعرها غالي بهيداك الوقت ٠ بس هيي المال اغواها وهيدا جوزها الفلسطيني جردها من اهللها وولادها وبلدها صدقيني يا اصالة بكرا ليرميكي ويلحق وحدة فرفورة ساعتها ما تخافي بتلاقي واحد تاني ٠

  10. اصالة انسانة تعبد الفلوس لدرجة لا يتخيلة العقل مغنية الخليج ،،،، لا تستغربو كلامها على النظام السوري هيه حتى لا اهلها ما فيها خيررر ،،،اصالة صوتها حلوو ولكن عندما تنفعل بالاغاني يصبح مثل زمور الخطر ،،،،، اصالة يخرب بيتك بعض الاحيان افتكرك مايكل جاكسن من كثر عمليات التجميل هههههههههه

  11. يعجبوني كلاب الحريري بكل مكان
    والله راح نعملكم شقف مثل الحريري الفطيسة الاول عقبال البقية

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *